أنصر النبي صلى الله عليه وسلم ..... هام جداً وعاجل !!!!!!

الكاتب : الديس   المشاهدات : 341   الردود : 1    ‏2005-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-24
  1. الديس

    الديس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    81
    الإعجاب :
    0
    أنصر النبي صلى الله عليه وسلم ..... هام جداً وعاجل !!!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد السلام والتحية .. أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهير للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور ، التى يرسلها لأكثر من 10000 شخص يومياً وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك ، فطلبت الشركة توقيع مليون مسلم حتى تغلق هذه الحجرة ، ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ، فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع . أخواني أخواتي ادخلوا على رابط الرسالة التى بعث بها الأخ الغيور الكريم وضعوا توقيعاتكمhttp://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html
    انتبه : فلم يوقع على الرسالة حتى الآن إلا 404817 مسلم فقط طريقة التوقيع : - اضغط على : مستطيل (click here to sign petition) أسفل الرسالة . ستنفتح لك صفحة ثانية : - اكتب أي اسم . - اكتب أي ايميل . - اكتب أي دولة . - اكتب أي عمر . ستنفتح لك صفحة ثالثة : - اضغط على : مستطيل (Approve signature) . وقدر المستطاع انشر هذا الرابط ، ولك الأجر . إن شاء الله اليوم نكمل المليون ..

    أين انتم يا امة المليار!!!!!؟؟؟؟؟
    ألا يوجد منكم مليون مسلم يستخدم الانترنت فهذا شاب لعنه الله يسب رسولنا وحبيبنا وشفيعنا من خلال إحدى غرف البالتوك ونحتاج مليون توقيع لغلق هذه الغرفه.. فأين انتم يا امة المليار!!!!!!!
    ألا يجد بعضكم دقيقتين للدفاع عن شفيعنا يوم القيامه .. بالله عليكم دقيقتين فقط اقضوها من خلال النت للدفاع عن من سوف يسقينا من حوضه بعد عطش يوم القيامه ألا يستحق من وقتنا دقيقتين!!!!!!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله .... انا لله وانا اليه راجعون

    مع تحياتي


    الاميــــــــــــــــــــر الحضرمـــــــــــــــــــي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-24
  3. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    له يوم

    والله يمهل ولا يهمل


    وان شاء الله توقيعي بينضم معاك بعد شوي
     

مشاركة هذه الصفحة