آخر محتوى من قبل صـدى الحـق

  1. صـدى الحـق

    هل يقبل المجلس الانتقالي عقد جلسات البرلمان المنتهي في عدن

    أبوصلاح السليماني أمس الساعة ‏٥:٠٤ ص‏ كانوا العرب يطلقوا على المصريين سحرة فرعون لكن الحقيقه سحرة فرعون عندنا في اليمن أنظرو كيف خلوا دول التحالف يصرفوا على جيش 70% يحارب الى جنب الحوثه و30% نيام لا يحركوا ساكن والجبهات المقاتلة كجبهة البيضاء وقبائل حجور وغيرها الكثير جبهات منسية إذاً كيف يتم...
  2. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    يا بختك بعلي عباية وبتوجيهاته الطنانة عن بُعد .. والسؤال لك أين توجيهاته الطنانة لما جرى في حجور وكشر وهنّ على بُعد مرمى حجر من ألوية المنطقة العسكرية الخامسة ؟؟!!!
  3. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    لا مضيع وطن .. فاقد العقل الذي ينسىء وطنه الأصلي مثلك .. بالرغم إن عندي جواز العم سام يحميني فوق الأرض وتحت السماء .!!!
  4. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    موجود بالأحتياطي فاقد وطن .. لكن لابُد من تسخين المعرف الأصلي عندما تسخن الأحداث وخوفاً عليه من الصدأ roflmao2roflmao2roflmao2roflmao2 .!
  5. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    أبوصلاح السليماني أمس الساعة ‏٥:٠٤ ص‏ كانوا العرب يطلقوا على المصريين سحرة فرعون لكن الحقيقه سحرة فرعون عندنا في اليمن أنظرو كيف خلوا دول التحالف يصرفوا على جيش 70% يحارب الى جنب الحوثه و30% نيام لا يحركوا ساكن والجبهات المقاتلة كجبهة البيضاء وقبائل حجور وغيرها الكثير جبهات منسية إذاً كيف يتم...
  6. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    أقطع ذراعك ولا لسانك المنشور أمامك وكاتبه أسمه مدون في أعلى المنشور :alien:
  7. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    وهو كذلك الخلايا النائمة لازالت متواجدة في أغلب المحافظات الجنوبية ولا آمان لهم ولا فرق بين 2015 و- 2019 الحوثيون شماليين والشماليون حوثيين ولافرق بينهم .!!!
  8. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    ياسرعلي القميشي مشارك محتوى مرئي · ٨ ساعات الخلاياء النائمة تعد العده بمساعدة بعض الخونه القوات الامنيه في عدن تعثرعلى سلاح في احد المغاسل دار سعد تتبع احد ابناء الشمال المتحوثين الانتباة للمستوطنين القدام والجدد عليكم بتفتيش المطاعم والمغاسل والفنادق والبيوت وندعو جميع المواطنين الجنوبيين ان...
  9. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    ياسرعلي القميشي مشارك محتوى مرئي · ٨ ساعات الخلاياء النائمة تعد العده بمساعدة بعض الخونه القوات الامنيه في عدن تعثرعلى سلاح في احد المغاسل دار سعد تتبع احد ابناء الشمال المتحوثين الانتباة للمستوطنين القدام والجدد عليكم بتفتيش المطاعم والمغاسل والفنادق والبيوت وندعو جميع المواطنين الجنوبيين ان...
  10. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    كذلك الفلسطيني داخل الخط الأخضر يحمل جواز إسرائيلي وبطاقة إسرائيلية لكن يظل فلسطيني وأيضاً الجنوبي يظل جنوبي والشمالي شمالي إلى قيام الساعة .!!!
  11. صـدى الحـق

    حول غزو الحوثيون للضالع ويافع .،!!

    أبوصلاح السليماني ٢١ ساعة صالح البخيتي سمعت ان الحوثيين سيدخلون يافع فضحكت وسخرت منهم لأنهم لم يقراو التاريخ ولم يعلموا ماهي يافع . عليا الحرام ليس مجاملة ولا مدح في يافع أقولها ويشهد الله أن الحوثي اذا حاول الأقتراب شبر من حدود يافع لم يكتفى اليوافع بقتلهم فقط وتدميرهم في الجبهه فوقتها ينسون شي...
  12. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    الشماليون هم الحوثيين .. والحوثيين هم الشماليون .. وإنما المسألة تبادل أدوار في ما بينهم لهضم الجنوب الذي وقع لهم عظم في الحنجرة .!!!!!!!!!
  13. صـدى الحـق

    رفسة الموت الاخيرة للحوثي

    فيك جهل مركب يا ليبرالي .. الناس عند الحوثي وأنت حانب عند الفانوس .. والمثل يقول الناس عند الناس والقط عند الرأس .!!!