المجلس اليمني
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني » الأقسـام العـامـة » المجلس السياسي » الشـؤون العربيـة والعالمية
 
أدوات الموضوع
19-06-2013, 02:28 PM   مشاركة رقم » 1
عضو فعّال
الصورة الرمزية ربيب القرأن
تاريخ التسجيل: 17-08-2009
المشاركات: 545

افتراضي صورة ..فضائح كبار جهابذة الجهاديين التكفيريين الوهابية

يقول المثل ان فاتك الجهاد فتمرغ في حقول تركيا !!!




فواكة وكراسي وجلسة في الغابة

وبالاخير تأمر على سوريا المقاومة والممانعة


و تكببببببببببببببببببببببب بببببببببـــــيــــر!!!

  رد مع اقتباس
19-06-2013, 02:49 PM   مشاركة رقم » 2
عضو فعّال
لا توجد صورة
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
المشاركات: 574

افتراضي

طيب أحسن من شيوخكم اللي يفخذوا الرضع ومالهم شغله غير التمتع بالنسوان

  رد مع اقتباس
19-06-2013, 02:55 PM   مشاركة رقم » 3
عضو فعّال
الصورة الرمزية ربيب القرأن
تاريخ التسجيل: 17-08-2009
المشاركات: 545

افتراضي

  :: اقتباس :: الكاتب » متابع اعلامي





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015 vBulletin Solutions, Inc