• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ياصدام أصبر فأن الله أبتلاك ليغفر لك من ذنوبك ؟ أن نصر الله أتي؟

    عمران حكيم

    عضو فعال
    التسجيل
    24 مايو 2003
    المشاركات
    958
    الإعجابات
    0
    أن الغاية اليهوديه الامريكيه من نشر صور الرئيس العراقي الاسير في ثيابه الداخلية، أو وهو يغسل بنطاله بنفسه، وكأنه تهديداً موجهاً إلى كل رئيس عربي مثل علي صالح والقذافي والامبارك والبشير ليقولوا له أنهم يستطيعون، إذا ما رفض أوامرهم، أن يسقطوه ليلقى مصير الرئيس صدام حسين.

    وهي رسالة تهديد ووعيد للذين يفكرون في التمرد على أوامر رئيس الشواذ وعديموا الشرف اقصد بوش القرد العلج الزنديق .

    لكن صدام حسين التائب الى الله الرافض لسياسات اليهود في المنطقة سيظل كبيراً وسيد الرجال في زمان الهوان العربي المخزي حتى لو جردوك من ثيابك ياصدام واعلم من تاب تاب الله عليه . سيظل صدام شهما كبيراً حتى وهو في لباسه وليعلم حكام العرب لابارك الله فيهم ان لباس صدام اشرف من وجوههم السوداء الكالحة ، وسيظل كبيراً حتى وهو يغسل بنطاله بنفسه.
     

    as1

    عضو فعال
    التسجيل
    20 أبريل 2005
    المشاركات
    811
    الإعجابات
    0
    شكرا عزيزي لهذه المداخله
     

    عمران حكيم

    عضو فعال
    التسجيل
    24 مايو 2003
    المشاركات
    958
    الإعجابات
    0
    أن زعيم العروبه البطل المجاهد صدام حسين التائب الى الله الرافض لسياسات اليهود والامريكان الماسونيين في المنطقة سيظل شهمأ مجاهدأ وسيد للرجال وشوكة قويه في عيون الغزاة في زمان الهوان العربي المخزي حتى لو جردوك من ثيابك ياصدام واعلم من تاب تاب الله عليه . سيظل صدام شهما كبيراً لانه قال كلمة الحق لاوالف لا لليهود الغاصبين لا ومليون لا للسياسات الامريكيه . حتى وانت في لباسك وليعلم حكام العرب لابارك الله فيهم ان لباس صدام اشرف من وجوههم السوداء الكالحة ، وسيظل كبيراً حتى وهو يغسل ملابسه بنفسه.




    Iraq for us not for the dog Americans