فوائد الغش فى الامتحانات

الكاتب : as1   المشاهدات : 511   الردود : 8    ‏2005-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-22
  1. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0


    فوائد الغش بالأمتحان

    أولا : يعمل الغش على تقوية روح الصداقه والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة

    ***

    ثانيا : ترسيخ مبدأ حسن الجوار

    ***

    ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذى سينشغل بما تفعله بدلا من الإكتئاب والملل الذى قديصيبه
    من جراء جلوسه بلا عمل طوال مدة الإمتحان

    ***

    رابعا : سيتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أية مخاطرة لأن
    المراقب سيكون مشغولا بما تفعله

    ***

    خامسا : ستتمكن من التعرف على المسئولين عن لجنة الإمتحان مثل مراقب الدور وربما رئيس اللجنة وبذلك ستصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة


    ***

    سادسا : سينتهى الأمر غالبا بسحب ورقة الإجابة وبالتالى تعود إلى المنزل قبل باقى زملائك بدلا
    من الجلوس فى مكانك بلا أية فائدة


    ***

    سابعا : إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقى الإمتحانات وبالتالى ستتمكن من الإستمتاع
    بالإجازة الصيفية مبكرا

    لاتاخوهاااا جد فقط للمزاِح
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-22
  3. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااااه كل هذه فوائد

    بصراحة موضوع ثري بالمعلومات التي كنت انا شخصيا اجهلها تماما

    بارك الله فيك


    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-22
  5. albra'a

    albra'a عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    1,697
    الإعجاب :
    0
    انا ضدك وضد فكرة الغش تماما حتى وان كنت تمزح
    ههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-22
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    موضوع رهيب

    وخاصة الحصول على اجازتك قبل الغير :)


    فوائد جميلة نحولها للاخوة المرجوج والفوضوي و مشاكس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-22
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    قدك عارف كلهم ناجحين بالغش ..... ياترى ماذا سايقول لك ذي يزن ....... هههه تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-05-24
  11. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    شكرا إخوتي الكرام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-05-24
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    وكما قال المثل

    الطالب من غير براشيم كالسمكة من غير خياشيم :)

    موضوع دمه خفيف اخي العزيز

    لك التحية والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-05-24
  15. محمد عثمان

    محمد عثمان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0

    انت كذاب الكذاب ماعلينا منههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-05-25
  17. as1

    as1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-20
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم ... تستحق بالفعل رفع القبعة كما يقول الإنجليز....
     

مشاركة هذه الصفحة