المجلس اليمني
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي
 
أدوات الموضوع
قديم 14-05-2012, 08:15 PM   مشاركة رقم :: 1
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 20-12-2004
المشاركات: 385

 
افتراضي اخبار أنصار الشريعة ... يوم الاثنين

أخبار سريعة

- رداً على الهجوم الأمريكي اليمني المشترك في ولاية أبين، أنصار الشريعة يفجرون أنبوب تصدير الغاز المسال في ميفعة بولاية شبوة قبل فجر اليوم الاثنين.

- أنصار الشريعة يصدون أمس الأحد- بفضل الله- هجوماً واسعاً شنته قوات نظام صنعاء على إمارة وقار في ولاية أبين ويكبدونها خسائر في الأرواح والعتاد، فيما قضى ثمانية مجاهدين شهداء بإذن الله في المعارك.

- أنصار الشريعة ينفون الأنباء التي ترددت بشأن سقوط بعض مجاهديهم في أسر قوات نظام صنعاء في المعارك الأخيرة بولاية أبين.

- قوات نظام صنعاء الجوية والبرية تشن قصفاً عشوائياً عنيفاً على مدينة وقار بولاية أبين منذ يومين.

- استشهاد ثلاثة عشر مجاهداً من أنصار الشريعة في غارتين منفصلتين لطائرات أمريكية بدون طيار في ولاية مأرب شمالي اليمن الجمعة الماضية.

- مقتل جنديين اثنين وإصابة اثنين آخرين في قصف لأنصار الشريعة اليوم الإثنين بمدفع الدي سي على قوات نظام صنعاء في لودر بولاية أبين.

- مقتل أربعة جنود وإصابة ثمانية آخرين إثر انقلاب طقم عسكري كان يقلهم اليوم الاثنين في لودر بولاية أبين.

- مقتل جنديين اثنين أمس الأحد إثر قصف للمجاهدين بمدفع الهاون على اللواء 111 المتمركز على تخوم لودر.

- بارجة عسكرية أمريكية تقصف منطقة العرقوب في ولاية أبين اليوم الاثنين ولا خسائر ولله الحمد.



المصدر

وكالة مدد الاخبارية
https://www.facebook.com/pages/%D9%8...63241207060412


  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 08:16 PM   مشاركة رقم :: 2
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 03-05-2011
المشاركات: 2,332

 
افتراضي

هؤلاء سلاحف النينجا ؟


  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 08:36 PM   مشاركة رقم :: 3
شاعر شعبي

الصورة الرمزية صالح عتيق واصف


 
تاريخ التسجيل: 18-03-2006
المشاركات: 10,352

 
افتراضي

[QUOTE=MESSIYE;]

الجيش اليمني يتابع حملته ضد القاعدة في الجنوب ومقتل 37 مقاتلا من التنظيم


ا ف ب - عدن (ا ف ب) - يتابع الجيش اليمني الاثنين حملته لاخراج مقاتلي القاعدة من مدينتي زنجبار وجعار بمحافظة ابين الجنوبية، ما اسفر عن مقتل 37 من المسلحين المتطرفين خلال يومين من المعارك بحسب مصادر قبلية.ولم يتسن تاكيد هذه الحصيلة من مصادر طبية. وكان الجيش اعلن الاحد مقتل 12 جنديا في المعارك.

وذكر سكان ان اصوات انفجارات القذائف في زنجبار تسمع حتى في مدينة عدن، كبرى مدن الجنوب.
وهذه الحملة التي اطلقها الجيش السبت هي الاعنف ضد القاعدة في جنوب البلاد وتهدف خصوصا الى اخراج مقاتلي التنظيم من زنجبار، عاصمة ابين، التي سيطروا عليها في نهاية ايار/مايو 2011، اضافة الى مدينة جعار المجاورة.

وذكر مسؤول قبلي ان 21 مسلحا متطرفا قتلوا في زنجبار الاحد والاثنين. كما قتل عشرة اخرون في غارة نفذها الطيران اليمني على مدينة شقرة الساحلية بحسب مصدر قبلي آخر، فيما اشار مسلحون مدنيون موالون للجيش الى مقتل ستة اخرين من القاعدة بالقرب من مدينة لودر.

وبحسب مصدر عسكري، نصب الجيش اليوم الاثنين كمينا لمقاتلي القاعدة غرب مدينة جعار والقى القبض على سبعة منهم.

وكانت القاعدة التي تنشط في جنوب اليمن تحت اسم "انصار الشريعة" احكمت سيطرتها على مناطق واسعة في جنوب وشرق البلاد مستفيدة من ضعف السلطة المركزية ومن الاحتجاجات ضد نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح. الا ان الرئيس اليمني التوافقي عبد ربه منصور هادي يؤكد باستمرار عزم السلطات الجديدة على القضاء على تنظيم القاعدة.

[QUOTE=MESSIYE;]
الجيش اليمني يقتل اثنين من عناصر القاعدة « بورق بياض»
الاثنين 14 مايو 2012 07:54 مساءً


العين ((عدن الغد )) خاص:

كشفت مصادر محلية بمحافظة أبين وقائع مصرع اثنين من عناصر تنظيم القاعدة السبت الماضي اثر انقلاب طقم عسكري تابع للجماعات المسلحة بلودر .
وقال مصدر في الجماعات المسلحة ان انقلاب الطقم العسكري الذي كان يمضي بسرعة جنونية على طريق واصلة بين مدينة العين والخديرة بلودر سببه إلقاء طائرات حربية تابعة للجيش الآلاف من المنشورات لحظة مرور الطقم العسكري.

وفيما يبدو ان المسلحين ظنوا ان المنشورات قذائف صاروخية اطلقتها الطائرة الحربية صوبهم ولكثافة المنشورات التي تم الاعتقاد أنها "قذائق صاروخية" حاول سائق السيارة الهرب منها لكن قيادته للسيارة بسرعة جنونية تسبب بانقلابها وهو الأمر الذي ادى إلى وفاة اثنين من ركابها () .

والسبت لقي اثنين من عناصر الجماعات المسلحة مصرعهم اثر انقلاب طقم عسكري تابع للجماعات المسلحة كان في طريقه إلى مدينة العين التي تسيطر عليها عناصر الجماعات المسلحة منذ أسابيع .
وقالت مصادر "‘عدن الغد" ان طقم عسكري تابع للجماعات المسلحة تعرض للانقلاب بالقرب من جبل" عكد" أثناء قدومه من مدينة الخديرة وهو الأمر الذي تسبب بمصرع اثنين من ركابه واصابة آخرين بجراح بالغة .


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفــ الروح ــايا مشاهدة المشاركة شبكة اخبار اليمن من عدن | عاجل | ابين | انباء متواترة تؤكد سيطرة الجيش على مدينة زنجبار بالكامل ودخول اطراف مدينة جعار ومسلحي القاعدة ينسحبون الى منطقة باتيس.

[QUOTE=شرعوب;]قناة السعيده : آخر الأخبار والمستجدات في الوضع اليمني مع برنامج اصداء اليوم


https://www.youtube.com/watch?v=CDokMMaJddQ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه مشاهدة المشاركة سلاح الجو اليمني يقصف معاقل القاعدة ويقتل16 مسلحاً
https://www.youtube.com/watch?v=sLK4...eature=g-all-u

[QUOTE=قلب راحل;]|العربية
مقتل 37 عنصراً من القاعدة في مواجهات طوال ليل أمس مع الجيش اليمني في زنجبار وجعار وشقرة ولودر


https://www.youtube.com/watch?v=YvMcw-T7VLE



[QUOTE=MESSIYE;]
شهود عيان : البوارج الحربية بسواحل أبين بدأت المشاركة فعليا في الحرب ضد « القاعدة»
الاثنين 14 مايو 2012 05:35 مساءً


شقرة ((عدن الغد)) خاص:

قال سكان محليون ببلدة شقرة الساحلية ان البارجات الحربية التي ترسو في سواحل أبين منذ أسابيع بدأت منذ فجر اليوم الاثنين المشاركة فعليا في أعمال القصف التي تستهدف مواقع تتمركز فيها الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة .

وقال احد السكان بشقرة ويملك مركب اصطياد محلي لـ"عدن الغد" انه وبرفقة عدد من الصيادين شاهدوا صواريخ تطلق من على البارجات فجر اليوم الاثنين صوب تمركز للجماعات المسلحة بمناطق متعددة بزنجبار .

وبحسب المصادر فقد سقط احد الصواريخ على نقطة تفتيش تابعة للجماعات المسلحة تقع اعلى جبل العرقوب لكن دون ان تتوفر معلومات عن سقوط ضحايا .

ومن شأن هذه الضربات ان تخلف خسائر فادحة في صفوف الجماعات المسلحة حيث يعرف عن الضربات التي توجهها القوات الأمريكية بأنها دقيقة .

واليوم الاثنين تواردت تقارير إخبارية متعددة أفادت جميعها بان عناصر الجماعات المسلحة تكبدت الكثير من الخسائر في حين قالت مصادر عسكرية في الجيش اليمني ان الجيش في طريقه للسيطرة على مدينة زنجبار.

[QUOTE=المحبه;]
للمره الاولى قوات الحرس الجمهوري تشارك الفرقه الاولى مدرع تحت قياده موحده في الحرب ضد القاعده , تقرير انور العنسي
https://www.youtube.com/watch?v=81yU...&feature=g-upl


[QUOTE=MESSIYE;]
عاجل : طائرات تقصف مواقع في جعار وأنباء عن قتلى وجرحى في القاعدة
الاثنين 14 مايو 2012 04:43 مساءً


جعار ((عدن الغد)) خاص :

شنت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة لسلاح الجوي اليمني قبل دقائق من كتابة الخبر غارات جوية على عدة مناطق في محافظة أبين يتمركز فيها أنصار الشريعة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة.

وقال سكان محليون لمحرر (عدن الغد) أن الغارات استهدفت تجمعاً للعناصر في منطقتي المخزن وعبر عثمان التابعتين إداريا لمدينة جعار ، مضيفين أن الهجوم أسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين وتدمير عدد من الآليات التي كانت بحوزتهم.

فيما شهود عيان قالوا لـ(عدن الغد) أن غارة جوية أخرى نفذتها طائرة حربية على منطقة عمودية وأستهدف عناصر مسلحة كانت متمركزة في المنطقة.

وتأتي الغارات الجوية بحسب مصادر عسكرية لـ(عدن الغد) كغطاء على تحركات الجيش المستمرة صوب مدينة جعار من ناحية منطقة الحرور ، حيث أحرزت الوحدات العسكرية على الأرض تقدماً إيجابياً في عدة محاور قتالية.

ونزحت أسر من قرى قريبة من مدينة جعار باتجاه منطقة يافع هروباً من أي قصف أو هجمات قد يتعرضون لها .
[QUOTE=MESSIYE;]
الجيش يقتحم زنجبار وأنباء عن مقتل 37 من عناصر القاعدة بمواجهات متفرقة بابين
الاثنين 14 مايو 2012 04:34 مساءً


أبين ((عدن الغد)) خاص :

لقي ما لا يقل عن 37 مسلح مصرعهم وأصيب 20 آخرين في مواجهات عنيفة شهدتها مناطق متفرقة من محافظة أبين ليلة أمس الأحد بين عناصر الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة وقوات الجيش الحكومي التي تحاول فرض سيطرتها بالمنطقة .

وبحسب مصادر محلية في مدينة شقرة أفادت (عدن الغد) أن غارة جوية استهدف تجمع لعناصر الجماعات في منطقة شقرة الساحلية التي لازالت تقع تحت سيطرتهم ، وأسفرت تلك الغارة عن مقتل 10 مسلحين وإصابة 5 آخرين بجروح مختلفة.

ومن جهة الحرور الواقعة إلى الشمال الغربي لمدينة جعار أستطاع الجيش التقدم باتجاه مدينة الحصن وذلك بعد مواجهات وصفت بالدامية بين الوحدات العسكرية وعناصر التنظيم التي انسحبت باتجاه المدينة .

مصادر خاصة قالت لمراسل (عدن الغد) أن مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين على طول الخط ما بين منطقة الحرور وباتجاه مدينة الحصن ، مشيرة إلى أن الاشتباكات خلفت 21 قتيل و11 جريح في صفوف الجماعات التي توجهت عقب المواجهات إلى مدينة الحصن التي تم تعزيزها بعدد من الآليات الثقيلة التابعة الجماعات والقادمة من مدينة جعار.

وبحسب سكان محليين أن عدد من أهالي القرى الواقعة على طريق مدينة الحصن أعلنت انضمامها للجيش ومساندتها ، حيث تم تسليح بعض شباب تلك القرى للمشاركة مع القوات في الحرب الدائرة ضد الجماعات التي تطلق على أنفسها "أنصار الشريعة".

وتعتبر مدينة الحصن ثاني المعاقل الكبيرة الواقعة تحت سيطرة التنظيم ، حيث تعتزم القوات الحكومية خلال الساعات القادمة محاصرتها وإسقاطها ، مرجحة اندلاع مواجهات عنيفة بين الجانبين خصوصا وأن المدينة تعتبر الدرع الحامي للجماعات المتمركزة في جعار المعقل الرئيسي وفق ما مصادر عسكرية لـ(عدن الغد).

وفي محور زنجبار استطاعت عدد من وحدات الجيش دخول العاصمة والتوجه من الناحية الجنوبية الشرقية باتجاه "دهل أحمد" و"سواحل" ، مضيفين أن قرابة 6 قتلى و4 جرحى سقطوا من عناصر الجماعات أثناء صد تقدم الجيش باتجاه وسط المدينة.

وأشارت المصادر العسكرية لـ(عدن الغد) أن الجماعات انسحبت باتجاه مناطق متفرقة من الكود ( الجنوب الغربي) للمدينة والتي تشهد هي الأخرى مواجهات منذ ليلة أمس .

وقالت المصادر أن الجيش استطاع اقتحام المدينة من الجهة الجنوبية الشرقية ويتجه الآن ناحية جولة (الجوز) التي تعتبر نقطة إلتقاء وفاصلة لعدة مدن ومناطق منها مدينة جعار.

وأضاف الجنود أنه سيتم السيطرة على الجولة والتمركز فيها قبل مواصلة الزحف صوب مدينة جعار ، مؤكدا أن قوات الجيش مصممه على إطباق الخناق على مدينة جعار من كل الاتجاهات ضمن ما أسماه الحملة النهائية للمعركة بين الجانبين التي دامت سنة وسقط فيها المئات بين قتيل وجريح من بين الجانبين.

وشهدت مدينة جعار وقرى ومدن واقعة بالقرب منها نزوح لعدد من الأهالي خشية تعرضهم لأي هجمات خصوصا وأن الأهالي تلقوا منشورات أسقطتها طائرات حربية يمنية طالبهم توخي الحذر وتفادي التجمعات التي تتواجد فيها الجماعات المسلحة.


[QUOTE=قلب راحل;]
صور حصرية للعربية للمواجهات المسلحة والمعارك العنيفة التي دارت يوم أمس بين الجيش اليمني والقاعدة في أبين


https://www.youtube.com/watch?v=tKbJ82zP41I


  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 09:45 PM   مشاركة رقم :: 4
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 20-12-2004
المشاركات: 385

 
افتراضي

غدا سينجلي الغبار ونرى افرس تحته ام حمار

شكرا اخي على جمع الاخبار

وشكرا للصحافة على الاعتراف بدخول الاحتلال ومشاركته في الحرب


  رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 01:06 AM   مشاركة رقم :: 5
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 07-03-2012
المشاركات: 232

 
افتراضي

أيه ناسخ عتيق لاصق
كيف حالك إيش أخبار دماغك اليوم ؟؟؟؟ .... مازال عطلان ؟؟؟ آه إوع تكتم عني شيء
شوف شوف آها كل عطلان إلا نقطة واحدة إللي مسؤولة عن النسخ واللصق ماشاء الله شغالة وابشر أخذت معها كل خلايا الدماغ في حالة استنفار طارئة كي تتفرغ لـــــ النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق


بعض الناس في راحة ماشاء الله ..بطن وشحم ولحم وليس هناك أي عقل للتفكير سوا ما للماسح الضوئي تحط عليه ورقة وفقط تضغط الزر إاللي باليمين او يعمل نسخ لكل ما في الورقة وبكل مصداقية .

نرجو من الإدارة التعامل مع هذا الشخص فهو لا يفيد المنتدى بأي شيء بل تتسخ كل المواضيع التي يدخلها بهذا النسخ واللصق ...كل مانسخه قرأناه في الواقع وحتى كاتبه لا يقتنع به هو مجرد مضيعة لذواكر السيرفرات فقط

...


  رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 03:35 AM   مشاركة رقم :: 6
Banned
 
لا توجد صورة


 
تاريخ التسجيل: 20-12-2004
المشاركات: 385

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح المجد مشاهدة المشاركة أيه ناسخ عتيق لاصق
كيف حالك إيش أخبار دماغك اليوم ؟؟؟؟ .... مازال عطلان ؟؟؟ آه إوع تكتم عني شيء
شوف شوف آها كل عطلان إلا نقطة واحدة إللي مسؤولة عن النسخ واللصق ماشاء الله شغالة وابشر أخذت معها كل خلايا الدماغ في حالة استنفار طارئة كي تتفرغ لـــــ النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق النسخ اللصق


بعض الناس في راحة ماشاء الله ..بطن وشحم ولحم وليس هناك أي عقل للتفكير سوا ما للماسح الضوئي تحط عليه ورقة وفقط تضغط الزر إاللي باليمين او يعمل نسخ لكل ما في الورقة وبكل مصداقية .

نرجو من الإدارة التعامل مع هذا الشخص فهو لا يفيد المنتدى بأي شيء بل تتسخ كل المواضيع التي يدخلها بهذا النسخ واللصق ...كل مانسخه قرأناه في الواقع وحتى كاتبه لا يقتنع به هو مجرد مضيعة لذواكر السيرفرات فقط

...


ناهيك عن اللصق في كل المواضيع


  رد مع اقتباس
:: إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.