الان تصويت جدي ومفتوح ان كنت تريد التصويت ادخل

الكاتب : اليمن تاج راسي   المشاهدات : 2,489   الردود : 57    ‏2005-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-19
  1. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,665
    الإعجاب :
    2,363
    كثر الحديث عن ذالك المسمى الحوثي وخروجه على سلطة النظام والقانون واتخاذه العنف والارهاب سبيلا للمطالبة بمايسميه حقوقا وقد نتج عن خروج هذا الضال مقتل المئات من ابناء اليمن من المواطنين والقوات المسلحة حتى تمكنت القوات المسلحة مدعومة بثقة الشعب والقيادة من دحر هذا المجرم الضال ورده عن غيه
    وقد برز في هذا المجلس فئات بعضها يدعم هذا الضال دعما صريحا برغم اختلافها الجذري مع معتقدات الحوثي وارائه ولاكن كرهها للنظام اصابها بعدم التمييز وبعضها يتعاطف معه وهي الى الاولى اقرب وبعضها يعتبره ارهابيا من غلاة المتطرفين وانا منهم
    السؤال هل تعتبر الحوثي ارهابياضالا وخارجا عن القانون والنظام ام مناضلا مطالبا بحقوق مشروعة وهل اتباعه للعنف سبيلا مبررا ولماذا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-19
  3. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    رافضي شيعي خارج عن طاعة ولي الامر يريد الخراب لهذا الوطن ، مدعوم من جهات اجنبيه ، يستاهل ماجراء له واكثر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-19
  5. moshtag

    moshtag عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    لا أزيد عن ما قاله الأخ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-19
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لايقل الحوثي ارهابا من ارهاب السلطة الذي تمارسة ضد الشعب يوميا

    فخلينا بعيد من الارهابيين يتراهبوا بينهم البين

    فقط نقول الجزاء من جنس العمل

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-19
  9. أخر الفرسان

    أخر الفرسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    312
    الإعجاب :
    2
    سبحان الله وأين الحكمة التي يدعيها ( الرمز القائد) ام ان الحكمة وضبط النفس ليس لابناء الوطن أين هذة القوة لم نراها ضد اعداء الوطن الخارجيين .. ونراها يوميا في المدن وضواحيها لارهاب المواطنين


    أبتلينا بأمير ذكر الله وسبح...... فهو كالجزار فينا يذكر الله ويذبح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-19
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أن ما قام به الحوثي يدل على نتيجة أعمال السلطة المتسلطة على الشعب والحوثي ومن كان معه ومازال معه ليس بالقليل وهم من أفراد الشعب .. فهل ساينسى أهل صعدة قتلاهم ؟والمعروف عنهم أنهم رجال كر وفر ورجال حرب ولايخذلون من وآلآهم ومن هو منهم كما هو معروف عن اليمنيون في القبيلة والآن ما يجري هي حرب قبلية وإلآ لماذا عاد الكرة والد حسين الحوثي أذاً يدل على تصفية حسابات ومطالبة في ثأر ابنه ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-19
  13. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    =====================

    ما قام بة الحوثي خروجا عن النظام والقانون ..واستباحة للسيادة الوطنية واختراقا لامن واستقرار
    البلاد ..ومهما اعتبرت بان المغرر بهم كثر فهم صفر امام عشرون مليون يمنيا

    وانتة تحاول بلهجة بعيدة الهدف ان تصب الزيت على النار وتاجيج فتنة خمدت بارادة الامة بمحاولة
    تاليب اهل صعدة بدغدغة الوتر القبلي

    والحقيقة ان ليس هناك عداء بين االوطن وابناء صعدة بل ان اهل صعدة وقفوا مع النظام ضد دعاة التمزق والتمرد ...والامر يحدث في كل البلدان بان تتوحد كل الطاقات ضد كل الخارجون عن النظام والقانون

    ونسال الله ضارعين بان تكون تلك الاحداث اخر الفتن .. وان يعيد المغرر بهم الى الصواب


    .................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-19
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أخي .. أذا كان ابناء صعدة وقفوا مع السلطة لما احتاجة السلطة لهذا الكم الهائل من الرجال لقمع التمرد كما تزعم السلطة لتنتصر ..... والحرب لم تنتهي بعد وما نحن هنا إلآ محللون وهو رأي شخصي .. واعطيك نبذة عن صعدة صعدة كانت مأرز للعلم في الثمانينات والتسعينات وياتيها من كل أنحاء المعمورة وكان بها الشيخ مقبل الوادعي والآن كما هو معروف أغلق (4000) معهد في اليمن اذاً استهدفت صعدة لضرب عصفيرين بحجر يا شاطر .... والان لا احد يستطيع الدخول او الخروج من صعدة إلآ بأمر السلطة شئ جميل .. يا شاطر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-19
  17. ابن المنقد

    ابن المنقد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-08
    المشاركات:
    1,282
    الإعجاب :
    0
    الحوثي بالامس حليفا للسلطه .. والمثل يقول اذا اختلف اللصان انكشف المستور .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-19
  19. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    --------------------------

    لا تتوتر فهدفنا ان نهديء الفتنة التي اخمدت بحمدالله وفضلة
    تخطيء الحسابات ..

    هذة القوة كلها نتيجة اولا لظروف صعدة الجغرافية ..
    ثانيا لسياسية الدولة في الحسم ..وتجنب مزيدا من سقوط ضحايا ابرياء
    ثالثا للقدرة العسكرية التي بناها المتمردون بعيدا عن اعين النظام
    وسيادة الدولة يجب ان تعم كل البلاد في صعدة وغير صعدة من اجل استقرار اليمن
    وقضية عدم الدخول فهو امرا احترازيا يجب ان يتخذ مؤقتا في ممثل هذة الاحداث ..

    قد نعيب على الدولة والنظام امورا كثيرة ... الا موقفها الحاسم في قضية احداث صعدة
    وموقفها الحاسم في قضية محاولة الانفصال في 94

    ففي مثل هذة القضايا ومن اجل اليمن ومن اجل وحدتة وامنة واستقرارة يجب ان يكون الحسم

    ونسال الله ان يحفظ من كل مكروة .. ومن كل عابث او متصيد
    ............................
     

مشاركة هذه الصفحة