آخر محتوى من قبل الاخطبوط

  1. تعارف

    كيف يعني :D
  2. ياجماعه انا في اليمن اريد مقابلة بعض الاعضاء ( بس كيف)

    اهلا وسهلا اخي ابا نصر متى الوصول الحمد لله على السلامه وانا في الكبسه ولا اعرف بوصولك ,,,,المهم الان عرفت :D بكره الخميس هاه ,,,,يعني القات عليك اخوك منتظر لك من فتره طويله وانت في البحريه,,,جابك الله وانا على ما اقول شهيد ,,,تسلم
  3. تحذير للشباب

    تمام خلاص سوف نأخذ بنصيحتك وتحذيرك من اجل التقشف والاهدار با الاموال بس انت قلي ,,,,,,ايش معناة (ثلج مشوي) ويكيف يكون هذا:D وتسلم ,,,,انا على مااقول شهيد
  4. رحـلـــه جماعيـــه لجميـــع اعضـــاء مجلــس التـعــــأرف والتسـليــــه

    تسلم على هذا الموضوع الجميل يا اليمن السعيد بس ليش ما عزمتوني معاكم وانت عارف اننا من هواة الرحلات مبدع انت من صدق واصل والله يحفظك وتسلم ,,,,,انا على ما اقول شهيد اخوك الاخطبوط
  5. مبروك لك يا مجلس الاحرار هذا الاحتفال ..

    الف الف الف الف الف مبررررررررررررررروك
  6. اتركو الفضول يا اعضاء المجلس .....

    ههههههههه صحيح مفلقس الضبح من صحيح انت
  7. الوحدوي يعتذر للاخوة: ابو عصام واحمد سماحه لسؤ الفهم

    قبيلي وابن اصل .. وهذه هي عادة القبائل في السلم والتسامح في مثل هذه الامور ،، نحن اخوه في هذا المنتدى الذي جمعنا وعرفنا على بعض .... حياك الله اخي الصوفي على ما قمت به ،، وانا على ما اقول شهيد
  8. قال ابن صالح حن ياشامخ ثمر = وانته معه يالعر جاوب بالحنين (( الى الوحدوي مع التحيه ))

    صح الله لسانك كلمات في غايه الجمال ضد الكفره الطغاه ... ونحن في انتضار ابو اكرم الصوفي ،، وانا على ما اقول شهيد
  9. نصيحه غاليه وتعريف بالحضاره الامريكيه الجديده -شعر

    لله درك اخي قادري على هذه الابيات الفصيحه ... والتي وضعتها في مكانها ... قصيده تشرح الصدر .. نعم اخي قادري لقد وضعت النقط على الحروف .. والبلسم على الجروح ،، صح الله لسانك ، وانا على ما اقول شهيد
  10. تصويت صاحب اجمل قصيدة لشهر {يناير

    صراحه القصائد كلها جميله ... وتستحق الترشيح كلها لكن ومع الاحترام لكل الشعراء . انا ارشح قصيده الشاعر الكبير الجلهم ،،،، وانا على ما اقول شهيد
  11. اللي عايز يلعب يدخل ( اللون المفضل )

    اول مره اسمع به ... لكن لو شوفه يمكن احبه ، هههههههههه اللي بعدي اللون الوردي وانا على ما اقول شهيد
  12. فيدو كليب ابو بكر سالم

    هههههههههههههه والله ان عادني عرفت وانا على ما اقول شهيد
  13. فيدو كليب ابو بكر سالم

    هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه انا عارف انه ما طلع حاجه لان عندي اصلا ما طلع حاجه .. يا صلاحي انا في المثل القائل ( ما همني ماكل الذيب الا شمات الرواعي ) وانا على ما اقول شهيد
  14. فيدو كليب ابو بكر سالم

    دائما فاشل وانا على ما اقول شهيد
  15. فيدو كليب ابو بكر سالم

    C:\Documents and Settings\user\My Documents\الملفات المتلقاةهديه من الاخطبوط