المؤتمر والهيكلة الفوضوية

حمدي الفقيه

عضو نشيط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
170
الإعجابات
0
من يجد فروع المؤتمر ومقراته هذه الأيام من جهد جهيد يقول بان المؤتمر يمر بلحظات حرجه من أثبات الذات .

المضحك في الأمر ان المؤتمر اراد من إعادة الهيكلة ترتيب الصفوف وتنضيمها بعد حملات التنسيب الكبيره التي قام بها افراده خلال العاميين الماضين والتي اتضح ان اكثرها وهمية أو غير فاعلة في العمل التنظيمي للمؤتمر الحاكم ولكني اراه اليوم وفي ضل إعادة الهيكلة يقوم بنفس الخطاء ولكن بشكل اكبر وأقوى في اطر الحماقة التنظيمية .

ويضل المؤتمر بحسب اراء الكثير انه ليس حزب سياسياًً يحمل فكره وان كانت في حقيقة الأمر معطله .

كلنا مؤتمر
شعار المرحله التي يريدها المؤتمر ان يكون الشعب اليمني كله منظماًً في اطر الحزب والا ما هو الدافع ان يدخل افراد المؤتمر إلى المدارس الأساسية والثانوية والجامعات وجميع مرافق المؤسسات الحكومية وعلى مستوى قيادي رفيع والتنسيب فيها علانية وكانها أمر عادي ان تستغل مرافق الدولة في عملية العمل الحزبي حتى المساجد دخولها اولاد الكتكوته لينسبوا فيها في خطوه عملاقه ضل الأصلاح مترددا كثيراًً فيها .

الفشل الذريع

الوضع الحالي لعملية الهيكلة أثبتت أن المؤتمر بحاجه إلى إعداه هيكلة الهيكلة ،الكم زاد ،والعمل مابش ،والناس يشتوا مناصب ، والله يستر من ظهرك ياوطن.

ملاحظة / الحزب الشيوعي في روسيا أثناء الأتحاد السوفيتي كان لايزيد عن 7% من عدد السكان ولكنه أستطاع بهؤلاء أن يعملوا العمائل في العالم أجمع بينما حزب خيارنا لم يعمل شيء إلا زيادة الفساد.

ودمتم كلنا مؤتمر
 

الحارث

عضو فعال
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
551
الإعجابات
0
حزب(( التجمع العام للموظفين )) كما قال الدكتور محمد عبد الملك المتوكل واظيف

وطالبي الوظائف