هل من انتقام هولاء

الكاتب : وفاء الهاشمي   المشاهدات : 847   الردود : 13    ‏2002-01-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-11
  1. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-11
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أرجو الرد عليهم

    أحد المنتديات من دولة شقيقــة
    نازلين سـب على اليمـن واليمنيين
    وحرقوا دمي وانتم نازلين سـب على
    بعضكم الأن تكونوا يدى واحدة في يوم
    من الايام .

    أشتركوا معهم أولآ ثم قوموا بالرد
    اليهم والدفاع عن يمنكــم الحبيب
    لقد نقلت لكم بعض من شتمهم لليمن
    واليمنين تحت عنوان (الانتقام من هولأء)
    اما عنوان هذا الموقع :-

    www.arabsgate.net

    * تحت عنوان ( اليمن خليجآ )
    * (اليمن ... أفتح ياسمسم )

    نحن اليمنيين ننتقد ونقول هناك في بلادنا
    أخطاء ولكن لن نسمح للغير بالمساس والتحقير
    لليمن الغالي .

    أنا منتظرة منكم الرد عليهم أنا لوحدي
    مانفعش معهم .

    وشكرى لكم جميعآ
    :mad: :mad: :mad:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-11
  5. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    لقد تعذر علينا الدخول هناك والتسجيل يومي الاربعاء والخميس .

    عموماً لاتشغلي بالك بهؤلاء فهم ليسوا أكثر من رموز لشعوبيوا العصر الحديث والذين ستضرر مكانتهم ومصالحهم أن أندمج المجتمع اليمني مع بقية مجتمع الجزيرة العربية .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-11
  7. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    مغلق باب التسجيل

    مثل ما قال الأخ سهيل اليماني التسجيل مغلق ماعدا يوم الأربعاء والخميس
    وإن شاء الله تشوفي خير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-11
  9. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    نسيان مني

    أخواني الأ عزاء

    أنا أسفة جدآ لأنني نسيت أخبركم عن أيام
    التسجيل ولكن مش أحنا الا نقول معليش خلاص
    دول يقطعوا اللحم اليمني عيني عينك كدة
    بكل استخفاف .

    ويوجد شخص واحد أسمه الوافي أعتقد أنــه
    يمني يقوم بالرد عليهم وانا فقط . حاولوا
    الأسبوع القادم اريد أسمع كلام يشفي غليلي
    لقد جنونــي منه لله .

    تحياتــــي لكم ...
    :mad:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-12
  11. Almatary

    Almatary عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    اختي العزيزة منك الصبر ومنا الوفاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-12
  13. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    صدق المطري

    إختي العزيزة مثلما قال الأخ المطري منك الصبر ومنا الوفاء لايمكن نسمح لأحد يتكلم عليها وإن شاء الله تشوفي بعينك وشكراً لإخبارنا بهذا الموضوع الهام .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-12
  15. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    اكتبوا هنا وانا انقل المواضيع الى هناك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-12
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخت الكريمة وفاء

    الموضوع مدار البحث نقلته من صحيفة الوطن الكويتية

    وهو موجود في المجلس السياسي تحت عنوان ( الروائح النتنة0000)

    انا ذهبت إلى هناك ونفس الكلام لم اجد تسجيل ولعلي لا أزيد على ما قلته من كلام موجه لجواد الغاشم وقد قام ممثل خاص له (فايز العربي ) بمحاورتي واشترك معانا بعض الإخوان0

    لم نجد امامنا مايمكن ان يصمد فحججنا كثيرة وعلى الرغم من إننا لم نتعمق كثيرا في فضح منهم على شاكلة جواد الغاشم لاننا نعلم عن الكويت اكثر ما يعلم عنها القاطنين بها0

    اخي العدني

    المقال لا يزال موجود في المجلس الذي تشرف عليه وبأمكانك أن تدل الجماعة بدلا من ترحيلهم إلى هناك 0

    تابعت الردود على التافه الكويتي ووجدت بأنها كانت على مستوى الآمال فمعظم المشاركين شرحو هذا الشعوبي بمشارطهم ولم يبقو فيه عرقا لم يسيحوه 0

    وعلى قول المثل الضرب بالميت حرام لانه لم يستطيع ان يجاري جماعتنا هناك وكانوا ماشاء الله عليهم 0

    عاشت اليمن حرة بسواعد أبنائها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-01-13
  19. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخواني

    لكل من أكتب عن هذا الموضوع

    والله العظيم أنا المرأة الضعيفة
    ثلاث أيام لم نم منهم اريد أسمع
    دفاعآ قويآ موجهآ لهم حتى تكون
    عبره للمنتديات الاخرى.

    لايوجد يمنيين كثير معهم كما قلت ذلك
    سابقآ. لازم كل واحد فينا يرد ردآ
    واحدآ لهم ثم لايدخل في هذا الموقع
    مرة آ خرى مثل ماعملت أنا أنني الى
    الأن أستلم ردودآ منهم ولكني لا أرد.

    نحن لا نتكلم عن الصحف الكويتيه ولاعن
    ماتقوم به الحكومات بهذا الخصوص نحن
    نريد الره عليهم وفي نفس أسلوبهم لانه
    هناك أخوان عرب من بلدان غير خليجية
    أصبحوا هم الذى يردون عليهم ويوجــد
    شباب لآيعرف عن اليمن الآ انها بلاد
    متخلفة والبركه بأخواننا الذين وصفوا
    اليمن بذلك .
    .




    :( :mad: :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة