• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • آخر محتوى من قبل الشريف الجعفري

    1. حقاً .... لا سيف إلا ذو الفقار ولا فتى إلا رامسفيلد ..!! بالصــــــور

      هؤلاء مجرد خونة أنجاس مثلهم مثل الخونة الأنجاس المنتسبين لأهل السنة ولعلكم تابعتم زيارة الهاشمي ولقائه ببوش أول أمس ويكفي أن القوات الاحتلال الأمريكية انتلقت من أرض سنية . عاش المقاومون المدافعون عن شرف هذه الأمة سنة وشيعة وليخسأ كل خائن جبان .
    2. وداعا ايها الأحباب...وإلى لقاء قريب بإذن الله.

      في أمان الله تروح وترجع بالسلامة وليتك تستغل زيارتك وتذهب لزيارة العلامة المفتي أحمد الخليلي مفتي عمان ، لعلك تستفيد منه وأنا واثق أن زيارتك له ستفيدك كثيرا إن كنت تطمح في الاستفادة بحق.
    3. (دق باب الله) اصدر جديد للمنشد عبدالعظيم عزالدين

      شكرا جزيلا بارك الله فيك :)
    4. الله أكبر . بالصورة إسماعيل هنية يرفض الصلاة خلف الخامنئي

      كما هي العادة دائما صورة مفبركة واضحة الصنعة واتحدى صاحب الموضوع أن يتفضل علينا بمصدرها .
    5. لـــــعن المخالف عند الإباضية عقيدة وسلوك !!!

      بغض النظر عن كل ما ورد في الموضوع الـ (منقول) لكن لفت انتباهي العنوان نفسه وما أراد أن يثبته كاتب الموضوع أو ناقله خاصة أن الأخ عمر وأمثاله أشبعونا وما شبعوا هم من الشتم والتكفير والسب وإلقاء التهم والمسميات وفق هواه .
    6. طعن الاباضية في النبي صلى الله عليه وسلم

      كلام شخص تعود على الكذب حتى أدمنه فعبد الله بن عمر وأبيه رضي الله عنهما في الطبقة الأولى من طبقات المعتزلة هذا أولا مصطلح الحشوية موجود عند أهل السنة أيضا وقد جاء نصك المقتبس عن ابن تيمية في معرض رده غير الموفق على الحافظ ابن عساكر الدمشقي .
    7. طعن الاباضية في النبي صلى الله عليه وسلم

      أليس من الواضح ان ابن خزيمة كذب على السيدة عائشة لأنها تروي ما سألت عنه رسول الله ولأنها تكفر من قال أن محمدا رأى ربه ؟؟؟؟؟
    8. طعن الاباضية في النبي صلى الله عليه وسلم

      إذن فلأترك كتاب الله ووالمتفق عليه من سنة رسوله وأقوال أئمة آل البيت وكبار التابعين وكلام السيدة عائشة رضي الله عنها لأخذ بكلام ذلك المجسم ابن خزيمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    9. طعن الاباضية في النبي صلى الله عليه وسلم

      حسب فهمك فإن السيدة عائشة رضي الله عنها تطعن في النبي صلى الله عليه وآله لأنها لما سئلت: هل رأى محمد ربه ؟ قالت للسائل : لقد قف (أو وقف) شعري مما قلت . وكذلك أن الله يرى بالأبصار فهو مما أخذه الحشوية من اليهود لعنهم الله ، واستمعوا لهذه القصيدة الرائعة لأمير شعراء عمان أبي مسلم البهلاني رحمه...
    10. كلمات مضئة للامام( زيد بن علي )عليه السلام

      شكرا أخي الكريم والنص من كتاب (الإمام زيد شعلة في ليل الاستبداد) لأستاذنا العلامة محمد يحيى عزّان ويمكنكم تحميل الكتاب كاملا من هنا http://www.imamzaid.com/modules.php?name=book&op=open&cat=16&book=74
    11. شتائم المسلمين وحوارات غيرهم!!

      شكرا لكم جميعا أخواني الكرام فتعليقاتكم تعطي الأمل في مستقبل أفضل أمام جماعة السب والشتم فلن يزيل هذا المقال ولا مليون مقال مثله الران من على قلوبهم لقد أسمعت لو ناديت حيا .... ولكن لا حياة لمن تنادي
    12. ** هـارون يـحيـى ... قاهر الملاحدة **

      أنصح بتحميل ومشاهدة فيلم (خلق الكون) الذي يثبت بأقوال العلماء الغرب ونظرياتهم العلمية أن هذا الكون نشأ من نقطة تساوي الصفر (العدم) وأن وراءه خالق لا تنطبق عليه قوانين الزمان والمكان.
    13. الواجبُ علينا نحو الصحابةِ الكرام......

      السب والشتم وحذف الكلام والكذب هذا هو أسلوبكم اما النقاش فلا أتحدى ذلك الذي فتح وصلة ردح أن يناقشني نقاشا علميا في سيده معاوية هل هو مسلم ام فاسق . فهل منكم من يستطيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    14. الواجبُ علينا نحو الصحابةِ الكرام......

      السب والشتم وحذف الكلام والكذب هذا هو أسلوبكم اما النقاش فلا أتحدى ذلك الذي فتح وصلة ردح أن يناقشني نقاشا علميا في سيده معاوية هل هو مسلم ام فاسق . فهل منكم من يستطيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    15. مالفرق بين الروافض الإثني عشرية والروافض الزيدية؟؟؟؟

      للأسف صاحب الموضوع نقل كلاما مبتورا من مقال للمدلس البتول وليته عاد لكتاب العلامة محمد عزان ليعرف ان البتول كذاب ، وربما هو أيضا يعرف أن البتول كذاب ولكن مذهبهم هو إباحة الكذب لنشر أفكارهم -إن جاز تسميتها أفكارا- وهذا كلام العلامة محمد عزان الزيدي (جاء عن أئمة الزيدية وعلمائهم نصوصاً كثيرة تؤكد...