آخر محتوى من قبل amk

  1. لجنة 16 او 8+ 8

    الف شكر يا معلم انت اسم على مسمى اخدمك في الافراح
  2. لجنة 16 او 8+ 8

    السلام عليكم تسائلي هو من هم من يمثل الشعب اليمني في لجنة 8 + 8 والتي تتحكم بمصير الوحده اليمنيه ارجو المساعده بذكر الاسماء شاكرآ لكم تعاونكم
  3. اسئلة وجـهتها المعارضة القـطرية لـ قـناة الجزيره

    كيف تريد من قناه ان تفضح سيدها
  4. حقائق لم تتكلم عنها الجزيره ولكن ليعلمها المجتمع اليمني لكي يقرر اين الخطاء ومن المخطى

    اتستطيع الانكار ان الجزيره بتغطيتها تجعل اليمنييم اكثر شيعا وكرها لبعضهم البعض قناه تبث الفتنه وانت تقول نبض الشارع الم تنسى قناة سهيل وتحريضها ليل نهار ضد الجيش والامن والمواطنين ام ان حميد الاحمر اصبح رمز السلام والمطالب بتحرير الشعوب وهو اكبر بلطجي ومتعصب ومتشدد للقبيله وسرق ونهب وقتل من...
  5. حقائق لم تتكلم عنها الجزيره ولكن ليعلمها المجتمع اليمني لكي يقرر اين الخطاء ومن المخطى

    لست مجبر ان تصدقني فيما قلت ولست مجبر ان ابرر لك انا شخص لي حريتي وفكري ومعي عقل افكر به الايقونه لابراز روح الفكاهه لتسمية البلطجي لكن البلطجه مترسخه في عقولكم وافكاركم وانا اترفع عن مواصلة الرد على امثالكم
  6. حقائق لم تتكلم عنها الجزيره ولكن ليعلمها المجتمع اليمني لكي يقرر اين الخطاء ومن المخطى

    اتقو الله انا ترجيت في موضوعي ان يتم فراءة كلامي من منظور اني محايد واني لست بلطجي ومع ذلك يقول الاخ اني بلطجي وانت تؤيد كلامه طيب هل قراءة كلامي في الموضوع انا اتكلم من منظور محايد ومتابع ومتتبع للاحداث ولا انجر وراء العاطفه لكن شكل المجلس مسيطر عليه من قبل اعوان الجزيره
  7. حقائق لم تتكلم عنها الجزيره ولكن ليعلمها المجتمع اليمني لكي يقرر اين الخطاء ومن المخطى

    صدقني انك متخلف وغبي انا كتبت لك اني مش مع سيدك لكن انت غبي تقول عليا بلطجي موضوع الشهداء موضوع اخر يتم نقاشه في مواضيع افضل من هذا لان هذا الموضوع قليل عليهم او ان اذكرهم به ولعلمك ان اثنين ممن قتلو من اسرتي ولكني هنا لست مع جانب الحكومه ولكني كاره للجزيره
  8. حقائق لم تتكلم عنها الجزيره ولكن ليعلمها المجتمع اليمني لكي يقرر اين الخطاء ومن المخطى

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الهدى وعلى اله وصحبه وسلم يا رب العالمين اتمنى ان لا يتخذ هذا الموضوع للتجريح او السب او القذف وارجو من الجميع الفاعل معه بالاراء والافكار البنائه والله الذي لا اله الا هو اني لست من المؤتمر وليس لي معهم مصلحه ولست من الامن...
  9. لماذا الجزيرة لا تقول الحقيقة

    انت شكلك مسكين الفيديو تم ارساله عبر شارك الجزيره نت والمفروض الجزيره هي من يجب عليها ان تتاكد من محتوى اي مقطع قبل بثه لان المقطع الذي بث لم يبث من اليمن بل من قطر من خلال موقعهم يعني ان من يجب عليه التاكد هم منسقي البث في القناه ثانيا القناه لا تسمح ببث اي محتوى ولم يتم كما قلت الاعتداء على...
  10. ماهو مصير القيادات العسكريه المنشقه الان

    السلام عليكم اولا ما هو مصير اللواء علي محسن الاحمر قائد الفرقه اولى مدرع وقائد المنطقه الشماليه الغربيه حيث ان الاخبار المتوارده انه قام بتسليم نفسه الى منزل نائب رئيس الجمهوريه عبدربه منصور هادي بينما لا يزال الغموض مسيطرا عن مكان اللواء محمد علي محسن حسب الاخبار الوارده موخرا عن مكانه حيث...
  11. هل تعرفون ماذا سيحدث إذا سقط الرئيس

    حرية الراي والراي الاخر مكفوله في كل الدساتير والقوانين
  12. رد الشيخ عدنان العرعور على طارق السويدان

    طارق السويدان مجوسي نجس وسخ عالم مصلحه غير تصريحاته بشأن البحرين وتنصل من كلامه السابق وتمنى للبحرين السلام والامان ودعا الى عدم تعطيل الحياه العامه ولم يتكلم بكلمه عن الانظمه الملكيه الشموليه التي تحكمهم منذ اكثر من 60 سنه اليمن على الاقل فيه احزاب ونظام ولا يوجد به ما يوجد بغيره من...
  13. نقطة نظام يا شباب (تسجيل المستقيلين من حزب المؤتمر)

    بالعقل والمنطق اشخاص حسبوها صح السفينه اللي بيسوقها علي عبدالله صالح عتغرق قريب قالو بينهم هم ونفسهم خلينا نلحق انفسنا قبل ما نتحاسب بعد ما تغرق السفينه يعني مصلحيين وانتهازيين استغلو المؤتمر من شان يترشحو للانتخابات ويصبحو نواب ومع اول هزه تحصل للنظام يتخلو عنه نسو او تناسو انه لولا...
  14. هل تعرفون ماذا سيحدث إذا سقط الرئيس

    زيهاهاهاهاهاها ضحكتني والله ان انتم عتتلاحقو من ديمه لا ديمه ما عاديش من زنجه لا زنجه وان الحوثي با ياخذ الشمال والحراك الجنوب والاصلاح الوسط وان غدا لناظره لقريب للعلم انا مش في اليمن وما بيهمني ايش اللي يصير على قول المثل يسدو