• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل محمد مساعد

    1. بدع الطبيب الجيد وجواب محمد مساعد

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً اعتذر للجميع على تأخري غير المقصود حيث وانا لازلت في مدينة المكلا وفي منطقه ليس بها مقاهي انترنت ولم اطلع على المجلس الا في هذه اليومين ورغم ذلك لازلت لا استطيع المتابعه لانشغالي وعدم تفرغي لذا التمس العذر من الاخ الطبيب على تأخري في التعقيب عليه . وهذا رد...
    2. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      حياك الله تسلم كيف حالك مشرفنا الكريم
    3. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      ردوا على السلام لا تخافوا هو ببلاش مو بفلوس
    4. لاجئ سياسي من قسم التعارف والتسليه !!!

      كل ما يعجبك عصيد سلته فول خل بصل هذا لك في الأكل ولكن في الكتابه اكتب ما يعجب الناس لأن الناس بتعرف شخصيةالعضو من خلال كتاباته والضاهر انك تعشيت قريح الليله وجيت حااااااااااامي اشرب كاس ليمون روق اعصابك تصبح على خير فكر في ما قلته لك بدون كبريا وستجد كلامي في مصلحتك وسلامتك
    5. لاجئ سياسي من قسم التعارف والتسليه !!!

      كل ما يعجبك عصيد سلته فول خل بصل هذا لك في الأكل ولكن في الكتابه اكتب ما يعجب الناس لأن الناس بتعرف شخصيةالعضو من خلال كتاباته والضاهر انك تعشيت قريح الليله وجيت حااااااااااامي اشرب كاس ليمون روق اعصابك تصبح على خير فكر في ما قلته لك بدون كبريا وستجد كلامي في مصلحتك وسلامتك
    6. لاجئ سياسي من قسم التعارف والتسليه !!!

      انا لست من متابعي قسم التعارف والتسليه الا من قبل ايام معدوده ومن خلال متابعتي لمواضيعك ومشاركاتك افتكرت المثل القائل ((من كثر هداره قل مقداره)) حتى ردودك في الدردشه ردود هزيله ليس لها معنى وكذا اكثر مواضيعك لا تسمن ولا تغني من جوع والله يعين المشرفين عليك اذا جاهم الظغط والسكر فهو من...
    7. لاجئ سياسي من قسم التعارف والتسليه !!!

      انا لست من متابعي قسم التعارف والتسليه الا من قبل ايام معدوده ومن خلال متابعتي لمواضيعك ومشاركاتك افتكرت المثل القائل ((من كثر هداره قل مقداره)) حتى ردودك في الدردشه ردود هزيله ليس لها معنى وكذا اكثر مواضيعك لا تسمن ولا تغني من جوع والله يعين المشرفين عليك اذا جاهم الظغط والسكر فهو من...
    8. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      وعليكم السلام ورحمة الله هلا عاشق الريف نورت
    9. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      وعليكم السلام ورحمة الله هلا عاشق الريف نورت
    10. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      والله مخزن بقات عسل تحب ارسلك شويه بالايميل
    11. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      والله مخزن بقات عسل تحب ارسلك شويه بالايميل
    12. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      ابشرووووووووووا بايصدروا نسوان من الصين ورخااااااااااااااااص كل واحد يجمع مائة دولار ويتزوج هههههههههههههههه
    13. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      ابشرووووووووووا بايصدروا نسوان من الصين ورخااااااااااااااااص كل واحد يجمع مائة دولار ويتزوج هههههههههههههههه
    14. دردشة خالد محمد ورماد العيون ... شوقنا أليك ايها اليمني الجريح

      كلنا عزباااااااااااااان ههههههههههههههه