• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • بعد غيبة طالت لتسعة شهور((عُدنا)))

    صلاح اليافعي

    مشرف سابق
    التسجيل
    19 أبريل 2003
    المشاركات
    4,198
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..


    ها انا ذا اعود اليكم بع غيبة ليست بقصيرة

    والذي كان احد اسبابها الرئيسية هو ما آلت اليه حالة صفحت الشعر الشعبي في الايام الماضية
    والتي ارجو من الله ان لاتعود مرة اخرى الى ارجاء هذا الصرح الي يعتبر المتنفس الوحي لنا والذي
    من خلاله نستطيع التواصل مع بعضنا البعض من كل ارجاء المعمورة..

    وانا هنا اقدم اعتذاري وارجو منكم قبوله على قطيعتي المتواصلة لهذة الصفحة الرائعة.

    ولكني تماشيت مع المثل القائل (( ابعد عن الشر وغني له ))

    فنحن نأتي الى هذا المجلس كي نوطد اواصر الحب والمودة فيما بيننا ولكن في الفترة الاخيرة
    احسست باننا ناتي لكسب العداوة اجارنا الله منها::

    ولا اريد ان اطيل عليكم وكل مبتغاي ومناي هو قبول عذري حتى وان لم يكن عذر يستحق ..

    واليكم هذه الابيات والتي ارجو من الله ان تنال على اعجابكم وان تكون لي شافع عندكم ::


    ومنكم السموحة
    أبداء كلامي بالتحية والسلام
    ============== سلام من خاطر ومن صافي شعور

    سلام مني للرجاجيل الحشام
    ============== سلام من عندي صدر عبر السطور

    كلمات مملوئة مودة واحترام
    ============== لاخوان في قلبي لهم باني قصور

    أعضاد زندي لا أجا يوم الزحام
    ============== اشبال لا قالو لها دوري تدور

    كرام من أكرام احفاد الكرام
    ============== نسل الكواسر والجوارح والصقور

    احفاد شمر نسل قحطان الهمام
    ============== تاريخهم يشهد على مر الدهور

    والان من بعد التحية والسلام
    ============== العذر من تقصير او قل الحضور

    والعذر واضح سبته سود الغمام
    ============== اللي عواصفها مست هوجا تثور

    قد زاد فيها الهرج وانزاد الكلام
    ============== جابر على جبران والفاتن جبور

    بادعي الى ربي شديد الانتغام
    ============== يكبح جماح اللي يبشر بالنفور

    ومادامها تجلت وانزاح الظلام
    ============== لابد ماترجع لموطنها الطيور

    عُدنا نجدد عهدنا عهد الوئام
    ============== من بعد غيبة طولت تسعة شهور

    بانلتزم بالحب ونتناسى الخصام
    ============== ويعود مجلسنا كما ماضي العصور

    وأحلى تحية حب هي مسك الختام
    ============== والمعذرة لو شي بكلماتي قصور

    وصلو على سيد الامم بدر التمام
    ============== شفيعنا يوم المحاشر والنشور

    وتقبلوا مني خالص الود..

    صلاح البعالي..
     
    التسجيل
    14 يونيو 2004
    المشاركات
    3,144
    الإعجابات
    0


    اهلاً وسهلاً بالغالي صلاح البعالي

    عوده حميده ياكنج وعسى ماتشوف شر

    وانشاء الله يعود المجلس كما كان قبل فتره

    ويااااااااااااااهلااااااااااااا مليااااااااااااار
     

    أبو صنعاء

    شاعر شعبي
    التسجيل
    30 مارس 2003
    المشاركات
    3,410
    الإعجابات
    0
    الكاتب : صلاح اليافعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..


    ها انا ذا اعود اليكم بع غيبة ليست بقصيرة

    والذي كان احد اسبابها الرئيسية هو ما آلت اليه حالة صفحت الشعر الشعبي في الايام الماضية
    والتي ارجو من الله ان لاتعود مرة اخرى الى ارجاء هذا الصرح الي يعتبر المتنفس الوحي لنا والذي
    من خلاله نستطيع التواصل مع بعضنا البعض من كل ارجاء المعمورة..

    وانا هنا اقدم اعتذاري وارجو منكم قبوله على قطيعتي المتواصلة لهذة الصفحة الرائعة.

    ولكني تماشيت مع المثل القائل (( ابعد عن الشر وغني له ))

    فنحن نأتي الى هذا المجلس كي نوطد اواصر الحب والمودة فيما بيننا ولكن في الفترة الاخيرة
    احسست باننا ناتي لكسب العداوة اجارنا الله منها::

    ولا اريد ان اطيل عليكم وكل مبتغاي ومناي هو قبول عذري حتى وان لم يكن عذر يستحق ..

    واليكم هذه الابيات والتي ارجو من الله ان تنال على اعجابكم وان تكون لي شافع عندكم ::


    ومنكم السموحة
    أبداء كلامي بالتحية والسلام
    ============== سلام من خاطر ومن صافي شعور

    سلام مني للرجاجيل الحشام
    ============== سلام من عندي صدر عبر الحروف

    كلمات مملوئة مودة واحترام
    ============== لاخوان في قلبي لهم باني قصور

    أعضاد زندي لا أجا يوم الزحام
    ============== اشبال لا قالو لها دوري تدور

    كرام من أكرام احفاد الكرام
    ============== نسل الكواسر والجوارح والصقور

    احفاد شمر نسل قحطان الهمام
    ============== تاريخهم يشهد على مر الدهور

    والان من بعد التحية والسلام
    ============== العذر من تقصير او قل الحضور

    والعذر واضح سبته سود الغمام
    ============== اللي عواصفها مست هوجا تثور

    قد زاد فيها الهرج وانزاد الكلام
    ============== جابر على جبران والفاتن جبور

    بادعي الى ربي شديد الانتغام
    ============== يكبح جماح اللي يبشر بالنفور

    ومادامها تجلت وانزاح الظلام
    ============== لابد ماترجع لموطنها الطيور

    عُدنا نجدد عهدنا عهد الوئام
    ============== من بعد غيبة طالت لتسعة شهور

    بانلتزم بالحب ونتناسى الخصام
    ============== ويعود مجلسنا كما ماضي العصور

    وأحلى تحية حب هي مسك الختام
    ============== والمعذرة لو كان بكلماتي قصور

    وصلو على سيد الامم بدر التمام
    ============== شفيعنا يوم المحاشر والنشور

    وتقبلوا مني خالص الود..

    صلاح البعالي..
    ==

    حيا ملان ابوها لما تفيض

    حيا بالحبيب حيا عذرك مقبول

    غالي وعزيز وتسلم على القصيده الرئعه

    مرحبا فيك اخي الحبيب

    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     

    ابو عيبان

    مشرف سابق
    التسجيل
    26 يناير 2001
    المشاركات
    5,201
    الإعجابات
    2
    يا حيا والف مرحب عزيزى صلاح اليافعى

    والحمد على السلامه وسعيد جدا بعودتك
     

    سالم عمر البدوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    20 ديسمبر 2004
    المشاركات
    865
    الإعجابات
    0
    سلام من عندي صدر عبر الحروف
    اولا اهلا وسهلا بك وباللي معك على الرأس مكانك ياغالي وماقصرت كفيت ووفيت .
    ياغالي هذا البيت يحتاج تعديل منك في اعتقادي لانه غير مربوط بالقافية مع اقرانه .. ها في اعتقادي وانا اسف __!ولك مني جزيل الشكر والتقدير.
     

    وردة بلادي

    قلم ذهبي
    التسجيل
    2 فبراير 2005
    المشاركات
    5,256
    الإعجابات
    0
    الحمد لله على سلامتك اخونا صلاح اليافعي
    وماشاء الله قدك شاعر شعبي

    تستاهل والله وقصيده جميله
    سلامي
     

    حيد السماء

    شاعر شعبي
    التسجيل
    30 مارس 2003
    المشاركات
    2,793
    الإعجابات
    6
    الأخ صلاح البعالي
    كم هو عالم صغير حقاً !
    ها نحن نعود من جديد بعد فراق ظننا أن أبدي ولكن هكذا هي صدوف الدهر مفرقة وجامعة لشمل الإخوة والأصدقاء ! وأهلا بك بمجلسنا اليمني وخاصه قسم الشعر الشعبي الذي قرر جمع أصدقاء الأمس ,, اليوم والغد تحت مظلته الكريمة ,, اهلا بك ملياااااار اخي صلاح , اما القصيده فهي روعه , بكل ماتعنيه الكلمه
    سلام ياغالي
     

    سعدون

    قلم ســــاخر
    التسجيل
    29 أغسطس 2001
    المشاركات
    5,325
    الإعجابات
    50
    وأنعــِم بالأصيل أبن الاصيل

    عودة كنت أنتظرها بفارغ الصــبر ........... أحسنت ياملك

    وقصيدة جميلة ( تدل على معدنك وموهبتك العملاقة ) ....... والبيت الذي ذكره شاعر الشباب .. أقصد شاعر الكهول الأستاذ ( عمر سالم البدوي ) يحتاج تغيير كلمة ( السطــــــــور .. بدل الحــروف )

    ولك كل المحـــبة والود
     

    التام

    شاعر شعبي
    مشرف سابق
    التسجيل
    16 يوليو 2001
    المشاركات
    4,379
    الإعجابات
    0
    الكاتب : سالم عمر البدوي
    سلام من عندي صدر عبر الحروف
    اولا اهلا وسهلا بك وباللي معك على الرأس مكانك ياغالي وماقصرت كفيت ووفيت .
    ياغالي هذا البيت يحتاج تعديل منك في اعتقادي لانه غير مربوط بالقافية مع اقرانه .. ها في اعتقادي وانا اسف __!ولك مني جزيل الشكر والتقدير.
    الف حمدلله على السلامه
    والله لا حرمنا طلتك البهيه اخ صلاح
    والبيت اظنه
    سلام من عندي صدر عبر الجرور;)

    تحياتي