صور لمسلسلات الاطفال(ذكريات الطفوله)...!

الكاتب : '' سـنـفـوره ''   المشاهدات : 982   الردود : 22    ‏2005-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-25
  1. '' سـنـفـوره ''

    '' سـنـفـوره '' عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-28
    المشاركات:
    616
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    من بعد ما حطيت مجموووووووووووووعه كبيره من اغاني مسلسلات الاطفال الان بحط مجموعه صور لهذه الاغاني وان شاء الله تنال اعجابكم
    بس اشتي ردووووووووووود شوفوا والله تعبت بس تستاهلوا بس شويه بووش تشجيع لاختكم الصغيره سنفووره




    [​IMG]
    ونبدا مع ريمي

    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    وهذا جوليــــــــكووور
    [​IMG]



    [​IMG]


    والان بسمه وعبده

    [​IMG]


    جرندايزر
    [​IMG]


    والان صور الســــــنافـــــــر
    (بابا سنفور)
    [​IMG]


    سنفوره الحبوبه (الي هيا انا )
    [​IMG]


    [​IMG]


    شرشبـــــيل
    [​IMG]



    قريه السنافر

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-25
  3. '' سـنـفـوره ''

    '' سـنـفـوره '' عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-28
    المشاركات:
    616
    الإعجاب :
    0
    البـــــــــــــــــــــــــــقيــــــــــــــــــــــــــــه



    والان سندبـــــــاد
    [​IMG]


    فلــــــــــونـــــــــــــه
    [​IMG]


    [​IMG]

    ســـــالــــــــي
    [​IMG]


    هايدي
    [​IMG]

    ليــــدي
    [​IMG]


    انـــا واخـــي
    [​IMG]


    [​IMG]


    عــــــــــدنــــــــــــــان وليــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــا

    [​IMG]




    انتــــــــــــــــهيــــــــــــــــــــــــنا

    ايش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]



    "سـنـفـورة "
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-25
  5. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    الله
    صور رووووووووووووووووووووووووووووعه
    واحلاهم السنفورة:)
    وانا واخي
    والله مجهود جميل
    بس يابنت روحي ارتاحي:)
    تسلمين يا بعد عمري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-25
  7. صمت؟المآسي

    صمت؟المآسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-10
    المشاركات:
    1,443
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    الله عليكي يا سنفورة


    والله قلبتي المواجع وذكرتيني ايام الطفوله




    الله يخليكي








    و



    كل حبي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-25
  9. '' سـنـفـوره ''

    '' سـنـفـوره '' عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-28
    المشاركات:
    616
    الإعجاب :
    0
    والله محد مصبرني ومهون عليا عدم رد اي احد الا انتي يالغزال الشمالي تسلمي حبيبتي وان شاء الله لو لاقيت اشياء غير كدا احط بس لو لاقى موضوعي اهتمام الاعضاء واما على التعب تعب اخواني واخواتي راحه وانا عملت كدا الكل دفعه وحده لانه كمان اسبوعين وتبدأ امتحاناتي واكيد بخفف من النت والمجلس مع اني اشك بالموضوع :rolleyes: لانه يبدوا لي استوى الخبر ادمااااااااااان عمري ما ادمنت على النت بقدر ما ادمنت على المجلس اليمني مع اني اشتركت بأكثر من منتدى بس هنا غيــــــــــر يكفي اني بين اهلي واخواني واخواتي تسلمي حبيبتي





    ~*¤ô§ô¤*~صمت؟المآسي~*¤ô§ô¤*~

    ايش قلبت المواجع لاتذكرني يوم مالاقيتهم على قوله المثل ذكرت الحزين البكاء احلى الايام والذكريات عمره تتنسى من ذاكره اي طفل الا جهال الايام هذه قلك بلاي ستيشن والا اطفال الديجيتل اللي ما ادري كم له اجزاء بس الحمدلله ان احنا من جيل ايام زمان جيل ريمي وفلونه وووو...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-25
  11. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    يا بعد عمري والله
    قلت لش عادي
    يمكن هم مشغولين
    او حسوا انهم كبار شوي على الرسوم
    هههههههههههه
    وانا معاش والله في كل الي تسويه:)

    صمت المآسي
    هههههههههههه
    كنت تتابع سالي وانت صغير
    ههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-25
  13. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    ههههههه

    والله لو شافتك رحاله بتفرح :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-25
  15. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    الله الله


    و البراءه وايام الطفوله


    الصراحه ذكرتيني ايام طفولتي


    سلمتي اختي العزيزه

    ودمتي بالف خير

    وسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-25
  17. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    صور حلوة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-25
  19. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    الفوضوي


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة