جنود الاحتلال يقتحمون أحد مساجد الرمادي ويمزقون المصاحف ويرسمون الصلبان

السامعي

عضو نشيط
التسجيل
3 مايو 2003
المشاركات
384
الإعجابات
0
--------------------------------------------------------------------------------

جنود الاحتلال يقتحمون أحد مساجد الرمادي ويمزقون المصاحف ويرسمون الصلبان



عام :الوطن العربي :الاثنين 8ربيع الثاني 1426هـ - 16 مايو2005م آخر تحديث 9:45 ص بتوقيت مكة






مفكرة الإسلام [خاص]: اقتحمت قوات الاحتلال الأمريكية فجر اليوم مسجد القدس في منطقه البو فراج جنوب مدينة الرمادي غرب العاصمة العراقية بغداد.
وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' أن أكثر من 50 جنديًا أمريكيًا اقتحموا المسجد وقاموا بتفتيشه بالكامل وتمزيق المصاحف وضرب المصلين.
وصرح إمام المسجد لمراسلنا: قام جنود الاحتلال باقتحام المسجد, ونحن نكبّر تكبيرة الإحرام لصلاة الفجر, واقتحموا حرم المسجد بأحذيتهم وطوقونا وحاصرونا ببنادقهم في إحدى زوايا المسجد, وقاموا بتفتيش المسجد وغرفه الملحقة به, وقام عدد من الجنود تحت مسمع من آمر دوريتهم بركل المصاحف بأرجلهم عدة مرات حتى أوصلوها إلى باب المسجد الخارجي بطريقه هزلية فيما بينهم, وقد كان أحد الجنود يشير إلى أحد المصاحف بإصبعه وهو ملقى على الأرض وينظر إلينا ويركله برجله ويضحك بشكل غير طبيعي'.
وقال: وقام أحد الجنود - وهو يحمل صبغة سوداء اللون - برسم سبعة صلبان على المنبر, وثلاثة على سجادة الإمام الذي يقف أمام المصليين, وثلاثة على باب المسجد الداخلي وساريتيه الداخليتين, وخرجوا عند الساعة السابعة صباحًا دون أن يعتقلوا أحدًا.
وأضاف الشيخ: إن كانوا دنسوا مصحفًا في جوانتاناموا فنحن في العراق يوميًا يهان كتاب الله من قبل الصليبيين واليهود.
هذا, وتمكن مراسلنا من التقاط عدد من الصور لتلك المصاحف التي مزقت وركلت بالأرجل والصلبان التي رسمت على المنبر وأرضية المسجد.
 

وفاء الهاشمي

مشرف سابق
التسجيل
24 ديسمبر 2001
المشاركات
8,130
الإعجابات
2
لاحولة ولاقوة إلا بالله

انها حرب صليبية على الإسلام
فماذا تنتظرون ياملسمين بعــــد
ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
التسجيل
6 يونيو 2004
المشاركات
2,829
الإعجابات
0
اقسم بالله اعظيم لن تطيب نفوسنا حتى نذيقكم من كأس الموت يا اولاد العاهرة امريكا .

وسترون كيف يهب ابناء الإسلام لنصرة الإسلام
 

Golden Dragon

عضو نشيط
التسجيل
16 مارس 2001
المشاركات
207
الإعجابات
0
السلام عليكم!!!
خليهم خليهم يتمادوا في غيهم، هم عارفين ان وعد الله حق قادم، و عندما يأتي لن يجدوا من دونه ناصر أو حارس هذه هي بداية النهاية ان شاء الله...
 

alsaher

عضو نشيط
التسجيل
12 أبريل 2005
المشاركات
206
الإعجابات
0
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يلعنهم
 

كفايه

عضو نشيط
التسجيل
11 أبريل 2005
المشاركات
308
الإعجابات
0
بشرى خير: اقترب الفتح بعدما دنست أمريكا كتاب الله عز وجل

كيف ذلك ؟ وكيف يكون اعتداء الأمريكيين الصليبيين على كتاب الله عزو جل في سجون جوانتاناموا منذ أيام ؛ كيف يكون ذلك بشرى نصر ؟

ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية في كتابه المشهور : "الصارم المسلول على شاتم الرسول" ما مفاده : ((حدثني العدول من أهل الفقه والخبرة أنهم كانوا يحاربون بني الأصفر -الروم- فتستعصي عليهم الحصون ويصعب عليهم فتحها ، حتى إذا وقع أهل الحصن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم استبشرنا خيرا بقرب فتح الحصن ، يقول فوالله لا يمر يوم أو يومان إلا وقد فتحنا الحصن عليهم بإذن الله جل وعلا)) ثم قال : ((كانوا يستبشرون خيرا بقرب الفتح إذا ما وقعوا في سب الله أو سب رسول الله مع امتلاء قلوبهم غيظا على ما قالوه .... إلخ ))

فلتمتلئ قلوبكم غيظا إخواني المسلمين على ما فعله الصليبيون الحاقدون وعلى ما فعله من قبلهم إخوانهم إخوان القردة والخنازير من الطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم وتمثيله بصورة خنزير وتعاونهم على تدنيس المساجد والرموز الإسلامية .. ولكن لتستبشروا خيرا بقرب انبلاج الفجر بإذن الله تعالى ...


موقع islamway.com