آخر محتوى من قبل الاميره النائمه

  1. الاميره النائمه

    هات رابط اجمل موضوع لك في المجلس ^^

    هههههههههه هذا الموضوع بيذكرني بالمثل آذي يقل :biggrin: القرد في عين امه غزال :tongue::tongue: بس الصدق موضوع مميز عيجمع لنا مجموعه كبيره من المواضيع المميزة عموماً هذه مجموعه مواضيع رهيبه ولعده اعضاء ماما تقيه http://www.ye-forum.net/vb/showthread.php?t=525428 كنيكن الشفص...
  2. الاميره النائمه

    كوني عاقلة تكن حماتك فاضلة

    شفت العنوان وذكرت المثل اللي قال:redface: قلنا عنتزوج قلنا عنفرح وعمتي وسط المكان قد عتقرح:tongue:
  3. الاميره النائمه

    السكن مع اهل الزوج بين مؤيد ومعارض ؟

    لا والف لا :cool: قال المثل ابعد عن جيرانك يحبوك واهلك يفقدوك:biggrin:
  4. الاميره النائمه

    هاااااااااااااااااااااااااااي

    صلي على النبي لاتمرعني انا واختي :biggrin::tongue::cool:
  5. الاميره النائمه

    هاااااااااااااااااااااااااااي

    هعهعهعهعهعهع مالش على المره ياختي حرام عليش ذلحين نشتي نكويها من صوره معرفش :biggrin:
  6. الاميره النائمه

    هاااااااااااااااااااااااااااي

    خخخخخخخ ياعيبتش :redface: اصلا مش انتي داريه ايش السر في الصوره تيه:biggrin: حرز لاحد يمرعني :tongue:
  7. الاميره النائمه

    عبَر عنِ حآلتكٌ النفسِيهً بِأبياتٍ منَ الشِعر ||≈

    حكيت راسي وطننت ... شميت خلي وسومت :redface: شميت خلي وسومت ياريتني ماتحممت:biggrin:
  8. الاميره النائمه

    هاااااااااااااااااااااااااااي

    اسمش حالي وصورتش حاليه ساع صورتي :biggrin::redface: نورتي ..
  9. الاميره النائمه

    سجل دخولك بالصلاة على النبي

    عليه افضل الصلاه والسلام وعلى اله الطيبين الطاهرين
  10. الاميره النائمه

    بريد التعارف والتسلية

    ريفال قسما بالله انش تلهبي بطون الواحد امس بين اتصل وليش مابتجاوبي :mad: قلت يعلم الله ماقد وقع الحمد لله اسرتي اللي في حده كلهم سافرو ذمار وبنت خالتي بالعافيه خرجت وقت القصف مع زوجها وماقدروش يوصلو لاعندنا اتخبو في بيوت احد الاقارب في جوله المصباحي للبقيه امين يارب .. لاتنسونا...
  11. الاميره النائمه

    الرئيس يخرج الان في السبعين

    قالو عبد العزيز عبد الغني وقعت له شظيه في راسه ورجله ودويد اقتطعت رجله والرئيس اصاباته خفيفه والله اعلم وسمعنا ان احمد علي عيقوم بتصفيه بيت الاحمر اليوم وبقصف حده يعني حده عتنتهي عتنتهي قد البيوت فااااااااااااااااضيه الا من رحم ربي :frown:
  12. الاميره النائمه

    ( عبر عن نفسك بكلمة أو صورة )

    ياااااااااااااارب
  13. الاميره النائمه

    بريد التعارف والتسلية

    يووووووووه قد احنا قلقين بيت خالي حانبين ماقدروش يهربو القصف كله في الحاره حقهم بنتواصل مع بنت خالتي وهيه بتبكي قد عتجنن حده كلها ضرب رصاص وقصف متواصل يا الله استر علينا يارب .. يا الله اسمعنا خير ادعو لليمن ياجماعه
  14. الاميره النائمه

    برنامج ماتطلبه الحريوه ^^

    اقوي قلبي :frown: هو بيني وبينش ماعد لها الا ماونتن ديو :biggrin:
  15. الاميره النائمه

    برنامج ماتطلبه الحريوه ^^

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يارب ويتمو المشاكل ولو انه شكلهم عادهم بادئين وبيقلو بسم الله الرحمن :frown: انا شاطرح لك رقمه وانت اقنعه ياجل الموضوع لابعد رمضان :biggrin: والا اجمع لي اكبر عدد ممكن من المعازيم والا قل ماتعرفش احد في اليمن...