حقيقة لكنها مرة!!

الكاتب : البلسم الشافي   المشاهدات : 764   الردود : 12    ‏2005-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-23
  1. البلسم الشافي

    البلسم الشافي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-04
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    معاشر السادة الفضلاء

    التشيع تشيعان:
    تشيع هو حب وتقدير لسيدنا علي رضي الله عنه وأهل بيته والصالحين من ذريته مع حب بقية أهل بيت رسول الله من أزواجه وأقربائه دون تفريق بينهم وبين أصحابه (رضي الله عنهم).

    شيعي يؤمن بالكتاب والسنة كما جاءت عن طريق الصحابة والتابعين لهم بإحسان .

    هو يا سادة شيعي ينتمي لأمته ودينه وعروبته ووطنه ولا يشعر بالولاء لإيران.

    يعرف أن التشيع جزء من السنة وفقرة من فقراتها الكثيرة. فهما شيء واحد وفرقة واحدة لا فرقتان. فهذا هو التشيع الذي نطلق عليه اسم التشيع العربي وهو ما نحرص عليه ونتبناه بغض النظر عن الاسم والعنوان.
    علماً أن هذا التشيع لا وجود له في الواقع عند غير أهل السنة العلية السنية

    وتشيع آخر أنتجته قريحة العجم، ونفايات عقول الأمم، يتخذ من الإسلام دثارا وحب أهل البيت شعاراً ليحقق أغراضه ومآربه، ويربط بإيران صاحبه، ولاءه وروحه وقلبه وقالبه. ويخلعه من أمته ووطنه بل يقلبه عدواً لهما، عدواً لا أصل له ولا عنوان.

    وهو ما نطلق عليه اسم التشيع الفارسي أو الرفض أو الشعوبية وهو التشيع الذي نرفضه ونحاربه مهما بعدت المسافة وطال الزمان.

    وبئس (الرفض) المرفوض

    وإذا أردت التفصيل أقول:
    هو التشيع يا سادة الذي جعل من (حب أهل البيت) قضية. صارت هي الدين البديل عن الدين الثابت بالتنـزيل.
    هو التشيع الذي فرق بين الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه (رضي الله عنهم ) .

    ثم فرق بين الأصحاب فجعلهم قسمين: قسماً كفَّره ونبذه هم (الصحابة)، وقسماً قدسه وعبده هم (أهل البيت).

    ثم فرق بين (أهل البيت) أنفسهم! فشطب على أزواجه رضي الله عنهن بالجملة حتى إذا أخرجهن من بيتهن واستراح من ضجيجهن كرّ على الباقين فشطرهم نصفين: علويين وعباسين!

    وبعد أن كفر بالعباسيين رجع ليتفرغ للعلويين ويجعلهم فاطميين وحنفيين وبدويين وآخرين!

    ثم لم يكتف بهذا حتى فرق بين الفاطميين فصيرهم حسنيين وحسينيين .

    ثم لم تزل عملية التقسيم والتهشيم - لعباً بالدين وتنفيساً عن حقد دفين- حتى كفر بالحسينيين جميعاً سوى تسعة رهط واحد منهم موهوم معدوم!

    ترى! هل اكتفى؟ أم اشتفى؟

    كلا! فقد سل خنجر حقده ليمزق ثلاث بنات لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم طاهرات نيرات وهو ينفث ويقول: لسن بناته إنهن ربائبه من زوجته الأولى! أخرجوهن مأزورات غير مأجورات!
    فماذا بقي من (أهل البيت)!


    التشيع الذي يرد أحاديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم جميعاً، ويكفر بها جملة وتفصيلاً بحجة أنها جاءت عن طريق أصحابه وهم –في عرفه- مرتدون ناكثون مارقون!
    ويستبدل بها روايات منحولة، وأقاويل وتهاويل مخبولة، منسوبة زوراً إلى سيدنا جعفر بن محمد رحمه الله وهو منها بريء! إنه تشيع بلا كتاب ولا سنة ولا أصحاب.

    التشيع الذي يكفّر أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويقول عنهم: إنهم زمرة طامعين لا هم لهم إلا البطن والفرج والكرسي.
    آهٍ ثم وآهٍ لا أبا لكم


    هذا هو يا معاشر الفضلاء التشيع الذي يكره العرب وينسب إليهم كل نقيصة ورذيلة! ولا يشعر بالانتماء إلى أمة العرب العظيمة التي اختارها الله تعالى لحمل دينه وإيصال رسالته إلى العالم أجمعين.


    التشيع الذي يكفر بالوطن والوطنية ويربي أجيالاً لا جذور لها ولا شعور يدفعها إلى أحضان وطنها ويجعلها تضحي من أجله تقرباً إلى الله، بل تتقرب إليه بالكيد له و(الغدر والخيانة) . ألم تقرأ (صفحتها)؟!


    التشيع الذي يطعن بتاريخنا القديم والحديث ويلقبه بـ(التاريخ الأسود) ويشوه رموزنا.
    التشيع الذي يقول: إن عمر الفاروق الذي أذل كسرى وكسر أنف كبريائه مأبون (ينكح في دبره) وإن أمه هي صهاك الزانية وإن علياً زنى بأخته في بيته وقد بات عنده تحت ذريعة (المتعة) ولذلك حرمها.


    وإن خال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سعد بن أبي وقاص مبيد الأكاسرة وفاتح العراق نغل ابن سفاح بل بنو زهرة أخوال النبي جميعاً كذلك، وإن أبا سعد رجل من بني عذرة.
    وإن عمرو بن العاص فاتح فلسطين ومحرر مصر ابن زنا كذلك. وعبد الله بن الزبير ابن أسماء ذات النطاقين وبطلة الهجرة أمير المؤمنين وخليفة المسلمين ابن (متعة).


    التشيع الذي يجعل من الصديق والفاروق مغتصبين لمنصب الخلافة، ومن علي رجلاً ساكتاً عن الحق راضياً بالاغتصاب. بل لا يغار - وحاشاه- على دينه وعرضه وماله!!!
    فالخلافة - وهي كالنبوة كما يقولون- اغتصبت منه وهو ساكت!
    واغتصبت منه ابنته وضربت زوجته وهو ينظر إلى سيفه ذي الفقار، ولا يُغير ولا يغار!!
    واغتصبت منه فدك - ما أدراك ما فدك أو فتك!!- فلم يفعل شيئاً!!!
    التشيع الذي يطعن بزوجات الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويلمزهن بالكفر والفاحشة ويرميهن بالبهتان.


    التشيع الذي يشيع الإباحية والزنا تحت ستار (المتعة).

    تشيع اللواطة والشذوذ وزنا المحارم الذي ينتشر كالسرطان ليلتهم البقية الباقية من الحياء والخلق الكريم.

    التشيع الذي لا يعترف بعلمائنا وفقهائنا العظام ويطعن في الأئمة الأربعة وغيرهم من الشيوخ والأكابر كشيخ الإسلام أحمد بن تيمية وبقية أئمة الدين والعلماء العاملين المجاهدين. ويطعن في أهل البيت طعناً ظاهره الرحمة وباطنه العذاب!.

    التشيع الذي يجعل من أتباعه - أينما حلّوا- جالية إيرانية مرتبطة فكراً وسلوكاً، وشعاراً وشعوراً بإيران لا يصومون ولا يفطرون ولا يعيدون إلا معها ولا يوقتون إلا بتوقيتها. ومسخاً منخلعاً من وطنه وأبناء جلدته لا يشعر بشعورهم ولا يحس بضرورة التعاون أو التعايش معهم، فهم كاليهود - أينما حلوا- خربوا وأفسدوا! لأنهم لا ينتمون حقيقة إلى شيء اسمه الوطن.

    التشيع الذي خرّج أجيالا تدين بالعبث بالممتلكات العامة تحت ذريعة استحلال أموال الدولة. وتنهب وتسلب وتفجّـر وتقتل وتخرب على قاعدة: (( ليس علينا في الأميين (أبناء العامة) سبيل)) .


    التشيع الذي لا يستقيم عنده ولاء إلا ببراء. أي ما لم تتبرأ من عمر فلست من أحباب علي، ولو أقسمت له برب السبع الطباق، وأشفعته بالطلاق والعتاق على أنك تحب علياً فإنك مجرم تستحق القتل ويباح مالك ! ألست تحب عمر!!

    التشيع الذي لا يعرف التعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد ولا يعرف التسامح مع الرأي الآخر. القاعدة عنده : (إما أن أبدأ بك فآكلك وإما أكلتني لا محالة) ولو أقسمت له بالمصحف ألف مرة أنك لست متخلفاً إلى هذا الحد!

    التشيع الذي يقدس الأحجار والأشجار والأستار والنار باسم أهل البيت
    التشيع الذي يكره تاريخه بـ (الفطرة) ويمتعض من ذكر أيامه الخالية الخالدة.
    التشيع الذي يستقبل سنة المسلمين بالسواد والحزن والعويل . بينما يهش ويبش ليوم نوروز مفتتح سنة الفرس المجوس!

    التشيع الذي اتخذ من أحباره ورهبانه، وسدنة قبابه وقضبانه أرباباً من دون الله.

    التشيع الذي جعل من مراقد الأولياء ومشاهد الأصفياء ومواسم زياراتهم فرصاً لا تعوض من أجل اصطياد الأموال والعبث بالعقول والأعراض، ونشر الأمراض.

    التشيع الذي يوجب الكذب ويدين بالنفاق والخداع تحت لافتة (التقية) يقول لك بلسانه: ليس بيننا من فرق إنما هي فروع فقهية واختلافات مذهبية وقلبه يسبح بلعنك وينبض قائلاً : متى تحين الفرصة؟!

    وإذا خلا وأمن قال: نحن لا نلتقي لا على إله ولا نبي ولا كتاب .


    التشيع الذي يجعل من (قم) المدنسة، مهوى لأفئدة المسلمين ويسميها مقدسة!
    ويستهين بالكعبة أشرف البقاع وأقدسها ويجدف عليها .

    التشيع الذي يعطل المساجد ويعمر المراقد والمشاهد ويجعل منها ومن بيوت عبادته مساجد ضرار وتفريق بين المؤمنين وزوايا إرصاد ، وأوكاراً للتجمع بلا جمعة ولا جماعة.


    تشيع الشعارات البراقة والوعود الخداعة.

    التشيع الذي لو بعث الله تعالى رسوله محمداً صلى الله عليه وآله وسلم مرة أخرى لما قر له قرار ولا هجع مطمئناً في دار قبل محاربته، واستئصال شأفته.

    التشيع الذي لو قام علي رضي الله عنه من قبره ورآه كيف يشاع وينشر باسمه لصعق من ساعته، أو سل سيفه لمنازلته.

    فإذا ذكرنا التشيع المذموم فهو هذا الذي نسميه أيضاً بالرفض أو الشعوبية. ولا نعذر أحدا بمجاملته أو مداهنته بل من فعل ذلك معه فهو شريكه في الجريمة قصد أم لم يقصد.

    إن كنت لا تدري فتلك مصيبة أو كنت تدري فالمصيبة أعظم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-23
  3. السيف البدوي

    السيف البدوي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-28
    المشاركات:
    667
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك أستاذي العزيز الحربي ...

    على هذا الموضوع الرآئع الذي يوضح لمن سقط في براثن التشيع...

    للأسف ياأخي هنا عندنا في اليمن الأقلية الزيدية دخلتها خفافيش الدعوة الى التشيع بشكل مؤسف ولكن هناك ولله الحمد من معتدلي الزيدية من تنبه لذلك ...

    ولدينا هنا في المنتدى بعض الروافض من لبنان واليمن وشخص إسماعيلي من السعودية وبعض غلاة الصوفية وبعض من إخواننا معتدلي الزيدية وإخوانك أهل السنة . ماشاء الله ...

    حياك الله أخي بيننا وإن شاء الله نستفيد منكم ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-23
  5. البلسم الشافي

    البلسم الشافي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-04
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    السيف البدوي بورك فيك

    وحقيقة لا بد من وقفة صادقة تجاه هذا التشيع الصفوي الدخيل على التشيعي العربي الأصيل.

    وهذا لا يكون إلا بالغوص في كتب هؤلاء الصفوية والنظر لما فيها من كفريات وشركيات وخرفات نربأ أن نلبس آل البيت بها عليهم السلام .

    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    وحسبي الله ونعم الوكيل على من ينسب هذه الموبقات على لسان الإمام جعفر الصادق أو الباقر وهم بريئون منها.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-05-01
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جزاك الله خيرا ياشيخنا الحبيب البلسم الشافي موضوع رائع ومؤثر صراحة


    بارك الله فيك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-05-02
  9. هادي110

    هادي110 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-08-21
    المشاركات:
    361
    الإعجاب :
    0
    كلامك يذكرني بحكايات شهريار الصباح .
    واصل فقد اضحكتني أضحك الله سنك بلسم هانم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-02
  11. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    نعم نحن نحب آل بيت رسول الله ونوالي من والاهم ونعادي من عاداهم ووالله ما عاداهم الا الأدعياء واما الصحابة الكرام ومن سار على نهج سيد الأنام فقد أحبو ا آل بيت رسول الله ولم ينتقصوا من حقهم شيئ .
    وهذا الذي يمكن ان يصل اليه كل باحث على الدقة والإنصاف . فاتركوا لنا آل بيت نبينا فنحن اخبر بهم منكم وأكثر حبا لهم منكم .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-02
  13. البلسم الشافي

    البلسم الشافي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-04
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    هل رأيتم تهريجاً مثل ذا!!!

    على العموم هو لم يستطع الرد أو التعليق على النقاط والأوصاف التي ذكرتها ، وهذا يسمى إقرار والإقراء هو عين " الأعتراف"

    سيدنا المفضال أبو الفتوح

    قلت فجمعت فصدقت

    كلام معتصر مختصر لكنه يصلح مع ذوي النظر والفِكَر.

    محبة آل البيت ليست دعوى بل هي منهج واتزان ووسطية

    فوالله الذي لا إله غيره إن آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لينبذون هذا التشيع الصفوي الدخيل الذي نُسبَ إليهم وهم منه براء رضي الله عنهم.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-02
  15. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    شكراً أيها البلسم الشافي

    وجعلك الله دواءاً للرافضة .

    وأحسن الله إليك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-02
  17. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,612
    الإعجاب :
    69
    للأسف مرض التشيع , مرض عربي اصاب الفرس قريبا,
    اي قبل 400 سنة كان الروافض الإثنى عشرية نكرة في فارس , و في العالم الاسلامي كله, من كان له وزن هم الروافض الاسماعلية
    الشاهد مرض العفن الذي يسمى التشيع بدأ في الكوفة, ولو ان المسلمين واجهوه بقطع الرؤوس , وبقر الاكباد, لكان حال الاسلام و دولة الخلافة في خير
    الصوفة و الروافض ,والفرقة لهم دور الاسد في سقوط دول الإسلام
    يكفي عبرة, تاريخ الدولة العثمانية و صراعها مع الروافض
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-05-03
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    للرفع
    لكي يقرأ عن هذه الحقيقة المرة في هذا الموضوع القيم والهام
     

مشاركة هذه الصفحة