آخر محتوى من قبل المسافراليمني

  1. مقارنه بين احمد علي ومحمد بن سلمان !!!

    الفرق بينهم كبيروييين وييين مثل الفرق بين ابن الحلال وابن الحرام محمد بن سلمان رجل دوله واحمد علي حرامي ابن حرامي
  2. رحم الله المتمرد كان قريبا واخ للكل

    اللهم اغفر لاخونا واوسع مدخله واجعل قبره روضه من رياض الجنه والله كانه اليوم توفى
  3. جريمة الشرطي والفتاة ( منقول)

    ذي يزن ان تأتي متاخرا سنين افضل من ان لا تأتي ابدا شكرا لك مرورك
  4. الخديعه الكبرى ( قصيده )

    صح لسانك يا اخي والمصيبه من هؤلا المشائخ الذي اثبت الزمن انهم كراتين لا غير
  5. صورالمظاهرات في الظهران

    الله يرحم زمااااااااااااااان يا هلى ترى عاد به احد منكم والله اشتقنا لكم
  6. الرئيس السابق صالح الان هو الحاكم الفعلي لليمن

    لا اله الا الله تركناكم 2009 ورجعنا لكم بعد 6 سنوات ولازل الوضع كما هوا سب وشتم ولعن بل واطين الفاض اضيفت مثل ما قال الاخ aselba راحووووووووووووا الطيبين
  7. العلاقات اليمنية الخليجية وإنعكاسها على المغتربين

    موقف الامارت بالذات غير مفهوم فهي من يتخذ مثل هذه القرارات وتنفرد بسؤ المعامله لليمني زهذا التعامل مبني على حقد شخصي وشعور بالنقص لدى بعض الشيوخ في هذه الدويلة المسخ وللاسف ان اليمن لم يتخذ موقف قوي وقد يكون لضعف النظام وخوفه من المشاكل عامل رئيس في سكوته وماعلى المواطن في اليمن سوى ان...
  8. المعارضة تتوعد بافشال مؤتمر المانحين .

    قعقوع انك ابن ساقطة صومالية او جارية تم بيعها في سوق النخاسة وجابة نجس مثلك لو انت رجال ومن ظهور رجال لما تفوهت بما قلت واقسم بالله انني لست زيدي ولكن كلامك يلوع الكبد ودليل على اصلك الوضيع التافه والجنوب الذي تتدعي انه عربي هو يمني رغما عن انفك وانف ام اللي جابوك يا منحط
  9. المعارضة تتوعد بافشال مؤتمر المانحين .

    مع التحية للمشرف
  10. الرئيس يبحث عن مخرج لحل أزمته مع الشيخ حميد الأحمر

    اخي الكريم = الرئيس صدقني لم يعد يهمه الاحمر ولا الابيض خلوناو اقعين وشوف الواقع وش يقول في الشيخ الحردان في الرياض من اكثر من عام وهو من يحاول التقرب من علي صالح وتجي تقول يريد يتصالح مع الشيخ الابن حميد الاحمر و الحقيقة هو المتورط وكانه لم يكفيه المشاكل المتراكمة والمرحلة اليه من تصرفات...
  11. الإمارات تغلق قناة فضائية عراقية أساءت للرئيس صالح

    مبروك لصحاف ولكل الشلة في المجلس اليمني على هذا الخبر
  12. المعارضة تتوعد بافشال مؤتمر المانحين .

    والنعم فيهم هكذى المعارضة ولا بلاش
  13. ما لم يكن متوقعا .. العميد الشاطر هو الذي هدد رشيدة القيلي !!

    يبدو ان البعض يعشق المثل القائل مع الخيل يا شقراء واتضح ان البعض ينعق مع الناعقين دون ان يحكم عقله ثانيه واحدة بن معصم شكرا لك على المعلومات لكن اعتقد ان كلامي قبل ان يطلب الشاطر التحقيق وانا طلبت الاخت رشيدة ان تتقدم هي بطلب التحقيق لكن الشاطرسبقها الى ذلك مربط القط ماذا لو لم...
  14. حميد يا عصابه راسي يا جبل ما يهزك ريح..

    المحاور اخي الكريم الشيخ الابن ليس بجدي عليه التهديد ولا الخطف وما قيل فيه استوى اي ما قيل في الشيخ الابن من المؤكد انه حقيقي لان له سوابق عديدة في هذا المجال وخلي الطابق مستور الغريب انك تورد النفي حتى بعد ظهور التسجيل الصوتي لحميد بيه سلام يا محاور
  15. صحيفة سبتمبر والخطأ الفادح

    الحقيقة لم اطلع الا على الطبعة العربية لصحيفة الوطن السعودية