إحدى حرائر العراق تصرخ : بطوننا ملئت باولاد الزنا

الكاتب : حاشديه   المشاهدات : 497   الردود : 2    ‏2005-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-19
  1. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    احدى حرائر العراق تصرخ: بطوننا ملئت بأولاد الزنا
    الفتاة العراقية (نور) تقبع خلف قضبان الاحتلال في سجن"ابو غريب" استطاعت تهريب رسالة خاطبت فيها ضمير الامة وفيما يلي صرخة (نور) احدى حرائر العراق في الاسر في وقت ليس فيه معتصم يستجيب نداءها
    الى جميع اهلي واخوتي الشرفاء في الرمادي والخالدية والفلوجة
    الى جميع الشرفاء في العالم
    سلام من الله عليكم وبعد
    قال تعالى في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم "ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم" صدق الله العظيم. رسالة من اختكم نور في سجن اليهود في ابي غريب، من أين أبدأ ايها الشرفاء، يعجز القلم عن الوصف أأصف الجوع وانتم تأكلون، أم أصف لكم العطش وانتم تشربون، أم أصف لكم السهر وأنتم نائمون ؟ أم أسف لكم عراءنا وأنتم تلبسون؟ يا أخوتي عندما نرى قلاباتكم وسياراتكم تنقل مواد البناء ، وعندما نقرأ هوية السيارة فاذا هي تحمل اسم اهلي ومحافظتي فأقول راجعة الى نفسي ان اهلي واخوتي قد باعوا أعراضهم بمالهم"الدولار" ولكن عندما اتذكر الشرفاء أبكي على حالي.. ماذا اصف لكم مما نلاقي من العذاب والضرب المبرح حتى نحفظ لكم العرض ونصون الامانة. فأين انتم ايها الشرفاء، أين انتم ياعلماء الدين، هل نسيتم الرسالة التي جاء بها الصادق المصدوق أبو القاسم محمدصلى الله عليه وسلم، ان نسيتمونا بسبب الدينارالذي تتقاضونه من اليهود، سوف نوقفكم ونحاكمكم امام الواحد الاحد، فنحن امانة في اعناقكم، سألتكم بالله ومن تقع بيده هذه الرسالة من العلماء أصحاب المنابر الشرفاء الذين يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والابصار تذكروا يوما كنتم تنظرون الى اخواتكم في فلسطين.
    اننا نعاني مانعاني عندما ننظر الى اليهود وهم يريقون الخمر امامنا وينتهكون اعراضكم كالحيوانات المفترسة ويسرحون ويمرحون مع اللاتي هانت عليهن اعراضهن.. ايها الشرفاء كم مرة تموتون، اعراضنا هتكت، وملابسنا تمزقت، بطوننا ملئت بأولاد الزنا، دموعنا جارية ولكن من ينصرنا .. لاأريد أ، أودعكم وقبل أن اودعكم اقول لكم اتقوا الله في ارحامكم.
    وقبل الوداع أقول للشرفاء اذا كنتم تمتلكون من الاسلحة فاقتلونا معهم داخل السجون أسألكم بالله .. اسألكم بالله.. أسألكم بالله..

    حسبي الله و نعم الوكيل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-19
  3. الثغر الباسم

    الثغر الباسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا باللة .....قلوبنا ودعواتنا معكم ياْئها الشرفاء من اهل العراق.....وصبر جميل واللة المستعان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-19
  5. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    لا حياه لمن تنادي
    العرب وين والعراق وين

    الله يكون بعونها ويفك اسرها واسرى جميع المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة