مارأيكم لو عملها الرئيس صالح واعلن أستقالته في المكلاء في عيد الوحدة اليمنية ؟

alsaher

عضو نشيط
التسجيل
12 أبريل 2005
المشاركات
206
الإعجابات
0
اخوي الصلاحي

هذا حلم لايمكن يتحقق

علي عبدالله وجميع زعماء الامة العربيه
لايمكن يتخلو عن الكرسي حتى ولو بالطبل البلدي

اما علي سالم البيض فهو لم يتنازل عن الرائسه بل انجبر عن التنازل
 

Sanhaani

عضو
التسجيل
18 مايو 2005
المشاركات
8
الإعجابات
0
لست أنت و خبرتك من يقرر يا بطل....هذا القائد باقي بإنتخاب الشعب له...و صوت الشعب هو المسموع

لذا لن أقول لكم إلا

المشير علي عبدالله صالح سيستمر رغما عن أنوفكم


 

بروكسي

مشرف سابق
التسجيل
1 سبتمبر 2003
المشاركات
15,138
الإعجابات
7
طيب

واذا قدم استقالته، بتصلح البلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبنلاقي بديل افضل منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلينا واقعيين ، والحاشية اللي في الحكم ما احد يقدر يضبطهم غير صالح
 

بن دحه

قلم فضي
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
3,145
الإعجابات
350
الكاتب : الصلاحي
يعني في أمل صح
لسى عندنا امل في التغيير
وعندنا امل في تحسين معيشة الشعب
وعندنا امل بكرم الرئيس علينا بتقديم استقالته قبل ثورة الشعب وغضبه عليه

تحياتي لمرورك الكريم
هو ماعنده مانع للتنازل عن السلطة ولكن بايقول الورث حسب الشريعة الاسلامية وشف كم باتنقسم اليمن ياصلاحي اعتقد ان رسالتي وصلت
 

العوبلي

عضو متميز
التسجيل
9 نوفمبر 2001
المشاركات
2,270
الإعجابات
11
لا زال الصلاحي يحلم بالمستحيل

اخي الصلاحي الله يعينك على نفسك واوهامك

يا عزيزي سبق وقلنا بأن عقارب الساعة لا تعود الى الورا
 

سمير جبران

كاتب صحفي
مشرف سابق
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
971
الإعجابات
0
لقب إضافي
مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام
الكاتب : free star
أخي الصلاحي
أراك كمن يحلم بشنطة دولارات مرمية على الطريق
مع خالص الود
أخي الصلاحي وهي لك مني أيضا :)


الكاتب : بروكسي
طيب
واذا قدم استقالته، بتصلح البلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبنلاقي بديل افضل منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلينا واقعيين ، والحاشية اللي في الحكم ما احد يقدر يضبطهم غير صالح
أخي بروكسي .. الصورة " اللي " تحت معرفك هي رد فعلي على كلامك !!
يا عزيزي هذا الكلام نسمعه منذ اكثر من عشر سنوات .. فإلى متى سنظل نردده ؟!
 

اليمن تاج راسي

قلم ماسي
التسجيل
28 أكتوبر 2004
المشاركات
32,298
الإعجابات
7,208
الكاتب : الصلاحي
هههههههههههههههههههه

نعم كل شي ولا هذه الرجعه

احمد سعيد

والحضارم خاصة والشعب اليمني عامة اعتقد يخالفوا هذه المرة

المثل اللي بيقول حافظ على قردك لا يجيك اقرد منه

واعتقد ماعاد يكون اليمن اسوء من اللي نحن فيه الان ولو يجي الف قرد

تحياتي

بلى اخي ابو نبيل قد يأتي الاسواء ايضا ولك في العراق عبرة وعضة
ولكن قولوا الله يصلح بلادنا ويهدي حكامنا الى خير او طاننا صدقني ابو نبيل اقولها غير حانث لأن نطلب من الله الهداية لحكامنا خير لنا من التمني با ن يأتي من هو افضل منهم ولك تحياتي وتقديري اخي الكريم
 

سرحان

مشرف سابق
التسجيل
19 يوليو 2001
المشاركات
18,462
الإعجابات
23
استقالة الرئيس في المرحلة الحالية تعتبر خطر كبير على أوضاع اليمن الداخلية يا صلاحي وهي ليست مطلبا ملحا ولكن ما هو مطلوب منه أن يحاول رفع كلمة " كفاية " للمفسدين ويبدأ منعطف جديد يعتمد على شباب الوطن من الدماء الجديدة لكي يتخلص اليمن من تراكمات النفوس العليلة التي تتخذ من صدور الحرس القديم مرتعا لها 00
لان مثل هؤلاء لايستطيعون التخلص من تلك التراكمات التي رسختها السنوات الماضية
تحياتي
 

ابوعلي الجلال

قلم ماسي
التسجيل
21 مارس 2005
المشاركات
15,096
الإعجابات
1,141
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع تتداخل وتحول الى مناجات
س1 لماذا يتنازل
س2 من الشخص المرغوب ليحل محله
س3 كيف سيتم طلوع الشخص البديل
س4 من هوا المستفيد
حوار طرشان
 

vote yemen

عضو
التسجيل
10 مارس 2005
المشاركات
20
الإعجابات
0
يبيع اليمن مع الشعب اليمني ولا يتنزل عن الرئاسة هذا حال الرئيس