آخر محتوى من قبل Hungry Lion

  1. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    بطلع ادور لغيركم يمكن الاقي في منتديات النت حياة
  2. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    امنت بالذي ما خلف في وعد وجعل لكل موذي حد
  3. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    الله نهى عن السكنى في مساكن الهالكين فخارج من مساكن الاشباح
  4. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    خلوكم على ما انتوا عليه والي ما يعتبر من السابق يكون اللاحق وعيشوا جوكم لوحدكم فما عاد فيه رغبه بالجلوس مع من كتب الله عليه العقاب
  5. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    لكل شي ايه وكتب الله على من يسبق بالاذى ان له نهايه وعلمتني الحياه ان ما يصمد في الوجود موذي كائن من يكون
  6. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    وانتوا ليش عاملين اضراب جماعي هل وصل الحال فيكم ان مابقى في المنتديات غيركم فسبحان المعز المذل يقاحرون على طفسه فبلاهم الله بخسارة كل شي
  7. Hungry Lion

    ما يلوح بالافق من التسريبات بحاح رئيسا للجنوب واحمد علي عبدالله صالح لشمال

    هي ثورة مضادة للربيع العربي برغم ان مسببات الربيع العربي هي فشل الحكومات في تحقيق مطالب الشعوب وكان بالامكان تجاوزها عن طريق مواعيد عرقوب لكن الى اي مدى عرقوب بتستمر مواعيده والشق اكبر من الرقعه وما ظهر من زبد السيل الا فقاعه
  8. Hungry Lion

    ما يلوح بالافق من التسريبات بحاح رئيسا للجنوب واحمد علي عبدالله صالح لشمال

    هذا باين انه جره سيرة ذاتية ‘‘موسعة‘‘ للواء الركن فرج سالمين البحسني نشر بوساطة سالم مفلح في شبوه برس يوم 05 - 06 - 2016 بسم الله الرحمن الرحيم سيرة ذاتية " موسعة أكثر" للواء الركن فرج سالمين البحسني ولد اللواء البحسني في مدينة غيل باوزير منطقة حباير م/ حضرموت سنة 1955م نشأ وترعرع في...
  9. Hungry Lion

    ما يلوح بالافق من التسريبات بحاح رئيسا للجنوب واحمد علي عبدالله صالح لشمال

    مافيه شمال وجنوب والي قاله عفاش يبين ان الانفصاليين والحوثة مجرد ادوات يتم ضربها في بعض على مبدأ فخار يكسر بعضه
  10. Hungry Lion

    اليوم الساعة العاشرة مساءا اخبار مفرحة للجنوبيين

    هذا يبين كلمة عفاش ان مافيه انفصال للجنوب وهذا هو يتحقق قوله عن طريق الدنبوع
  11. Hungry Lion

    سر نصر الجنوب ليس عند أشخاص معدودين حتى يتخلص منهم الدنبوع

    من ضيع قايده يضيع المقاد فالافضل اتباع الدنبوع اذا الشله طاروا كلهم فسوالف ماسكين الارض فكل عنده ارض ماسكها وما معه جنحان ويطير لكن العبره في النظام ومن يديره وعلى الارض من يطبقه فالتجاهل ما يكون مجرد صم اذان وعيون انما يقدر الي على الارض يتجاهلوا بشكل فعلي بعمل نظامهم الخاص وكان الدنبوع مجرد...
  12. Hungry Lion

    سر نصر الجنوب ليس عند أشخاص معدودين حتى يتخلص منهم الدنبوع

    كلها فتره ويتقاعد او يلحق الي قبله لكن العزبويين وغنمهم ما يروح فكرهم بعيد عن العزب
  13. Hungry Lion

    سر نصر الجنوب ليس عند أشخاص معدودين حتى يتخلص منهم الدنبوع

    لا ترمي اللوم على الخلق انما طالع لمن خلقهم وكتب مقاديرك فاما ترضى بقضاء الله وقدرة او تحط رجل على رجل وتقول لربك لو عندك سالفه كان بانت في مكتوبك منذ مبطي ثم ارجع وطالع لمخاليقه كيف يطقطق فيهم باقداره زي طقطقة البلايستيشن فمن راحت زهور شبابه وش عاد له بزهور الشيخوخه في ذالدنيا الشهبا اللهبا
  14. Hungry Lion

    اليوم الساعة العاشرة مساءا اخبار مفرحة للجنوبيين

    يعني توقف الفرح عقود من الزمن وبيطلع فجئة فالمثل يقول لو كان شمس كان من امس
  15. Hungry Lion

    تدمير المملكه وقوات التحالف

    مشكلتكم ان ما بقي الا انتم تنافشون حالكم وشكل حتى القراء شردوا فالي باين ان الجميع اخوان بعض في الرضاعه