• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل االمتنبي

    1. ابيات اديتها في وفات الوالده رحمها الله وسكنها الجنه ابو فؤاد المجربي

      لقد ابكتنى القصيده ليس لانه الشاعر المجربي ولكن لانه الانسان الطائع لله درك ويرحم الله والتدك ووالدتنا اللهم امين ثم امين ابو حماس
    2. هنا تقبل التعازي للشاعر المجربي بوفات والدتة

      الله يسكنها فسيح جناته وان لله وانا اليه راجعون اللهم تغمد روحها الجنه اللهم يا ارحم الرحماء الجنه اوصلها واغسلها بالثلج والبرد يا ارحم الرحمين
    3. القول والبرهان في تهديدات الروهجان

      اعتقدالموضوع قديم ولكن المثل يقول شر البلية ما يضحك ومن يتمشدق بالوطنيه وانت بعيد كل البعد عنها يا المخرطان احسن لك من الروهجان من انت لحتى تتكلم عن الوطنيه من سمح لك اصلا عاد فيه قبايل عسره ماهو شي من جا طهش خليك اترزق الله واترك لك من السربته كم سعيده بسوق البيض انت تعرف المثل صح...
    4. القات ياقوم خلا الشعب يتجعجع قصيده شرف الدين فاضل

      جع جع الناس واوجعهم صح لسانك
    5. الفنان قاسم المريسي - مجموعة قصائد (( 1 ))

      جميل ما تقوم به اخى ابو فارس بارك الله فيك
    6. هاجسي للمجد

      حيا ك الله وعشت مجلس والنعم 00000000000000000000-------------------------------
    7. هاجسي للمجد

      [poem font="4,black,bold" border="groove,3,blue" ]هاجسي للمجدحفزكل شاعر=وارتجال الشعرميدان الرجال القيم عندالعرب اسمي المشاعر=والتفاخربالشهامه والكرم والابتذال مجلس الاجوادولسان الاكابر=منطق الاخلاق ميزان الكمال ياصديقي لاتفكرماانت خاسر=يخسرالشيطان ملعون الخصال تكسبه من عاب حتى لوتغامر=مايهمك من...
    8. بدع ابوساري العيوي وجواب ابومالك رسام

      جدا رائعه المقطوعتين صح لسانيكما
    9. يقول ابوهمام دقينا نواقيس الخطر...... الى الشاعر (ابوماجد الشيبه)

      صح لسانك ابو همام فما قمت به هو واجب وانت من اصحاب الواجب الوطنى المحتوم على كل انسان له قيمه وله اخلاقه في وطنه ومن اخترته لهذا هو صاحب القيم النبيله والعقل الكر والضمير الحى ابو ماجد والنعم فيه منتظرين جوابه على احر من ال
    10. بعيدا عن السياسه ___نسافر مع الغزل

      ياهوالبال شفني ناظـرك في مكانـى=افرش القلب لك والروح ملكك حلال كم تمنيت وصلك يا حبيبي ترانـي=يوله القلب لك لو غبت مثل الخيال أسهرالليل وحدي في غيابك أعاني=ذاك حسنك سحرني ياصعيب المنال انت وحدك بقلبي انت انسان ثانـي=في وصوفك ملاك حتى الدلع والدلال غير كل البشر في نظرتك والحناني=آه ما...
    11. ياحبيس العرض وطول الآرتفاع @ أنا دخيل بطول عرضك.فكّ حبسي (جديـــــد)..

      يا مرحبا بالضيف يا هلا فيك اخى شريف
    12. ................ درامة الجمل...........

      بعيري قد بدأ ضخم السنامي=وما شاهدت مثله بالضخامة يفوق العيس والبل العظامي=ويملا بالسمن غلظة عظامه وأدهم مثل اقبال الظلامي=اذا قارب غروبه من ظلامه وأنيابه كما ذلق الحسامي=وما له مخشفة ولاّ فدامة وأنفاسه كما تنور حامي=اذا ضخ الهواء عن انضرامه انا وياه في مشهد درامي=ويا مصعب ابوها من درامة ونسّف...
    13. عـيــدٌ بـأيّــةِ حـــالٍ عُـــدتَ يـــا عـيــدُ !!

      [poem=font="Arial,4,#000000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/24.gif" border="none,1," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,"]عيدٌ بأيّةِ حالٍ عُدتَ يا عيدُ =بمَا مَضَى أمْ لأمْرٍ فيكَ تجْديدُ أمّا الأحِبّةُ فالبَيْداءُ دونَهُمُ= فَلَيتَ دونَكَ بِيداً دونَهَا بِيدُ لَوْلا العُلى...
    14. ذكرئ الشهيد صدّام والهاجس معقد جديد ابو محمد الاشول

      كل الاحترام والتقديرللشاعر المحترم للشاعر الموقر للشاعر الاديب وعيد مبارك وكل عام وانت في خير