العين الامارتي امام تحدي الشباب السعودي

الكاتب : المشهور   المشاهدات : 413   الردود : 2    ‏2005-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-20
  1. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    [frame="3 80"]سفيرا الكرة الإماراتية على موعد جديد مع البطولة الآسيوية الثالثة لكرة القدم في الجولة الرابعة حيث يلتقي العين الشباب السعودي في العاصمة الرياض بينما يستضيف الأهلي نادي الكويت على استاد راشد بدبي في دوري أبطال آسيا للأندية وهي المسابقة الأغلى في تاريخ الاتحاد الآسيوي للعبة حيث حدد جوائز مالية تصل إلى مليون ونصف المليون دولار.


    يحصل الأول على مليون دولار ونصف المليون للوصيف وهي واحدة من البطولات التي تدخل في أجندة ورؤية رئيس الاتحاد الآسيوي بن همام الذي أعلن عنها فور تولية الرئاسة بعد دمج بطولتي الدوري والكأس لتقام تحت هذا المسمى، ولنا فيها كعرب ذكريات لا تنسى حيث فاز العين باللقب قبل عامين ويسعى مرة أخرى.


    لتحقيق نفس الهدف بعد أن وفر المسؤولون عن النادي كل الإمكانيات الفنية والإدارية، وقد غادر الفريق أمس إلى الرياض على متن طائرة خاصة مصطحباً معه وفداً إعلامياً من منطلق أهمية الإعلام في المساهمة في نجاح مهمة الزعيم العيناوي.


    ـ الشياطين الحمر جاهزون بعد التفوق في المباراة الأخيرة أمام الجزيرة المتألق هذا الموسم وعودة الروح العالية من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والخارجية وتأتي هذه المباراة مع شقيقه الكويتي بعد أقل من أسبوعين ويسعى الأهلاوية إلى تعويض الخسارة والرجوع إلى الوضع الطبيعي.


    الذي تعودناه من الفريق الأول الذي يتمتع بالعناصر المؤهلة لتحقيق الفوز والسعي دائما إلى أفضل المراكز والتأهل إلى دور الثمانية حيث يتأهل أبطال المجموعات السبع بالإضافة إلى حامل اللقب (اتحاد جدة) وتقام خلال شهر سبتمبر المقبل فالفرصة متاحة لجميع فرق المجموعة الثالثة .


    ونحن على ثقة أن لاعبينا لديهم القدرة على الأداء بصورة مختلفة عن لقاء الذهاب فالرغبة موجودة والروح المعنوية واضحة في المعسكر الأحمر فالمباراة هي بالفعل مفترق الطرق والمواجهة ستكون بين المدرسة الألمانية حيث الجهاز الفني بالناديين هما شايفر وبوكير وكلاهما يسعيان إلى التفوق ومعالجة الأخطاء.


    ـ قلوبنا مع ممثلي الإمارات في البطولة الآسيوية، الأول في الرياض التي تشهد في هذه الأيام العُرس الرياضي الإسلامي والذي يختتم اليوم وسيلعب الزعيم أمام الفريق «المجروح» الذي أطاح بمدربة البرازيلي زوماريو عقب الخسارة الأسبوع الماضي من العين بالقطارة.


    والثاني سيقف خلفه الجماهير التي ستزحف إلى النادي الأهلي بمنطقة القصيص بعد موافقة الاتحاد الآسيوي على تغيير الموعد السابق.. نأمل لسفيري الكرة الإماراتية تجاوز هذه العقبة والمحطة المهمة من اجل الاستمرار ولا يسعنا إلا أن نرحب ببعثة نادي الكويت الشقيق في وطنها الثاني مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح.

    نقلا عن جريدة البيان الامارتية
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-20
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    انتهت المباراة بفوز الشباب بهدف دون مقابل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-21
  5. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    وتعادل الاهلي مع الكويت 3-3


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة