• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • مارأيكم لو عملها الرئيس صالح واعلن أستقالته في المكلاء في عيد الوحدة اليمنية ؟

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    بصراحة بايكون اجمل اعياد اليمن عيد الوحدة اليمنية الخامس عشر للشعب اليمني في المكلاء

    لو اقدم الرئيس علي عبد الله صالح بأعلان المفاجئه الكبرى للشعب بتقديم استقالته في المكلاء بالكلمة الارتجالية الذي يلقيها في هذه المناسبة

    ويكون ثاني رئيس باليمن يتنازل من الرئاسة بعد السيد علي سالم البيض لصالح الوطن

    لاننسى ان التجارب السابقة لفترة الرئيس علي عبد الله صالح اثبتت الفشل الذريع في قيادة الدولة واذا عملها الرئيس صالح سوف يسجل له التاريخ بأحرف من نور وأن شاء الله تكفر تواريخه السابقة

    انا شخصيا ارحب بمثل هذه الخطوة الشجاعة اذا عملها الرئيس علي عبد الله صالح
    وهل من مرحب

    تحياتي للجميع
     

    free star

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 فبراير 2004
    المشاركات
    374
    الإعجابات
    0
    أخي الصلاحي
    أراك كمن يحلم بشنطة دولارات مرمية على الطريق
    مع خالص الود
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    الكاتب : free star
    أخي الصلاحي
    أراك كمن يحلم بشنطة دولارات مرمية على الطريق
    مع خالص الود
    كل شي جايز حبيبي

    بس انت قول يارب

    تحياتي لمرورك الكريم
     

    جي في سي

    عضو نشيط
    التسجيل
    15 أغسطس 2004
    المشاركات
    144
    الإعجابات
    0
    الكاتب : free star
    أخي الصلاحي
    أراك كمن يحلم بشنطة دولارات مرمية على الطريق
    مع خالص الود
    من كان يصدق ان الريئس اليوغسلافي سيعدم في الشاعر هو وزوجته
    ومن كان يصدق ان صدام حسين وجيشه العملاق سينهار خلال ساعات
    ووووووو000000000000
     

    احمد سعيد

    عضو متميز
    التسجيل
    14 فبراير 2005
    المشاركات
    1,496
    الإعجابات
    342
    أخي / الصلاحي

    خذ هذه النكته ردا علي موضوع أستقالة الرئيس، وهي مشهوره في حضرموت 0
    هناك شخص أسمه سالمين معروف عنه النكت السياسية ، في أحد الايام كان يتحدث مع أصدقائه من شمال اليمن ،قال لهم تصدقوا ان الشعب الحضرمي غريب الاطوار دايم يحن للماضي ، فعندما أستولت الجبهه القومية على حكم اليمن الجنوبي وعذبوا الشعب وأضطهدوه، قالوا الحضارم : رحم الله أيام الحكم القعيطي ريته يعود وكانوا من قبل يسبوا عليه ، وعندمارحلوا أصحاب الحزب الاشتراكي ترحموا عليه وقالوا ريته يعود بالرغم من كرههم له 0والآن ياصحابي نريد منكم أن تبلغوا حكومتكم في صنعاء أن ترحل من عندنا لمدة سنة وشوفوهم بايترحمون عليكم وبايطلبوا عودتكم للحكم مرة ثانية، قالوا له كل شىء ولا هذا الرجعه تقتل الذيب0
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    الكاتب : جي في سي
    من كان يصدق ان الريئس اليوغسلافي سيعدم في الشاعر هو وزوجته
    ومن كان يصدق ان صدام حسين وجيشه العملاق سينهار خلال ساعات
    ووووووو000000000000
    يعني في أمل صح
    لسى عندنا امل في التغيير
    وعندنا امل في تحسين معيشة الشعب
    وعندنا امل بكرم الرئيس علينا بتقديم استقالته قبل ثورة الشعب وغضبه عليه

    تحياتي لمرورك الكريم
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    الكاتب : احمد سعيد
    أخي / الصلاحي

    خذ هذه النكته ردا علي موضوع أستقالة الرئيس، وهي مشهوره في حضرموت 0
    هناك شخص أسمه سالمين معروف عنه النكت السياسية ، في أحد الايام كان يتحدث مع أصدقائه من شمال اليمن ،قال لهم تصدقوا ان الشعب الحضرمي غريب الاطوار دايم يحن للماضي ، فعندما أستولت الجبهه القومية على حكم اليمن الجنوبي وعذبوا الشعب وأضطهدوه، قالوا الحضارم : رحم الله أيام الحكم القعيطي ريته يعود وكانوا من قبل يسبوا عليه ، وعندمارحلوا أصحاب الحزب الاشتراكي ترحموا عليه وقالوا ريته يعود بالرغم من كرههم له 0والآن ياصحابي نريد منكم أن تبلغوا حكومتكم في صنعاء أن ترحل من عندنا لمدة سنة وشوفوهم بايترحمون عليكم وبايطلبوا عودتكم للحكم مرة ثانية، قالوا له كل شىء ولا هذا الرجعه تقتل الذيب0
    هههههههههههههههههههه

    نعم كل شي ولا هذه الرجعه

    احمد سعيد

    والحضارم خاصة والشعب اليمني عامة اعتقد يخالفوا هذه المرة

    المثل اللي بيقول حافظ على قردك لا يجيك اقرد منه

    واعتقد ماعاد يكون اليمن اسوء من اللي نحن فيه الان ولو يجي الف قرد

    تحياتي
     

    جي في سي

    عضو نشيط
    التسجيل
    15 أغسطس 2004
    المشاركات
    144
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الصلاحي
    يعني في أمل صح
    لسى عندنا امل في التغيير
    وعندنا امل في تحسين معيشة الشعب
    وعندنا امل بكرم الرئيس علينا بتقديم استقالته قبل ثورة الشعب وغضبه عليه

    تحياتي لمرورك الكريم
    ياسيدي الصلاحي اكييييييييييييييييد والله اكيد ولا يأس في الحياه قوة اللصوص وكثر عددهم ليست اقوى من قدرة الله وليسوا اكثر عددا من ملائيين البشر الذين يعانون كل المصائب وثورة الشعوب عندما تثور لا احد يقدر يطفيها لايمكن ان يستمر مايحصل اطلاقا عليك التريث والهدوء
     

    الصلاحي

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 يوليو 2001
    المشاركات
    16,868
    الإعجابات
    3
    الكاتب : جي في سي
    ياسيدي الصلاحي اكييييييييييييييييد والله اكيد ولا يأس في الحياه قوة اللصوص وكثر عددهم ليست اقوى من قدرة الله وليسوا اكثر عددا من ملائيين البشر الذين يعانون كل المصائب وثورة الشعوب عندما تثور لا احد يقدر يطفيها لايمكن ان يستمر مايحصل اطلاقا عليك التريث والهدوء
    جي في سي

    تعجبني فيك قوة ايمانك

    وكلامك لاغبار علية

    وقصدي ياعزيزي بدل الثورات
    وغضب الشعب
    وصبرنا الطويل
    إلي ماله نهاية
    يتكرم علينا الرئيس
    كما هو كريم
    بتعاسة اليمن
    ومجاعة اليمن
    وفقر اليمن

    يتكرم علينا بتقديم استقالته ويادار مادخلك شر

    شكرا لمرورك الكريم عزيزي
     

    جي في سي

    عضو نشيط
    التسجيل
    15 أغسطس 2004
    المشاركات
    144
    الإعجابات
    0
    الكاتب : الصلاحي
    جي في سي

    تعجبني فيك قوة ايمانك

    وكلامك لاغبار علية

    وقصدي ياعزيزي بدل الثورات
    وغضب الشعب
    وصبرنا الطويل
    إلي ماله نهاية
    يتكرم علينا الرئيس
    كما هو كريم
    بتعاسة اليمن
    ومجاعة اليمن
    وفقر اليمن

    يتكرم علينا بتقديم استقالته ويادار مادخلك شر

    شكرا لمرورك الكريم عزيزي
    اعتقد في امل كبير والدليل على ذلك عندما اعلنها الرئيس بنفسه حفظه الله عندما قال علينا بحلق روؤسنا بأنفسنا قبل ان يحلقوا لنا الاخرين