رجل تزوجت امراءته وهو حي ولم يطلقها بعد

الكاتب : الم الفراق   المشاهدات : 807   الردود : 18    ‏2005-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-25
  1. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    هذه قصة مقتبسه من احد الافلام الغربيه

    كان هنالك رجل يعمل في احدى الشركات

    وكانت هذه الشركه تعمل في مجال النقل

    البريدي وكان هذا الشخص يسافر كثيرا

    على متن طائرات هذا الشركه التي تقوم

    بتوزيع البريد السريع على مستوى انحاء العالم

    وفي احد الرحلات التي كانت احدى طائرات هذه الشركة


    تقوم بها كان هذا الشخص على متن هذه الرحله

    وكان هناك مجموعة اشخاص اخرين

    واقلعت الطائرة وتوجهت الى وجهتها

    وعند مرورها فوق المحيط حصل لها خلل

    وتعطلت محركاتها

    ونزلت الطائرة وهوت على المحيط

    وغرقت في مياه المحيط ومات جميع


    الاشخاص الذي فيها

    ولكن كان هناك شخص واحد لم يمت

    واخذته الامواج الى احد الجزر النائيه

    التي لا توجد فيها اي مخلوقات بشريه

    وبعد ان افاق من الصدمه وعرف انه في جزيره

    نائيه فعرف انه يجب عليه ان ينتظر الفرج

    وذلك بمرور احدى السفن من تلك الجزيره

    ولعلها تقوم بانقاذه

    او يمكن ان تاتي سفينه للبحث عنه



    ولكن خاب ظنه

    واعلن عن وفاة جميع ركاب الطائره

    وتم ابلاغ خبر وفاته الى اهله

    والى زوجته

    ورضوا بالامر الواقع


    ومرت الايام والشهور

    حتى مرت عليه سنة كامله

    وبعد هذه الفتره اتاه الفرج ووجد سفينه

    انتشلته واخرجته الى بلاده

    ولكن حدث مالم يكن يتوقعه

    ومالم يكن يفكر فيه



    حدث ان وجد ان زوجته قد تزوجت


    من رجل اخر


    وكم تمنى انه لم يعود


    فقد وجد امراءته ولكنه لا يستطيع ان يقول لها


    شي لانه اصبحت على ذمة رجل اخر


    كيف ذلك والرجل لايزال على قيد الحياه


    المراءه وصلها الخبر ان زوجها قد توفي


    ولكنه كان حي



    ولكن لا علم لها بذلك لا حين راته


    وفي النهاية رضخ للواقع المرير

    وعاش في حسرته الكبري


    يتذكر كل الذي كان بينه وبين زوجته


    من حب ومن ود ومن احترام


    ولكنه الان يعيش مع الحسرات

    وهي تعيش حياه جديده



    ماهو رايكم في موقف المراءه


    وماذا كان يجب على الرجل ان يفعل

    بعد ان راى ماحدث

    ومع من تقف انت


    مع الرجل ام مع المراءه

    في هذه القصه


    وسلامي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-25
  3. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه
    ما يخرجش هذا ياجني
    انت عارف ان المثل يقول
    معي لك مره لو مات زوجه
    هذا جاب العكس

    تعال بكلمك هناك سريع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-25
  5. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    مسرع تزوجت
    سنه بس :)

    شفت فلم كذا يكون البطل توم هانكس :)


    شوف لو كانت تحبه بتطلق الثاني وبترجع له
    ولو خلاص نسته الله معه :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-25
  7. albra'a

    albra'a عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    1,697
    الإعجاب :
    0
    انا باقف ضد المرأة لانها لو كانت تحبه مش راح تستعجل على الزواج بس بدها تتخلص منه باي وسيلة ولما جاها الخبر انتهزت الفرصة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-25
  9. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه



    تسلم على المرور يادب


     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-25
  11. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0

    اي بزاتو


    هو دا الكلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-26
  13. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0


    وانا معاك اخي البراء


    وسلمت اخي العزيز


    وسلامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-26
  15. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    ا أحسن ما عملت وهذا من حقها فلم يمني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-26
  17. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    وش ذا ياعم وضح الكلام



    ياعمي العزيز
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-26
  19. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    اذا تبي من الناحية الدينيه عندنا بما انك طلبت راينا فاتوقع انها لازم تتطلق(والله اعلم)
    بس من الناحيه العاطفيه فما اعتقد انها في سنه وحدة قدرت تحب وتتعلق بالزوج الجديد وخصوصا انها قعدت فترة مع الاول يمكن ظروفها اجبرتها على الزواج لكن ما اتوقع انها حبته اكثر من الاول
    وانا شفت الفلم كان رهيييييييييييب
    انا اتوقعت انها بتترك زوجها وترجع له بس ما اذكر شو سوت
    انت شو رايك
    تريدها ترجع ولا تطنشه ؟:)
     

مشاركة هذه الصفحة