المجلس اليمني
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي :: الشـؤون العربيـة والعالمية
 
أدوات الموضوع
قديم 29-04-2006, 03:17 PM   مشاركة رقم :: 1
قلم فضي

الصورة الرمزية الليث القندهاري


 
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
المشاركات: 2,862

 
افتراضي رئيس الوزراء العراقي الجديد اصله يهودي

من هو رئيس وزراء العراق الجديد
والملقب بأسم "جواد المالكي"؟

تفيد المصادر من المجلس الوطني العراقي الجديد (البرلمان) أن أسم "جواد المالكي" الحقيقي حسب هويته وتسجيله كنائب في المجلس عن الائلاف الموحد هو نوري كامل العلي ولا ينتمي إلى عائلة (آل مالك) "المالكي"، وانما اسم "جواد المالكي" اسمه الحركي.

يقع مسقط رأس عائلة نوري كامل العلي في قرية جلاجل في قضاء طويريج (والمعروفة الآن بأسم الهندية) في محافظة كربلاء قريبة من حدود محافظة بابل. وتعود عائلته إلى قبيلة كريضات (نسبة إلى بني قريضة) وهي قبيلة يهودية تشيعت بعد سقوط الدولة العثمانية في العشرينيات من القرن الماضي. وله من الأقرباء في هذه القبيلة الملحن المشهور صالح "الكويتي" الذي لحن أغنية "خدري الجاي خدري" والذي هرب إلى إسرائيل، والمذيع المشهور رشدي عبد الصاحب.

فهنيئا يا شعب العراق برئيس الوزراء اليهودي الأصل بعد أن تخلصتم من "الجعفري" الاشيقر الباكستاني الأصل. هنيئا لكم!!

محمد مكرّم - بغداد -26 نيسان 2006- راديو سلام

========================

Who is the New Prime Minister of Iraq "Jawad Al-Maliki"?

Baghdad, Iraq (SalamRadio)-April 26, 2006 -- Sources within the Iraqi Parliament reveal that the real name of "Jawad Al-Maliki," ****d on his identity ********s as a representative of the Shiite coalition in the parliament, is Nuri Kamil Al-Ali, and that "Jawad Al-Maliki" is only an alias. In addition, he does not belong to the Al-Maliki clan.

Nuri Kamil Al-Ali's family comes from the village of Jalaajil, in the district of Tawayreej (now known as Al-Hindiya) in the province of Karbala, close to the border of Babylon province. His family is part of the tribe of Graydhat (originally Beni-Quraydha), which was Jewish until the 1920's. After the fall of the Ottoman Empire, this tribe "Graydhat" became Shiites. Some of his relatives, also members of this tribe, include the famous songwriter Salih "Al-Kuwaiti" (who wrote the well-known folk song "Khadiri Achai Khadiri") who later fled to Israel, and famous news announcer Rushdi Abdel-Sahib. Nuri fled Iraq in 1979 and lived in Iran and Syria until 2003.
Congratulations to the people of Iraq for having a prime minister of Jewish origins after ridding yourselves of "Jaafari" Al-Ashayqar who is originally Pakistani. Congratulations!!

والله المستعان

منقول من الحسبة


  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2006, 04:12 PM   مشاركة رقم :: 2
قلم ذهبي

الصورة الرمزية DhamarAli


 
تاريخ التسجيل: 02-03-2006
المشاركات: 6,705

 
افتراضي

السيره الذاتيه للدكتور المالكي رئيس وزراء العراق الجديد (( المالكي في سطور ملخص من سيرة حياة السيد رئيس الوزراء نوري كامل المالكي (جواد المالكي) هو نوري كامل محمد حسن من مواليد عام 1950 في محافظة بابل قضاء أبي غرق الواقعة غرب مدينة الحلة، متزوج وله 4 بنات وولد واحد. تلقى تعليمه الثانوي في قضاء الهندية وأكمل تعليمه الجامعي في كلية أصول الدين في بغداد. وهو من عائلة علمية وأدبية معروفة جده محمد حسن أبو المحاسن العالم الديني والشاعر المعروف الذي تسنم منصب وزير المعارف إبان العهد الملكي ومن قادة ثورة العشرين، وأكمل دراسته العليا للماجستير في جامعة صلاح الدين في اربيل وكانت تحت عنوان (ديوان أبي المحاسن ودراسة عن حياته والإتجاهات السياسية في شعره) كتب في الإهداء(الى الثائر المجاهد دفاعا عن عقيدته ووطنه.. الى الشاعر المبدع الذي صنع من شعره بنادقا ورماحا تقاتل في ميادين الكرامة . الى من كانت حياته وشعره وقفا لقضيته الى الحاج محمد حسن أبو المحاسن)، وقد أشرف على رسالته الدكتور فؤاد معصوم السياسي المعروف.


  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2006, 04:33 PM   مشاركة رقم :: 3
قلم ماسي

الصورة الرمزية ابو خطاب


 
تاريخ التسجيل: 31-10-2002
المشاركات: 14,001

 
افتراضي

برك الله فيك اخي الليث وهذا ايضا مايؤكد خبرك وهو من موقع الرابطة العراقية

فأهل مكة ادرى بشعابها واهل العراق ادرى برئيس وزرائهم الجديد

تعرفوا على رئيس وزرائكم الجديد - نوري كامل العلي، المدعو تزويرا بـ (جواد المالكي)


تفيد المصادر من المجلس الوطني العراقي الجديد (البرلمان) أن أسم "جواد المالكي" الحقيقي حسب هويته وتسجيله كنائب في المجلس عن الائلاف الموحد هو نوري كامل العلي ولا ينتمي إلى عائلة (آل مالك) "المالكي"، وانما اسم "جواد المالكي" اسمه الحركي.

يقع مسقط رأس عائلة نوري كامل العلي في قرية جلاجل في قضاء طويريج (والمعروفة الآن بأسم الهندية) في محافظة كربلاء قريبة من حدود محافظة بابل.
---------------

وقد وردتنا من مصدر آخر المعلومات التالية:

1- كان نوري كامل العلي يعمل شرطياً (شرطي امن) عند النظام السابق.

2- الضابط المسؤول عنه من الاستخبارات العسكرية اسمه (حسين كاظم دهش).

3- جُنِدَ من قبل النظام السابق منذ كان طالباً في ثانوية الهندية، وكان يتجسس على اصحابه في حزب الدعوة.

4- أُجريت له محاكمة صورية ودًبرت بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية وصدر الحكم بالاعدام لتكتمل اللعبة.

5- ثم بعدها سًوِقَ الى الى المعارضة في الخارج ليكون عيناً للنظام .

6- عند مغادرته الحدود العراقية على اساس انه يهرب كان في وداعه الضابط حسين كاظم دهش!!

7- انقلب على النظام كما فعل وفيق السامرائي وجاسم الحلفي وباسم عواد العلي ومن لف لفهم.
-----------------

وردتنا في مشاركات القراء المعلومات التالية أيضا:

(نوري المالكي) هو ابن عم (ضياء يحيى العلي) امين سر فرع كربلاء لحزب البعث العربي الاشتراكي، وكان هو من ينسق العلاقة بين (نوري العلي) وبين الأجهزة الأمنية، وكان اسمه الحركي (ابو اسراء المالكي)

والسؤال المهم هو: من يمكنه ان يكون اميناً لسر فرع في الحزب الحاكم آنذاك؟ وهل بمقدور أياً كان الوصول الى مثل هذا المنصب وفي محافظة مثل كربلاء تحديداً!!

ضياء يحيى العلي (ابن عم رئيس الوزراء) هو أحد أعضاء الكادر المتقدم في حزب البعث الى يوم الاحتلال!!
http://www.iraqirabita.org/?do=article&id=3452

------------------------


  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2006, 04:34 PM   مشاركة رقم :: 4
قلم ماسي

الصورة الرمزية ابو خطاب


 
تاريخ التسجيل: 31-10-2002
المشاركات: 14,001

 
افتراضي

وايضا هذا الخبر


معلومات مهمة عن رئيس وزرائنا الجديد (نوري كامل أبو المحاسن) من أحد رفاقه
السلام عليكم..

قد يكون هناك تشابها بالأسماء والكنى إلا أن الأخ أبو إسراء نوري كامل أبو المحاسن هو حفيد الشيخ محمد حسن أبو المحاسن الذي كان وزيرا للمعارف في العهد الملكي الأول وقد ترك الأخ أبو إسراء العراق متجها إلى سوريا في أواسط عام 1979 وعند تجمع الدعاة في سورية بعد هروبهم من العراق عام 1980.

وبعد صدور قرار إعدام الدعاة المشهور أعيد تشكيل حزب الدعوة وكان الأخ أبو إسراء حينها عضوا فيه ويؤدي مهمة الرابط بين السفارة الإيرانية والدعوة.

وفي عام 1982 انتقل إلى إيران بعد نزوح الدعوة منها بشكل جماعي لضرورات تطلبها العمل الجهادي آنذاك كلف الأخ أبو إسراء بمهمة الإشراف على معسكر الشهيد الصدر في منطقة الأحواز وبعد استيلاء محمد باقر الحكيم على المعسكر إثر خلافه مع الدعوة.

انسحب الأخ أبو إسراء وجماعته ليتولى مهمة المكتب الجهادي انطلاقا من منزل خلف شارع رامسر في طهران، وفي عام 1990 عاد إلى سوريا ليتولى إدارة مكتب سوريا بعد انتقال الاخ الدكتور عبد الزهرة بندر إلى لندن والذي كان مديرا للمكتب على مدى عشرة أعوام بعد غزو الكويت من قبل نظام حكم صدام حسين.

وعند عقد مؤتمر بريستول وتشكيل لجنة العمل المشترك واضطرار الأخ أبو إسراء للظهور علنا استخدم اسما حركيا للتظليل على المخابرات العراقية خوفا على أهله وعشيرته الأقربين في العراق وهو جواد المالكي.

لم تسجل على الأخ نوري أبو المحاسن (جواد المالكي) أي تجاوزات أخلاقية أو مالية بل كان رجلا مؤمنا نزيها وشريفا ومتواضعا وعربيا نقيا حتى في توجهه السياسي الإسلامي، فقد يوصف بأن فكره السياسي تشوبه النظرة القومية العروبية.

كانت تصريحاته نارية ضد الغزو الأمريكي قبله وبعده إلا إنه خضع لإرادة حزبه الذي أفنى عمره يعمل جاهدا في إطاره وكان من أحد تصريحاته النارية عبر قناة الجزيرة الفضائية قبل تشكل مجلس الحكم أو أثنائه أنه على الشعب العراقي أن يفشل المشروع الأمريكي في العراق.

في داخل الأخ أبو إسراء نوازع للخير كبيرة ودوافعه وطنية فإذا أحسنت القوى الوطنية دفعه بهذا الاتجاه ودعمته بما يمكنه من أداء رسالته فإن العراق سيكون في خير عميم دائم.

أقول قولي هذا مع إني على قطيعة مع الأخ أبو إسراء بسبب مواقف قيادة الحزب التي أمرته بمقاطعتي كما ذكر لي هو بلسانه وإنما أردت تبيان الحقيقة التي نحن مسؤلين عنها فقد قال الحق تبارك وتعالى (وقفوهم إنهم مسؤولون).

وأخيرا أتمنى من الأخوة المعلقين أن يراعوا ضميرهم فيما يكتبون ويقولو ويتقوا الله في أنفسهم قبل غيرهم فاليوم يوم عمل وبناء ومقاومة لطرد الاحتلال وبناء عراق حر تقدمي كما كنا نحلم به وجاهدنا من أجل صيرورته.
-----------------
http://www.iraqirabita.org/?do=article&id=3459


  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2006, 05:39 PM   مشاركة رقم :: 5
قلم ذهبي

الصورة الرمزية الأحرار


 
تاريخ التسجيل: 11-08-2003
المشاركات: 5,437

 
افتراضي

رغم الاحتلال ... رغم عدم حصولها على شرعية كاملة من الشعب ..

رغم انها تنازل ...

ولكن أتمنى أن يتفق العراقيين بكل أطيافهم على الهدوء والبدا بالبناء ..

وعندما يشتد ساعدهم(ويتكاتفوا) .. سيستطيعون اخراج العدو ..

بضربة رجل واحد ..

وشكرا لك اخي الليث ..


  رد مع اقتباس
قديم 29-04-2006, 05:39 PM   مشاركة رقم :: 6
قلم ذهبي

الصورة الرمزية الأحرار


 
تاريخ التسجيل: 11-08-2003
المشاركات: 5,437

 
افتراضي

رغم الاحتلال ... رغم عدم حصولها على شرعية كاملة من الشعب ..

رغم انها تنازل ...

ولكن أتمنى أن يتفق العراقيين بكل أطيافهم على الهدوء والبدا بالبناء ..

وعندما يشتد ساعدهم(ويتكاتفوا) .. سيستطيعون اخراج العدو ..

بضربة رجل واحد ..

وشكرا لك اخي الليث ..


  رد مع اقتباس
:: إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.