المجلس اليمني ... يمن واحد وآراء متعددة
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي
 
أدوات الموضوع
22-09-2012, 04:06 AM   مشاركة رقم :: 1
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي قتلى بصدام بين الحوثيين والإصلاح باليمن---فقط لمن لديه عقل

قتل يمني على الأقل وأصيب آخرون في صدامات بين جماعة الحوثيين وأنصار حزب الإصلاح الإسلامي في شمال البلاد.

وقال موقع الصحوة الذي يديره حزب الإصلاح الإسلامي -الذي نال نصيب الأسد من المناصب التي حصلت عليها المعارضة في الحكومة الجديدة- إن داعية إسلاميا قتل في هجوم شنه أتباع جماعة الحوثيين على مسجد بمحافظة عمران شمالي البلاد، كما أكدت وزارة الدفاع اليمنية مقتل شخص في اشتباكات بين مسلحين.

وفي المقابل، قال الحوثيون إن اثنين من رجالهم قتلا في هجوم شنه مسلحون من حزب الإصلاح في محافظة حجة غربي محافظة عمران، ولم تؤكد مصادر حكومية هذه الأنباء.

وأفاد شهود بأن المعارك اندلعت في مدينة ريدة بمحافظة عمران عندما حاول سلفيون ورجال قبائل التصدي للحوثيين الذين كانوا يحتجون على التعيينات الإدارية الأخيرة في مناطقهم.


وأضافوا أن الفريقين المسلحين بقاذفات الصواريخ "آر.بي.جي" تلقوا تعزيزات بُعيد اندلاع المعارك، وتحدثوا عن وضع بالغ التوتر في المدينة.

 
22-09-2012, 04:07 AM   مشاركة رقم :: 2
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي

حوار مسلح
وأوضح سكان أن حدة التوتر ارتفعت بعد تعيين محافظين مقربين من حزب الإصلاح الإسلامي للمحافظات الشمالية، ومنها عمران والجوف وحجة القريبة من صعدة معقل الحوثيين الذين احتجوا على تلك التعيينات.

وتتزامن هذه الحوادث الجديدة المتواترة بين الجانبين مع اقتراب موعد الحوار الوطني المقرر هذا الخريف، في إطار الاتفاق السياسي الذي أدى إلى تنحي الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بعد ثورة استمرت عدة أشهر.

وكان الحوثيون ذكروا أنهم سيشاركون في هذا الحوار الذي لم يُعلن موعد بدئه بعد.

ومنذ أواخر 2011 سقط عشرات القتلى في مواجهات بين الحوثيين وجماعات مسلحة كانت تحاول السيطرة على بعض مناطق الشمال، الذي تعد محافظات فيه معاقل للحوثيين.

وكان الحوثيون -الذين دأبت حكومة صالح على اتهام إيران بدعمهم بالمال والسلاح- انتفضوا في عام 2004 معتبرين أنهم مهمشون على الصعد السياسية والاجتماعية والدينية. وأسفرت المعارك مع الجيش عن آلاف القتلى قبل وقف لإطلاق النار في فبراير/شباط 2010، كما حاربوا القوات السعودية عام 2009

وحاول الحوثيون تعزيز نفوذهم في صنعاء حيث يتمتعون بتأييد كثير من سكانها، كما نشروا لافتات وكتابات مناهضة للولايات المتحدة في العاصمة، مقدمين أنفسهم في صورة القوة الرئيسية المقاومة للسياسة الأميركية في اليمن.

 
22-09-2012, 04:08 AM   مشاركة رقم :: 3
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي


 
22-09-2012, 04:17 AM   مشاركة رقم :: 4
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي

فقط لمن يرى الموضوع بعقله وعلى اله الاعلام الاخواني


حين يقول المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى


لكنهم مجرد هباء لا يهش ولا ينش




 
22-09-2012, 04:22 AM   مشاركة رقم :: 5
قلم ماسي

الصورة الرمزية بندق

:: نجم المجلس اليمني 2011

تاريخ التسجيل: 03-03-2008
المشاركات: 15,863

افتراضي

الصرخة تزلزل الوجود الأمريكي في اليمن
استمروا بالصراخ بارك الله فيكم
وإياكم ثم إياكم أن تتخلوا عن الشعار
" الموت دونك يالشعار "
اقتلوا كل من يقف ضد الشعار وضد كتابته فوق الجدران
إلى الأمام إلى الأمام صرخة صرخة
خالص الزعيق

 
22-09-2012, 04:27 AM   مشاركة رقم :: 6
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي

الصرخة تزلزل الوجود الأمريكي في اليمن
استمروا بالصراخ بارك الله فيكم
وإياكم ثم إياكم أن تتخلوا عن الشعار
" الموت دونك يالشعار "
اقتلوا كل من يقف ضد الشعار وضد كتابته فوق الجدران
إلى الأمام إلى الأمام صرخة صرخة
خالص الزعيق


الخبر من الجزيره من تؤمنون باخبارها


انظر فقط الستم اله اعلاميه سوف ابينها لك لان فهمك صعب للامور الا بما يملى عليك

لماذا لا يحدث العكس ونطالب الحوثيين بتطبيق الشعار
وبدلا من قتل المؤذنز يقتلوا المارنز


وانظر ما الموضوع:


قتل يمني على الأقل وأصيب آخرون في صدامات بين جماعة الحوثيين وأنصار حزب الإصلاح الإسلامي في شمال البلاد.


وأفاد شهود بأن المعارك اندلعت في مدينة ريدة بمحافظة عمران عندما حاول سلفيون ورجال قبائل التصدي للحوثيين الذين كانوا يحتجون على التعيينات الإدارية الأخيرة في مناطقهم.


 
22-09-2012, 05:15 AM   مشاركة رقم :: 7
قلم ماسي

الصورة الرمزية اليمن في دمي


تاريخ التسجيل: 09-09-2009
المشاركات: 10,456

افتراضي

الحقيقة ان الحوثة الملوثين قاموا يزعقوا ويصرخوا ويولولوا داخل المسجد قبل الصلاة.. وعندما اعترض الإمام عليهم قتلوه..

الحوثة همج قتلة.. لا يستطيعون التحاور.. ولا يؤمنون بالنقاش.. امتهنوا القتل وسفك الدم بغير حق..

طبعا قتل اليمنيين.. اما الأمريكان فعدائهم يقتصر على الزعيق والولولة.. فالشعار لايمثل سوى الإختلاف السياسي مع الأمريكان حسب ناطقهم محمد عبدالسلام قبحه الله..

 
22-09-2012, 05:42 AM   مشاركة رقم :: 8
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 06-03-2012
المشاركات: 1,869

افتراضي

العقل السليم والعقلاء يقولون

‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحيين كلهم بلا عقل
‏ ‏
‏ ‏ بالله عليكم ايها العقلاء
‏ ‏ هل من يتقاتلون من اجل تعيين محافظ
‏ ‏ عقلاء؟

‏ ‏ الجواب في الميزان الالهي كما ذكر ربنا في القرآن وفي ميزان العقل الصحيح وليس عقل الحوثيين او الاصلاحيين نقول

‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحييين بلا عقول

‏ ‏ نصيحتي الى الحوثيين والى الاصلاحيين والى السلفيين والى كل الاحزاب والجماعات والى الرئيس والى الحكومه والى كل اليمنين ان يتقوا الله في دماءهم وان يصلحوا فيما بينهم بواسطه الحوار ويبتعدوا عن القوه كلهم

‏ ‏ مع خالص العقل السليم لكل العقلاء فقط

 
22-09-2012, 05:45 AM   مشاركة رقم :: 9
قلم ذهبي

الصورة الرمزية احمد القديمه


تاريخ التسجيل: 21-07-2009
المشاركات: 6,945

افتراضي

لو شي عقول ما وصلنا الى هذا الحال

 
22-09-2012, 06:15 AM   مشاركة رقم :: 10
قلم ذهبي

الصورة الرمزية slm rmy


تاريخ التسجيل: 28-09-2007
المشاركات: 5,173

افتراضي

العقل السليم والعقلاء يقولون

‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحيين كلهم بلا عقل
‏ ‏
‏ ‏ بالله عليكم ايها العقلاء
‏ ‏ هل من يتقاتلون من اجل تعيين محافظ
‏ ‏ عقلاء؟

‏ ‏ الجواب في الميزان الالهي كما ذكر ربنا في القرآن وفي ميزان العقل الصحيح وليس عقل الحوثيين او الاصلاحيين نقول

‏ ‏ ان الحوثيين والاصلاحييين بلا عقول

‏ ‏ نصيحتي الى الحوثيين والى الاصلاحيين والى السلفيين والى كل الاحزاب والجماعات والى الرئيس والى الحكومه والى كل اليمنين ان يتقوا الله في دماءهم وان يصلحوا فيما بينهم بواسطه الحوار ويبتعدوا عن القوه كلهم


‏ ‏ مع خالص العقل السليم لكل العقلاء فقط



كلام جميل ورائع


وليت الاصوات هذه تعلوا لوقف الاقتتال واراقه الدماء


وليس كما يفعل المدلسين


سلام

 
+ إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.