• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل عرب برس

    1. عرب برس

      هادي والبحث عن الكفاءة

      هادي والبحث عن الكفاءة: حين قراءة الأحداث منذ تولي هادي ملف اليمن خُذل كثيراً بسبب الأطماع الذاتية لدى الأغلبية من القوى السياسية لكن لا يعني عدم وجود مؤازرة عملية ورجال إلى جواره خاصة في ملف الجنوب ومحاولة إنشاء توازناً سياسياً مقبولاً بظل مرحلة خطيرة " يواجه من خلالها أخطر مشروع يستهدف المنطقة...
    2. عرب برس

      مش قلنا لكم فضل العيسائي ليس الصحاف

      وما هو الحديث والمنشور ؟
    3. عرب برس

      أولويات مع هادي

      لم يكن هذه الآراء جديدة ، تستطيع البحث في مواضيعي، وهي كثيرة هنا .
    4. عرب برس

      مش قلنا لكم فضل العيسائي ليس الصحاف

      .. يااه دا أنا مش أنا
    5. عرب برس

      أولويات مع هادي

      أولويات مع هادي: كوني مواطن ومتابع شؤون بلادي والبحث عن حلول لتهيئة الأرض للحياة الكريمة قرأت كثيراً ..ولفت نظري عام 2015 إن أغلبية سقطوا في وحْل تنظيرهم ..وبعضهم عاش التناقضات بحسب مصالحه ووصف تحركاته (بالتكتيك)وما إن فقد مصالحه تحوّل إلى ثعبان ويعود إلى المربع صفر بالإضافة إلى نشر ثقافة...
    6. عرب برس

      عدن محور الصراع.(4-1)

      عدن محور الصراع(4-3). هناك"عدة مسائل من الضرورة الحديث عنها وهي سبب رئيس أدت إلى صراع اليوم في عموم الساحة اليمنية والحديث حولها يحتاج إلى قراءة باسهاب ولكن سنحاول الإشارة إليها باختصار.. أولاً:الثورات التي اندلعت في جهة اليمن والصراعات"منذ انسحاب العثمانيون من اليمن عام 1915 ماذا فعلت وماهي...
    7. عرب برس

      عدن محور الصراع.(4-1)

      عدن محور الصراع(4-2).. المتابع لشؤون اليمنية سيُدرك أن منظومة الحكم "جاءت عُقب تصفية رموز كانوا الأساس في الثورة ضد حكم الإمامة ،ومن بقي منهم تم تشريده ومنهم عبدالرحمن البيضاني وغيره"لأن تلك الرموز كان أغلبها من خارج المناطق الزيدية.. بالإضافة إلى توارث "كم كبير من ملفات الصراع وإراقة الدماء...
    8. عرب برس

      عدن محور الصراع.(4-1)

      عدن محور الصراع.(4-1) ============ مايجري منذ بدء إسقاط صنعاء في 21سبتمبر2014 أن متغيرات المعادلة حين جاءت نهاية مخرجات الحوار كان على المناطق الزيدية المسيطرة على اليمن منذ قرون الخروج من هذه الالتزامات بأي ثمن أو وسائل... وإعادة العملية السياسية إلى المربع صفر خاصة بعد الإعلان عن فكرة الأقاليم...
    9. عرب برس

      مش قلنا لكم فضل العيسائي ليس الصحاف

      أين وصلت...؟
    10. عرب برس

      طبازة التيار

      طبازة التيار. لفت نظري وأحد(طبز) من الذين يرددون مايسمعون(قص ولصق) وحديث الطبازة .. أحدهم يمكن التقينا بالمعرفة في صلب آدم لهذا يتحدث عن معرفة حين مضينا سويا في تلك الرفقة في جينات آدم ...الملفت في حديثه مفردات يرددها"ذكرني بقصة واحد مسكين(نقّاش )حجار اللهم أرحم الميت والحيّ" كان يسمع...
    11. عرب برس

      يَداهمُنا الفُجور

      أشكركم جميعاً .. ونظراً لإستخدام جوالاً وضعف النظر أصبح التفاعل صعباً... ⚘⚘⚘☛
    12. عرب برس

      يَداهمُنا الفُجور

      يَداهمُنا الفُجور.. يقول المثل"إذا دَارتْ بِكَ الأرضُ قرّ" مثلٌ فيه عبرةً"لأُولُو الْأَلْبَابِ، مفردة"(قِرّ) تعني في أغلب الحالات "سَكَنَ ، هَدَأَ ، اِطْمَأَنَّ، وبلاشك نحن اليوم في ظلّ انفتاح الأجواء عبر تقنيّة المعلومات،وبات المشهد واضحاً بعد توغل أدوات الاستخدام في حياتنا،خلال الأسبوعين...
    13. عرب برس

      حفل القاهرة.

      حفل القاهرة.. كنتُ مستمتع يوم أمس حينما شاهدت الحفل الكبير الذي أقامه رجال الشرعية اليمنية في القاهرة..بظل حضور كبار رجال الفنّ والاستعراض.. كيف لا أشعر في المتعة وأنت تشاهد أولئك الأبطال الذين يتصدرون المنابر بالوطنية..ويلقون الخطب العصماء في توزيع صكوك الوطنية وفرز الساحة إلى تقسيمات كلّ فئة...
    14. عرب برس

      ماسونية مزروعة في اليمن.

      لا أظن"اني جديد على عالم الأدب وهذ جاء على ضوء الإفادة من قبل فريق ميليشيا عفاش والحوثة الإرهابية في الكونغرس. .. السؤال لك ..أنت أصلي وإلا تقليد؟
    15. عرب برس

      ماسونية مزروعة في اليمن.

      ماسونية مزروعة في اليمن..! الملالية يصرخون الموت لأمريكا. .والموت لإسرائيل. .وكل دراساتهم بأوروبا وأمريكا. وسكنهم وتجارتهم. .ادخلوا صفحة التبع اليماني Yezen Thoyezen..لقد سمعت مرة من أحد طلاب الجنوب الذين يدرسون في أمريكا حول حواره مع طلاب أمثال هؤلاء قالوا حرفيا سابقاً حكمناكم بالرصاص...