• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • صورة أبكت المصورين والصحفيين, .....

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    الاشرف

    عضو متميز
    التسجيل
    2 مايو 2004
    المشاركات
    1,225
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شوفو صورة أبكت المصورين والصحفيين, .....





    هذه الصورة لجندي أمريكي أحتضن طفلا مزقّته أشلاء


    قنبلة الحقد في شمال العراق في الموصل......
     

    ياسر اليافعي

    قلم فضي
    التسجيل
    31 مايو 2003
    المشاركات
    3,727
    الإعجابات
    0
    اي حقد اخي الكريم تقصد
    هل هو حقد الروافض على ابناء السنه ام حقد الامريكان على الاسلام والمسلمين ام حقد الاكراد على العرب
    وضح لوتسمح ........................
     

    يمن الحكمة

    مشرف سابق
    التسجيل
    16 يوليو 2004
    المشاركات
    12,156
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الاشرف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    هذه الصورة لجندي أمريكي أحتضن طفلا مزقّته أشلاء

    ينطبق عليها المثل
    اقتلة ويعظنى
    اليس كذلك.....
     

    الاشرف

    عضو متميز
    التسجيل
    2 مايو 2004
    المشاركات
    1,225
    الإعجابات
    0
    القصد واضح يا باشا

    واصحاب الشمال ايظاً معروفين


    قاتلهم الله
     
    التسجيل
    6 يونيو 2004
    المشاركات
    2,829
    الإعجابات
    0
    تسويق بضائع الأمريكان عبر اذيالهم الروافض

    الأمريكان والروافض وجهان لعمله واحدة
     

    ياسر اليافعي

    قلم فضي
    التسجيل
    31 مايو 2003
    المشاركات
    3,727
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الليث القندهاري
    تسويق بضائع الأمريكان عبر اذيالهم الروافض

    الأمريكان والروافض وجهان لعمله واحدة
    بارك الله فيك اخي الكريم وكثر من امثالك
     

    الاشرف

    عضو متميز
    التسجيل
    2 مايو 2004
    المشاركات
    1,225
    الإعجابات
    0
    تسويق بضائع الأمريكان عبر اذيالهم الروافض

    الأمريكان والروافض وجهان لعمله واحدة

    هذا هو الحقد الدفين للوهابيين

    عليكم غضب الله
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    وهذه الصور ابكت كل المسلمين في العالم وليس فقط المصورين والصحفيين المرافقين مع اسيادك الامريكان يااشرف





    تآمر الامريكيين والرافضة على اهل السنة في العراق
     

    الاشرف

    عضو متميز
    التسجيل
    2 مايو 2004
    المشاركات
    1,225
    الإعجابات
    0
    ابو خطاب

    خباثتك ومن هم على شاكلتك

    اكبر من الامريكان على الدين والاسلام
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.