• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل حفيد المهاجر

    1. عظمة الاسلام.... طرح متميز لاحداث الساعه

      قرأت فى احد المنتديات مقاله اوردها احد الاخوه جزاه الله خيرا للدكتور احمد نوفل احببت مشاركتكم بها : عظمة الاسلام . د. احمد نوفل : كم مرة ردّدنا، وكم اعدنا: ان لهذه الامة مفاجآت، وان لهذا الدين العظيم على الزمان تجليات. اقول هذا ولست في غيبة عن امر احتشاد العالم كله لحربنا، في اضعف حلقة من...
    2. هل من مجيب منتدى روض الرياحين اختفى

      سيدى الاشعرى بشرك الله بالجنه ... الحمد لله ... الحمد لله ان المحتويات سليمه. ولو كنت امامى لقبلت راسك جمعنا الله بكم فى خير ولطف وعافيه انه سميع الدعاء.
    3. هل من مجيب منتدى روض الرياحين اختفى

      لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم (يريدون ليطفؤوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ) لقد صدق الاخ الكريم والله لقد كان المنتدى اشعاعا للهدى المحمدى ، وقد طال بنا الشوق لاخوة لنا هناك وعزائنا ان المنتدى سيعود قريبا انشاء الله . شل الله ايدى الجبناء الذين الذين تسببوا فى...
    4. (((((اليهود يهددون بتدمير الكعبة!))))

      سيدى الاهدل احقادهم هذه غيض من فيض . التاريخ يعيد نفسه من جديد ، نفس الصوره لقوى البغى والظلم والعدوان ، صورة ابرهه تطل ثانية ، وتفصح عن نواياها !!!!!! وبقدر ما نرضيهم على حساب ديننا واخواننا ، لن يكتفوا بذلك!!!! وصدق الله تعالى اذ يقول فى محكم تنزيله( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى...
    5. عندما يتحدث العلماء !!!

      اخى وليد .... بارك الله فيك صدقت والله نحن بحاجه للائتلاف والتعاضد فى مثل هذه الاحوال .... بل ونسال الله جلت قدرته ، ان يكون ذلك فى كل الاحوال ، فليس ذلك على الله ببعيد . قال تعالى( محمد رسول الله والذين امنوا معه اشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم...
    6. التصوف روح الاسلام

      بوركت اخى الحبيب هذا هو والله السر العجيب فى هذا العصر المريب !!!!!!! يظلم التصوف عيانا بيانا وممن هب ودب ، دون نظر ولا تمحيص ولا تانى ، واصبح من صفات الذم والقدح !! نعوذ بالله من الخذلان . وزلات اللسان ، وعمى البصائر . وان جذور التصوف كما ذكر اخى ابوعاهد تمتد الى القرون الاولى وهذا اويس...
    7. الاسراء والمعراج اين انتم يا اعضاء المجلس منها

      الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على من اصطفى وبعد / فقد رايت ان ادلى بدلوى فى مداخلة الاخ وليد العمرى حول موضوع الاحتفال من المسملين بمناسبات معينه كالمولد النبوى ومعجزة الاسراء والمعراج وماذاك الا لانى ارى له اتزانا واحسبه والله حسيبه انه من التواقين للحق ، كماهو ديدننا انشاء الله ، ثم انى...
    8. الاسراء والمعراج اين انتم يا اعضاء المجلس منها

      الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على من اصطفى وبعد / فقد رايت ان ادلى بدلوى فى مداخلة الاخ وليد العمرى حول موضوع الاحتفال من المسملين بمناسبات معينه كالمولد النبوى ومعجزة الاسراء والمعراج وماذاك الا لانى ارى له اتزانا واحسبه والله حسيبه انه من التواقين للحق ، كماهو ديدننا انشاء الله ، ثم انى...
    9. ماذا سيحدث خمسة عشر رمضان

      الاخ الكريم ابو راشد لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ، وانا لله وانا اليه راجعون اللهم ياامان الخائفين امنا ممانخاف يا لطيفا لم يزل الطف بنا فيما نزل ، انك لطيف لم يزل الطف بنا والمسلمين .
    10. ليلة الإسراء والمعراج....دروس وعبر

      اخى الميزان العادل .... بارك الله فيك احسنت الاختيار بارك الله فيك خطبه فضيلة الشيخ بليغه ومؤثره ومناسبه للحدث. جزاك الله الف خير ونؤمن على دعائك لنصرة اخواننا المسلمين اللهم امين .. امين ... امين يارب العالمين
    11. الاسراء والمعراج اين انتم يا اعضاء المجلس منها

      ازف للامة الاسلاميه بهذه المناسبه العظيمه اسمى ايات التبريك، واساله سبحانه وتعالى كمامن على رسولنا صلوات ربى وسلامه عليه بشرف الاسراء والمعراج ، ان يمن على الامه بتحرير المسجد الاقصى ثالث الحرمين الشريفين واولى القبلتين من اليهود الانجاس. واحببت بهذه المناسبه الكريمه واستجابة لدعوة الاخ...
    12. نجد هى... العراق ... والدليل احمد بن عيسى المهاجر

      الاخ الكريم اليافعى ... بارك الله فيك لافض فوك ولله درك على هذه الافاده والاضافه القيمه . لقد انطقك الله بالحق ، وابى عليك ضميرك الحى وشهامتك واصالتك وتقواك الا ان تصدع به ، فى زمن كثر فيه هواة التدليس ، والتلبيس. ولقد احسنت رعاك الله فى قولك عن هولاء المخالفين انهم لم يتذوقوا ، اما لعناد...
    13. نجد هى... العراق ... والدليل احمد بن عيسى المهاجر

      بوركت ايها الحبيب الى اخى فى الله الحسيب النسيب السيد الحسينى احييك بتحية الاسلام ياابن العتره الطاهره ، والكرام البرره وان لى لعظيم الفخر والاعتزاز بتفضل جنابكم الكريم بقرائة موضوعى ، واما تقريضكم لاخوكم العبد الفقير الى الله فهو تاج فوق راسى ، وقد اخجلنى والله ، كونى متطفل على موائد الكرام...
    14. اليسى هذا من يستحق اسكاته وتلجيمه

      المدعو human .... بالخطأ قبح الله الفاظك ... هل هذا اسلوب تخاطب مع الغير ..... بئس الاخلاق اخلاقك ولكنك فضحت نفسك .. وصدق المثل القائل... وكل اناء بالذى فيه ينضح !!!!!!!!!! اغرب عنا لاردك الله ، فهذا المنتدى المحترم ليس مرتعا لامثالك من السفهاء وقليلى الادب ، والجريئين على الله ورسوله ...
    15. نجد هى... العراق ... والدليل احمد بن عيسى المهاجر

      القسم الثالث والاخير ….فهجرته الى الله ورسوله : نحن الان فى سنة 317 هـ ، وقد آن الاوان للامام ان يمضى ماقدره الله واراده ، فاجتمع باهله وقرابته وزهدهم فى الدنيا وحظوظها الزائله ورغبهم فى الاخرة ونعمها الاجله ، وشاورهم فى النقله والانطلاق من اقليم العراق ، واشار عليهم بالارتحال ( 9) فارتحل...