المجلس اليمني
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي
 
أدوات الموضوع
قديم 07-06-2012, 05:37 PM   مشاركة رقم :: 1
إداري سابق

الصورة الرمزية محمود المسلمي


 
تاريخ التسجيل: 13-04-2006
المشاركات: 10,013

 
افتراضي ماهي فائدة الحوار في المجلس عندما تنعدم القيم والأخلاق ويسود الكذب ؟؟!!


بالله عليكم ماهو فائدة الحوار ولماذا نتحاور مادامت أخلاق البعض
قد انعدمت واندثرت وصار الكذب هو السائد في حوارات البعض
تعالوا بنا نأخذ مثالا أوأمثلة على هذا الانحطاط الذي يريد البعض
ان يوصل المجلس اليه ....

تاملوا معي هذا المقطع :




وهذا النص الحرفي لكلام وزير الماليه :
(وصلتني رساله من الشيخ صادق الأحمر يشكو فيها بأن مخصصاته
ثمانية مليون وثمانمائة ريال له وبعض المشايخ قطعت من مصلحة
شئون القبائل في بداية الأحداث , وجهت رساله الى الأخ رئيس
مصلحة القبائل للافاده , أفادني بانه نعم هناك مخصصات للشيخ
صادق (ثمانية مليون وثمانمائة ريال شهريا ) هذه تم قطعها
بتوجيهات عليا وصرفها لآخرين , عملت رساله اخرى أنه
وافونا بهذه التوجيهات ووافونا بالأسماء التي صرفت لها
والى الأن لم يوافيني رئيس مصلحة شئون القبائل بشيء ))


وقبل ان نسترسل في الحديث عن الموضوع نقول اننا ضد اي صرفيات
سواءا صرفت للشيخ صادق أولغيره بل نطالب الغاء مصلحة شئون
القبائل ولو على مراحل ...

ولكن انظروا كيف انعدمت الأخلاق والقيم عند البعض وقلبوا
الموضوع رأسا على عقب وكتبوا فيه اكثر من موضوع
وقالوا ان المبلغ صرف للشيخ صادق بعد الثوره ومن
الحكومة الحاليه ...
بينما كلام الوزير واضح جدا وهو يعني الآتي :
- أن المبلغ معتمد من قبل الرئيس المخلوع وأنه هو الذي
قام بايقافه وحول صرفه الى شخصيات أخرى وهذا يعني
أن المبلغ مازال يصرف ومثله الكثير بأوامر من الرئيس
المخلوع ...
ولهذا أتحدى كتاب المواضيع السابقه ومن جاروهم فيها
أن يدخلوا هنا ويقولوا ان المبلغ تم اعتماده من الرئيس
عبدربه منصور او من رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه
ان كان فيهم بقية من رجولة وشجاعه أو ذرة من الحياء
والخجل ...

بالله عليكم مافائدة الحوار اذا كان كل واحد منا سوف يأتي
بموضوع يكذب فيه ويقلب الحقائق رأسا على عقب بدون حياء
ويأتي اصحابه من نفس تياره السياسي ويجارونه في الكذب
وهم يعلمون أن هذا كذب ....

تعالوا بنا نضع الحقائق كما هي ونقول ان هذا المبلغ تم اعتماده
من الرئيس المخلوع وان هناك غيره مئات الملايين تصرف
دون وجه حق
تعالوا بنا نطالب بايقاف صرف هذا المبلغ سواء للشيخ صادق
أوللأسماء الجديده التي حول لها.. بل تعالوا بنا نطالب بايقاف
مصلحة القبائل بكاملها ... كيف أدفع انا وانت ضرائب للدوله
بينما يأتي غيرنا ليستولي عليها دون وجه حق ...

أوجه كلامي هذا لمن يحبون الوطن أما من وهبوا انفسهم
للدفاع عن النظام السابق وهم مجرد اذيال فان كلامي ليس
موجها لهم ولا أنتزر منهم ردودا
حتى الأخوة الحراكيين الذين يدخلون في هذه المواضيع
ويبدون تأييدهم لهم وهم يعلمون أنها كذب
أقول لهم عيب لقد شوهتم القضيه الجنوبيه تخلقوا بأخلاق
الاسلام وابتعدوا عن الكذب ولاتسيئوا لقضية الجنوب
فانها قضية عادله ولاتحتاج الى الكذب ...




 
قديم 07-06-2012, 05:39 PM   مشاركة رقم :: 2
إداري سابق

الصورة الرمزية محمود المسلمي


 
تاريخ التسجيل: 13-04-2006
المشاركات: 10,013

 
افتراضي



(قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم أيكون المؤمن جبانا فقال نعم فقيل له أيكون
المؤمن بخيلا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن كذابا فقال لا)
بالله عليكم ماهي قيمة الانسان عندما يصبح بدون قيم ولا أخلاق وعندما يكون
الكذب هو وسيلته لنيل حقوقه , الايعد هذا انتقاصا من هذه الحقوق ؟؟!!

تعالوا بنا نضع ميثاق شرف نتفق فيه على عدم جواز الكذب ولاتحريف الكلم
عن مواضعه
دعونا نختلف بشرف واخلاق فالاختلاف سنه من سنن الكون
دعونا نرتقي بهذا المجلس لكي يكون مكان للحب والحوار
لامكانا لبذر الشقاق وتشويه الحقاق
لماذا يريد البعض ان يحول المجلس الى مكان للكذب وترويج
الاشاعات مثل المواقع المشبوهه التي باع أصحابها أخلاقهم
ومبادئهم ؟؟!!

أقسم بالله اني فكرت اكثر من مره في هجر المجلس بسبب
هذا المستوى الذي يحاول البعض ايصالنا اليه وهم أشخاص
معدودين فهل نترك المجلس من أجلهم ...



 
قديم 07-06-2012, 05:45 PM   مشاركة رقم :: 3
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 03-05-2011
المشاركات: 2,332

 
افتراضي

بالنسبة للفائدة أرجو أن تقوموا بدراسة حالات لبعض الكتاب
الوقت
عدد المواضيع في اليوم
مما يدل على أن هناك مبالغ ترصد لكتابة موضوع يومياً و في أوقات الذروة تقريباً
يعني أن كاتب موضوع مختلق فائدته مادية و خسارته أخلاقية
تحياتي


 
قديم 07-06-2012, 05:46 PM   مشاركة رقم :: 4
قلم ماسي

الصورة الرمزية متعدد الخلايا


 
تاريخ التسجيل: 10-10-2010
المشاركات: 12,847

 
افتراضي


إن كان الحديث عن الأخلاق فأعتقد أنه من العيب والعيب على الشيوخ وأولهم الشيخ صادق أن يطالب

بذلك المبلغ المشبوه وهو من أعلن أنه مع الثورة .. أطفال تعاني من مجاعة وتُشرف على الموت ...

على الأقل كان يخاطب الوزير بأنه يطالب بعودة تلك المعونة أو الإعاشة والتبرع بها لمن يستحقوها لاأن يُطالب

بها كشخص ثوري ومشارك بالثورة .....


كيف نتحدث عن الأخلاق وهم أول من لايفهموها ..........!


 
قديم 07-06-2012, 06:06 PM   مشاركة رقم :: 5
إداري سابق

الصورة الرمزية محمود المسلمي


 
تاريخ التسجيل: 13-04-2006
المشاركات: 10,013

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قراءة مشاهدة المشاركة بالنسبة للفائدة أرجو أن تقوموا بدراسة حالات لبعض الكتاب
الوقت
عدد المواضيع في اليوم
مما يدل على أن هناك مبالغ ترصد لكتابة موضوع يومياً و في أوقات الذروة تقريباً
يعني أن كاتب موضوع مختلق فائدته مادية و خسارته أخلاقية
تحياتي



أخي الكريم / المجلس مفتوح للجميع بمختلف التوجهات
ولن يكون له قيمه اذا أصبح كله من تيار واحد
ومن حق أي شخص ان يكتب ماشاء ومتى شاء بشرط
الالتزام بنظم المجلس ولوائحه
نريد أن نتفق على الأخلاق والقيم التي يجب أن تسود
بيننا وأهم تلك القيم هو الابتعاد عن الكذب وتزوير
الحقائق ...

تحياتي ,,,,,




 
قديم 07-06-2012, 06:13 PM   مشاركة رقم :: 6
إداري سابق

الصورة الرمزية محمود المسلمي


 
تاريخ التسجيل: 13-04-2006
المشاركات: 10,013

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعدد الخلايا مشاهدة المشاركة
إن كان الحديث عن الأخلاق فأعتقد أنه من العيب والعيب على الشيوخ وأولهم الشيخ صادق أن يطالب

بذلك المبلغ المشبوه وهو من أعلن أنه مع الثورة .. أطفال تعاني من مجاعة وتُشرف على الموت ...

على الأقل كان يخاطب الوزير بأنه يطالب بعودة تلك المعونة أو الإعاشة والتبرع بها لمن يستحقوها لاأن يُطالب

بها كشخص ثوري ومشارك بالثورة .....


كيف نتحدث عن الأخلاق وهم أول من لايفهموها ..........!

للأسف الشديد انت واحد ممن يقلبون الحقائق
وينطبق عليك المثل القائل :
(يرعى مع الراعي ويأكل مع الذيب )
تضع في معرفك صورة الشهيد الحمدي
ولا تخجل حينما تدافع عن قاتليه
فعلا أنت متعدد الخلايا والانتماءات
كان المفروض مثلما تنتقد الشيخ صادق
على مطالبته باعادة صرف المبلغ
أن تطالب بايقاف صرف المبلغ للاسماء
الذي يتم تحويله لهم ولا في رايك
لايجوز لصادق ولكن يجوز لغيره
وكان المفروض ان تطالب انت
وغيرك من (متعددي الخلايا )
ان تعلن كل الأسماء التي يصرف
لها من شئون القبائل
وأن تعلنوا ايضا ادانتكم لمن قام
باعتماد صرف هذه المبالغ دون
وجه حق لأنه هو الذي يلام اكثر

تحياتي ,,,,




 
قديم 07-06-2012, 06:16 PM   مشاركة رقم :: 7
عضو

الصورة الرمزية كاف


 
تاريخ التسجيل: 03-04-2012
المشاركات: 173

 
افتراضي

متابع ....


 
قديم 07-06-2012, 06:21 PM   مشاركة رقم :: 8
مشرف سابق

الصورة الرمزية جيداء


 
تاريخ التسجيل: 21-04-2012
المشاركات: 5,700

 
افتراضي

ولماذا لا تنتقد أنت تصرف صادق الأحمر ومطالبته بالمال الذي يأخذه دون وجه حق.. سواءا قبل الثورة أم بعدها؟


 
قديم 07-06-2012, 06:22 PM   مشاركة رقم :: 9
قلم ماسي

الصورة الرمزية متعدد الخلايا


 
تاريخ التسجيل: 10-10-2010
المشاركات: 12,847

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود المسلمي مشاهدة المشاركة للأسف الشديد انت واحد ممن يقلبون الحقائق
وينطبق عليك المثل القائل :
(يرعى مع الراعي ويأكل مع الذيب )
تضع في معرفك صورة الشهيد الحمدي
ولا تخجل حينما تدافع عن قاتليه
فعلا أنت متعدد الخلايا والانتماءات
كان المفروض مثلما تنتقد الشيخ صادق
على مطالبته باعادة صرف المبلغ
أن تطالب بايقاف صرف المبلغ للاسماء
الذي يتم تحويله لهم ولا في رايك
لايجوز لصادق ولكن يجوز لغيره
وكان المفروض ان تطالب انت
وغيرك من (متعددي الخلايا )
ان تعلن كل الأسماء التي يصرف
لها من شئون القبائل
وأن تعلنوا ايضا ادانتكم لمن قام
باعتماد صرف هذه المبالغ دون
وجه حق لأنه هو الذي يلام اكثر

تحياتي ,,,,





أخي محمود :

أولا أنا لاأدافع عن قتلة الحمدي وإلا لكنت أول المدافعين عن بني الأحمر .

ثانيا : أنا مع قطع المعونات عن كل الشيوخ مهما كانت إنتمائاتهم ..

ثالثا : الشيخ صادق أعلن أنه مع الثورة وقال أنه مع الدولة المدنية فالمفروض أن يكون قدوة لغيرة

لاأن يرى أطفال الشعب تعاني من نقص التغذية بل مجاعه ويطالب بمصالح شخصية يُطالب بمعونة

وليست " راتب " فهو لايقدم شيئا مقابل ذلك المبلغ الخيالي اللذي يتقاضاه .

رابعا : نحن ندين من أعتمد صرف تلك المبالغ ،، ولانستطيع أن نلوم المحروق فهو ليس بيده الأمور

الآن ،، بل نلوم من بيده الأمر .. الوزير صخر قال بأنه لن يُزيد تلك المعونه المخصصة للهوامير ولكنه

ملتزم بصرف المعونات بحسب العام 2011 و2010 .... أليس بوسعه قطعها // مع أن الحج باسندوه

قال أنه رفض إعتماد تلك الميزانية .


 
قديم 07-06-2012, 06:27 PM   مشاركة رقم :: 10
قلم ذهبي

الصورة الرمزية القطار


 
تاريخ التسجيل: 31-12-2009
المشاركات: 5,775

 
افتراضي

هنالك تحالف عفاشي حركوشي حوثي قاعدي ( مخضريه ) !

لهم مهمه مشتركه لا تفهم حماقة مغازيها

حالهم حال من قالوا ( ما لونها ) وجلهم مأمورين

كنت أتمنى أن يصب إنتقادهم في مصلحة الوطن

لكن صريرهم ليس إلا مجرد فجور !


 
:: إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.