• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل الصميل

    1. هدية ابو عاهد بمناسبة عيد الفطر . ومن لم نذكر اسمه يسامحنا.

      الـــيــتــيــم والصميل لهم الله من كل قلبي اشكرك يا ابو عــاهــد وكل عام وانته وجـمـيـع الأعضاء بـخـيـر وصـحـه و سـلامـه كل عام والجميع بخير
    2. صالح محمد بن كاروت ابو ماجد يستودعكم الله

      الله معك وكل عام وانته بخير
    3. الــــصـــــمـــيــل يــعـود هل من مـرحــب

      السلأم عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اجازه قصيره في ربوع الوطن وكانت من اجمل الأيام في حياتي ها انا اعود اليكم 0 المعذره والسماح منكم لأن السفر كان على عجل وذالك لم اتمكن من ودأعكم 0 على العموم الهدايا موجوده بس بالراحه كل واحد باياخذ نصيبه00000000...
    4. بين الحاشدي وثابت عوض

      والله لقد اخجلتموني سامحوني00 الاخ ا لمفلحي سمعن وطاعه وكلامك والله انه اخجلني وخاصه امام سيدي وحبيبي ابو قيس الغالي وانا اعتذر لك عزيزي وارجو من الله ومنك السماح 0 ابو قيس العلفي عبدالله صالح الحاشدي ===========اقدم لك شديد اعتذاري وسامحني انا لا اقول الشعر لكن هذا ما في خاطري...
    5. الشيخ راجح بن هيثم بن سبعه اليهري اليافعي

      وعد مني سوف ابذل كل جهدي واطرح بعض من اشعار الشيخ راجح بن سبعه اليهري اليافعي وهو غني عن التعريف بن سبعه شيخ مشايخ اليهري (يافع) طبعأ معروف ان القصايد طويله ولكن اول اختار لكم هذه الأبيات الأتيه كراجز (رجزه) راجح مســافر نحــو دار الأخرة ==========هذا طريــــق الحــق ما منه مفــر والخصم ذي...
    6. الصميل +ابو عاهد = المتمرد @ المفلحي

      الغالي العزيز ابو عاهد اشكرك من كل قلبي على كل كلمه وازادك الله من نعيمه 000 الاخ المتمرد المثل يقول ما يفهم رطيني الا ولد 0000؟ والكلام لك يا سيد العارفين0 القلب الصافي المفلحي اطال الله في عمرك ومشكور00 الرد الجافي الصديق القديم الجديد ابو قيس ----------الرميله انا رحبت وذبحت وعملت...
    7. بين الحاشدي وثابت عوض

      اهلأعزيزي وصديقي ابو قيس الغالي اخي وصديقي ابو قيس لقد عجزت لساني وتشبكت يدي وارتجف قلبي ولم اصدق ولكن كلا مك واتعبير الذي انا ا عرفه من الا نسان صاحب القلب الطيب والا يام التي مضت في الدوحه ايام لن ولم تنتسي يا عبدالله ارجو منك المعذره وسوفأ نتواصل ونعيد الايام الحلوه . تحياتي الى الاخ حسين...
    8. عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رأبطة ابنأ الجنوب (رأي)

      جميع الاخوه الكرام قل وبكل صراحه وجهت نظرك في الجفري (اعلم ان الدهر يومان يومن لك ويومن عليك فان كان لك فلا تبطر وان كان عليك فاصبر) لاتنتظر الأجابه قل وجهت نظرك ومشكور.؟ لكم اجمل تحياتي
    9. هل انتم موافقين على تنصيب الرئيس ملك او رئيس الى الابد

      اشأتم ام ابيتم وراثيه وراثيه... الى جميع الاخوه . انا اقول لكم شي واحد ان الحكم وراثي وانا مستقرب:eek: [I واضحك :) وكل واحد منكم يعارض ويشجب ويستنكر وفي اخر المطاف الشعب نفسه يقوم ويطالب بالحكم الوراثي لا اعلم مملكه -سلطنه-امبراطوريه- المهم ان الشعب نفسه سيقوم بمظاهره ويطالب بهذا الشي مثل...
    10. عبد الرحمن الجفري

      جميع الاخوه بكل صراحه كل واحد يبدي وجهت نظره في الاخ عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رابطة ابنأ الجنوب(رأي) ؟؟ لكم تحياتي واشواقي
    11. هل كان حكم الشيوعيين للجنوب شرعياً أم باطل ؟

      غير شرعي ..غير شرعي..غير شرعي.... انا انظر من جميع الجوانب. الجانب الاول.الأمن لقد كان الأمن متوفر في عهد الاخ الرفيق محمد سعيد عبدالله(محسن) لابارك الله فيه حيث كان يشقل انذاك الوقت وزير المقصب الألي وهو من رسخ الاشتراكيه في عقول الشعب المقلوب على امره والخوف من زائر اخر الليل وهو من تلاميذ...
    12. هل تؤيد انشاء مجلس للرياضة ؟

      افضل الرياضه عن السياسه والعام يكفي.. ياعمي مافي احلا من الرياضه الله معك على فكره بعض المجالس ما داعي لها مجرد رأي لكم تحياتي
    13. قصيدة وجوابها بين ابو عاهد السـوادي الى ابوقيس الحاشدي

      يقول المثل ... محد يشهد للحريوه الا امها ..
    14. حي الله ابو عاهد الحمد لله على السلامه وينك ياشيخ

      الحمد لله على السلامه يا ابو عاهد وينك عسى ماشي شر ..
    15. ماذا بعد باجمال .

      يا عزيزي مافي بعد الجمل الا الحمار الله يعزك ويعز الجميع ..