سؤال مطروح على كل عضو

الكاتب : 2maged   المشاهدات : 646   الردود : 13    ‏2005-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-22
  1. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="8 80"][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم
    كيف تجدون الحياة?
    سؤال مطروح على كل عضو ماذا استفدتم في هذالحياة?
    هل انتم سعداء?
    أم أن حياتكم كلها بؤس وشقاء?
    هل حصل و أن تمنى أحدكم الموت أو تمنى أنه لم يكن?
    لما ولماذا وما هو السبب?
    هل الحياة كما وصفها امير المومنين ع اولها بلاء و اخرها فناء في حلالها حساب و في حرامها عقاب...الى اخر خطبته الرائعة
    أم أنها كلها متعة وفرح ولهو كما يقول البعض?
    ننتظر ارائكم[/grade][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-22
  3. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    اقسم بالله العظيم اني اكثر من مره



    تمنيت الموت .




    ولاانكر اني مريت بشقاء وظروف


    لايعلم به الى الله والشكوى لغير الله مذله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-22
  5. المسطول

    المسطول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    انا لا استطيع الرد على هذا الموضوع علشان يقول المثل

    الشوكا لغير الله حرام

    مع خالص حبي وتقديري

    اخوك / مسطول خان

    كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-22
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    سؤال مطروح على كل عضو ماذا استفدتم في هذالحياة?


    كثيييييييييييييييييييير .


    هل انتم سعداء?


    شخصياً لاااااااااااااااااااااااا .



    أم أن حياتكم كلها بؤس وشقاء?


    يوم سعد و6 ايام مثل وجة مشاكس

    هل حصل و أن تمنى أحدكم الموت أو تمنى أنه لم يكن?


    كثيييييييييييييييييير .




    لما ولماذا وما هو السبب?


    اسباب كثيييييييييييييييييييره .



    هل الحياة كما وصفها امير المومنين ع اولها بلاء و اخرها فناء في حلالها حساب و في حرامها عقاب...الى اخر خطبته الرائعة
    أم أنها كلها متعة وفرح ولهو كما يقول البعض?


    إذا توفرت اسباب السعاده .. فهي جنة .. والعكس صحيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-22
  9. المسطول

    المسطول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-06
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    هات ابا هات

    على ردود كل كلمة بحقها

    بعيني عود

    كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع كوع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-22
  11. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]صراحه غريبه ان اجد الي الان اغلب الاشخاص قد تمنوا الموت في يوم من الايام لسبب من الاسباب
    اسال الله لي ولكم الثبات
    ولكم الشكر علي ردودكم الرائعه[/frame]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-22
  13. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    الحيااااه ابتلاء وفتره من الزمن نحصي بها اعمالنا فنودعها ومعنا ماكسبناه من اعمال
    والدنيا مرحله فقط وتعدي ليس القصد فيها ان نسعد او ان نتمنى بها الموت
    وانما القصد فيها الاختبار بكل مافيها من ظروف ومحن بسم الله الرحمن الرحيم ( تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شي قدير(1)الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم احسن عملا و هو العزيز الغفور)2() سورة الملك

    ولو كل منا فكر بتفكير سلبي وهو ان يتمنى الموت فهو ضعيف ايمان فحسب
    ولو احدنا فكر بأن الحياه مرحله فقط ونحن مجرد عابرين سبيل بهذه الدنيا لباع ترف الدنيا ببخص ورخص
    ولتمنى مرضاة اللله فقط سبحانه لان مصدر السعاده بالله ومنهج رسوله صلى الله عليه وسلم

    هل الحياة كما وصفها امير المومنين ع اولها بلاء و اخرها فناء في حلالها حساب و في حرامها عقاب...الى اخر خطبته الرائعة
    أم أنها كلها متعة وفرح ولهو كما يقول البعض؟
    كل من يقرأ جوابي اكيد وبلا شك يعرف ان اختياري وقناعتي ان الدنيا كما قال عنها امير المؤمنين ان اولها بلاء و اخرها فناء في حلالها حساب و في حرامها عقاب

    سلاامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-22
  15. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    انا اشوف انا الدنيا والله ماتستاهل الهم
    والانسان اللي يفكر بالموت والانتحار انسان
    ضعيف الايمان .
    الدنيا حلوه للانسان المؤمن المتفائل.
    اللي يرضى بقدرالله ويؤمن بأن اي شئ
    حصل ويحصل له انما هو شئ مكتوب عليه
    وقد قدره الله له فما عليه الاان يصبر ويتفائل
    ويأمل خيرا .
    وكل واحد ياخذ نصيبه لازيادة ولانقصان.
    بعدين الدنيا هذي فانيه زائلة والاخرة خير وابقى
    فلا تشغل بالك اخي الكريم بها وعش حياتك سعيدا
    والسعادة انما تكون (برضى الله ورضى الوالدين)
    فكل واحد يراجع حساباته .
    وينظر في نفسه وفي تقصيره واهماله.
    عيشوا حياتكم كما هو مكتوب لكم.
    تحياتي للجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-22
  17. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    الحياة يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك :rolleyes:


    و ابن ادم يعني بصراحة انسان :D

    والانسان كتلة من المشاعر والاحاسيس تمر عليه ايام يكون قوي وصلب وايام يوصل لمرحلة اليأس ومحد معصوم من الخطأ ونسأل الله حسن الخاتمة والعمل الصالح امين

    ^-^
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-22
  19. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]تسلم علي مساهمتك الرائعه اخي [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة