للمجلس عين تحميه .. لكن ماحدث كان إساءة للجميع .. الى ذي يزن

الكاتب : تيسير علوني   المشاهدات : 943   الردود : 22    ‏2005-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-22
  1. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل ذو يزن
    أولا أشكرك على هذه الكلمة الرائعة .. ولكن للاسف انها لا تكفي
    ما حدث من قبل العضو " تيست "اخي ذو يزن كان اساءة للجميع ادارة ومشرفين واعضاء
    واذا اردتم عودة المياه الى مجاريها فلا بد من كشف هذا العضو او الاعضاء الذين اساؤوا للجميع
    ربما ان الذين لم يكونوا متواجدين في ذلك اليوم او تلك الليلة لم يشعروا بفداحة ما حصل اما نحن فقد شعرنا باساءة كبيرة



    أخي الفاضل ذو يزن نرجو كشف هذا العضو الذي هو عضو قديم في الاساس كما ظهر من خلال مشاركاته .. قبل ان يرحل الاعضاء واحدا تلو الاخر


    وبالنسبة لي فانا سانتظر ماذا انتم فاعلون ؟ .. واذا لم تقوموا بفضح هذا العضو التافه فسنلحق بألم الفراق

    بالنسبة للاعضاء الذين لا يعرفون ما حدث
    اذا اذن لي الاخ الفاضل المشرف ذو يزن او اي من المشرفين بسرد ما حدث مع استبعاد الاسماء الذين اسيئ لهم واستبعاد الالفاظ المنحطة فساقوم بذلك .. وخلاصتها ان صاحب معرف "تيست" اساء بالفاظ تافهة ومنحطة ضد بعض الاعضاء والعضوات ..

    نريد ان نعرف من هذا العضو ومن هم الاعضاء الذين كانوا معه بنفس المعرف لانه قال انهم اكثر من شخص .. وشكرا لكل الاعضاء الذين ابلوا بلاء حسنا في مواجهة ذلك التافه .. ومسح ماكان يكتبه

    في الانتظار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-22
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    يمكن الشك قائم في اكثر من عضو .. خصوصاً بعد ان قام اعضاء اخرين بالدخول بنفس المعرف بقصد

    حذف الصور الفاضحه التي نزلها الوغد .. مثل كورن فليكس .. الله يعين الإداره
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-22
  5. المسطول

    المسطول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0

    يا شباب قلتها الف مرة واعيدها الان المرة 1001

    الموضوع انتها خلونحنا نبدا صفحة جديدة

    ويقول المثل : ما زاد عن الحد اقتلب ضد

    وبس يكفي عجين ( قد عجنتو الهدرة وعصدتوها عصد )

    خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص

    يكفي كلام في الموضوع هذا

    ارجوكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-22
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    ما نسيتش حاجه ؟؟؟


    كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-22
  9. المسطول

    المسطول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    بغرونا وغثونا

    كنت ادخل المنتدى ارتاح اغير جو امزح اضحك

    الان مافي الا كلام فاضي وترهات وناس مكروبين ويفرغو كربتهم علينا

    خلونا ما عدليش نفس اضحك

    منهم لله الي كانو السبب

    وعلشان ما تزعل

    كوع كوع كوع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-22
  11. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    كلامك صحيح اخي المنسي .. لكن الادارة تستطيع معرفتهم سواء كان شخص او اشخاص
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-22
  13. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0

    أخي المسطول
    ربما انك لم تكن متواجدا والا لكنت غيرت رأيك

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-22
  15. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    مساء الخير


    يا تيسير هدي بالك ولا تفكر بالسالفة هذه وانسى

    الي صار في المجلس يحصل في ارقى العائلات :)

    ^-^
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-22
  17. تيسير علوني

    تيسير علوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0

    العزيزة صاحبة السمو
    هل هذا هو رأيك فعلا ؟!

     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-22
  19. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    جزء منه :)
     

مشاركة هذه الصفحة