• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل سفيان جبران

    1. قناة ســـهيل ... بلاغ صـــحفي

      بسم الله الرحمن الرحيم بلاغ صحفي الاخوة نقابة الصحفيين اليمنيين الأعزاء نود إبلاغكم بالاتي: - لقد تم اختطاف مصور قناة سهيل الزميل كمال محمد ناجي المحفدي من قبل رجال أمن مركزي وأفراد يرتدون الزي المدني وهو في طريقة لتغطية أحداث الحصبة ظهر الخميس...
    2. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      ههه با تنتهي لو رفض الرئيس الحالي عن جد الترشح لكن اليمن با تتهمه بالعمالة للغرب. والسلام
    3. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      ههههه ما دخل المصدر بالسنغال؟ الخبر نشر في وكالات انباء وموقع.
    4. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      روح الإمامة تجري في مشاعرهم ... وإن تغيرت الأشكال والأُسُسُ كفى خداعا فعين الشعب صاخبة ... والناس قد سئموا الرؤيا وقد يئسوا ودي
    5. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      المثل يقول: تفاءل ولو بخبر من السنغال . ههههه سلامي لك أيها المرصاد
    6. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      تعرضلانتقادات حادة من المعارضة السنغالية وبعض رجال القانون لإعلانه فى سبتمبر عام 2009، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة عام 2012، وقال المعارضون إن ترشح واد يعد انتهاكا للدستور السنغالى، غير أن الحزب الحاكم وصف هذا القرار حينها بأنه «شرعى».
    7. رئـيس السنغال: ترشحي للانتخابات الرئاسية مستحيل لأننى شغلت ولايتين متتاليتين

      أكد الرئيس السنغالى عبدالله واد أنه من المستحيل بالنسبة له الترشح للانتخابات الرئاسية عام 2012 ، لأنه شغل منصب رئيس البلاد لولايتين متتاليتين. كان واد، البالغ من العمر 84 سنة، تعرض لانتقادات حادة من المعارضة السنغالية وبعض رجال القانون لإعلانه فى سبتمبر عام 2009، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية...
    8. مــعــجونة هـــــي الحــــــياة فـــي صــــنعــاء .. بعض من ذلك

      لست مناطقيا، لكن اقول بصراحة التعامل الراقي في عدن موجود، وكذلك الاحترام والهدوء والبساطة في التعامل فائق الود
    9. مــعــجونة هـــــي الحــــــياة فـــي صــــنعــاء .. بعض من ذلك

      هناك الكثير يفكر على هذا النسق، لكن وما ان ياتي الصباح حتى تجد كلام الليل قد محاه النهار سلامي لك
    10. مــعــجونة هـــــي الحــــــياة فـــي صــــنعــاء .. بعض من ذلك

      عندما اعيش في اسطنبول، او كوالا لامبور، سأملأ الكأس، وبامكاني ان املأه في عدن. فائق الود
    11. مــعــجونة هـــــي الحــــــياة فـــي صــــنعــاء .. بعض من ذلك

      كيف عرفت انها امسية،، سلامي لك