• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل مختلفين

    1. مختلفين

      هل لا زال هناك أغبياء تنطلي عليهم حماقات الحوثي وصالح

      33 عام وصالح يمارس هوايته في في الحكم-مؤامرات وكيد واغتيالات وسرقه ونهب وإغتيال لكل شيء جميل كان في اليمن، وعندما جائته الفرصة التي يتمناها العقلاء لمغادرة السلطة دون محاسبة، لم يتركه شيطانه ليمضى سلاما بسلام. تحالف مع الشيطان الحوثي المستعد لبيع مؤخرته وشرفه ليحصل على سيادة مزعومة، وعندما تدخلت...
    2. مختلفين

      خلاص اقتربت ساعة تكبيل هادي وال سعود وبن دغر بالسلاسل

      الضابط الوفي هذا تافه لدرجة الإنتحار فعلاً في حياتي لم أشاهد مثل هذا البهيم
    3. مختلفين

      رسالة إلى اليمنيين جميعاً

      إيران لن تقدم لكم سوى الفتن، وستقدمكم قرابين لمشروعها التدميري الحوثي وصالح خارجان عن القانون قانون العقل فحماقتهم ستبقى لعنة أبدية تحاصركم قانون الشرعية فهما بين زعيم ميليشيا وزعيم عصابه قانون الأخلاق وهذا الأمر لا يختلف عليه إثنان، فمن يعرض حياة اليمنيين يوميا للخطر ليسجل أنه أرسل صاروخ مهترء،...
    4. مختلفين

      تم احتلال صعدة المدينة الان في الملاحيظ

      والله لا يوجد في صعده سوى الخسه والجبن والغدر متمثلة في الصعلوك القذر عبدالملك الحوثي وصعاليكه ستتحرر صعده، ولأول مره تفكر قيادة التحالف بشكل سليم...صعده أولاً بسقوط صعده يسقط الساحر الحوثي بملازمه الخرافية .
    5. مختلفين

      ما حدث في الصالة الكبرى نتيجة حتمية لما أحدثه صالح والحوثين فلا تبكو على اللبن المراق

      الحوثي وصالح خسروا عقولهم واحساسهم بالكارثة التي أغرقوا فيها اليمن قبل خسارتهم لقراءة الواقع أعمتهم مطامعهم ...هؤلاء ليس لديهم مقومات المسئولية....ولكن سيأتي قريباً يوم تتم فيه محاسبتهم على كل شيء.
    6. مختلفين

      بعد خطأب عفاش .. عبد الملك الحوثي يلقي خطأب

      الحوثي جبان وحقير أوسخ نعال أشرف منه....أدخل اليمن في كارثه ستتذكرها الأجيال جيلاً بعد جيل، العيب مش عليه العيب على رجال اليمن وخاصة أهل صعده كيف أطاعوا هذا الأحمق الجاهل، ولكنها الأقدار كتبت على اليمن أن يجرها مثل هذا الدعي إلى ما وصلت إليه.
    7. مختلفين

      ما حدث في الصالة الكبرى نتيجة حتمية لما أحدثه صالح والحوثين فلا تبكو على اللبن المراق

      يخرج صالح ليتباكى على الضحايا ويخرج الحوثي ليستثمر الجرح الغائر الذي أحدثه في جسد اليمن المثخن بجراح حكم 33 سنة من الغوغائية، لقد حُولت اليمن إلى مزرعة يستثمرها صالح وأتباعه من اللصوص وضباط الجهل والتخلف، وعندما أحس الزعيم الملهم أن المزرعة خرجت من يده تحالف مع الشيطان الحوثي،ليحول اليمن إلى...
    8. مختلفين

      اليمن من الموت البطيء الى الإنتحار

      أصدقكم القول بأنني لا أحس بالتعاطف نحو قتلى الحوثيون وقوات صالح....فهاتان المجموعتان بقائهما مصيبه وموتهما سيكلف اليمن المزيد من المعاناة لأن هؤلاء لا يهم لو تتدمر اليمن حجر حجر ولو يحرق الأخضر واليابس، فهم خارج الفهم والوعي، أحدهم حكم اليمن 30 عام حول اليمن الى مزبلة يحكمها أوباش تحت مسمى عسكر...
    9. مختلفين

      هل ستكون المكلا نموذج سيئ اخر كـعدن .! ام سيتحملون المسؤلية .؟

      ابو مهيب قلم جميل وعقل واعي...وسياسي يفهم فن الممكن لكن ابشرك القرار ليس قرار هؤلاء الهمل...القرار قرار دولي اليمن باقية موحدة ...وهؤلاء أصوات تحاول أن تسمع نفسها فقط. أما اذا انفصل الجنوب عن الشمال فثق أن ذلك لمصلحة الشماليين كما يقول المثل (الفكه من جحا غنيمه) فقط ما يريده الشماليين هو ذهاب...
    10. مختلفين

      اليمن لن يعود كما السابق .. كفوا عن عنصريتكم !

      أبو مهيب لقد أوضحت الواضح لكل من يتمنى الخير للجميع الأصوات النشاز موجودة ومنتشرة في الكثير من المواقع الإليكترونية السب والشتم للأسف تعلمها البعض من الشوارع ....
    11. مختلفين

      عبدربه غلط بالحساب

      نصيحه ببلاش تمسكوا بالشرعية تمسكوا بعبدربه هادي الحراك والحوثي ليسوا سوى مرحلة ستكنس من تاريخ اليمن البديل لن يكون الحراك ولكن البديل هو القاعدة التي تعمل بصمت وتستغل هذا الشتات والفوضى القاعدة لا تعرف سوى قطع الرؤوس والجلد للتعامل مع الناس....من المحزن أن اراك يوماً ما وأنت تجلد في ساحة العروض...
    12. مختلفين

      عبدربه غلط بالحساب

      الله يخليها لك...نصيحه اكسب رضاها فالجنة تحت أقدام الأمهات.
    13. مختلفين

      عبدربه غلط بالحساب

      التناغم الحوثي الحراكي...مليونيه في عدن لا تعترف بعبدربه رئيساً ورفض حوثي للذهاب للكويت بدون شروط الحراك الجنوبي لا يختلف عن الحركة الحوثية فكلاهماً خارج نطاق التغطية الشرعية وكلاهما يتأكد عدم ثقتهما بشرعيتهما من خلال الاستعجال ومحاولة حرق المراحل وفرض الأمر الواقع... وقد لا نفاجأ اذا اكتشفنا...
    14. مختلفين

      الجنوبيين ليسوا اعدائنا ...!

      اليمن محتاجة الى حكم رشيد وشعب يسمع ويطيع.....شعب يخاف الله في مجمله...شعب يقرأ ليس فقط ما قال الله ولكن يقرأ أيضاً أن المستقبل لا يمكن بناءه من خلال الهروب للخلف أو للأمام بدون بوصلة توجهه...البوصلة في أي مجتمع هم المعتدلون من رجال الدين ورجال السياسة ورجال الثقافة والأدب...صوت المعتدلون مهمش...
    15. مختلفين

      الشعب يريد لا شي-ادمان التظاهر نموذج

      تتحقق للشعوب فرص تاريخية كي تبني دولة ديموقراطية ....تحل فيه الدولة مكان المكونات المجتمعية التي تلجأ اليها الشعوب خوفاً من المستقبل أو هرباً من الواقع....لكنني لم أجد شعباً يشبه الشعب اليمني يعيد إنتاج الماضي مع تغيير الشعار فقط...يعيد الحياة لهياكل ساسة اندثرت لأنها تدغدغ مشاعره بشعارات لم...