المنتخب الأول لكرة الطاولة يعسكر في الصين استعداداً لبطولة العالم

الكاتب : ra7alboy   المشاهدات : 494   الردود : 2    ‏2005-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-19
  1. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 50"]منتخبا الناشئين والاشبال عادا الى صنعاء:
    المنتخب الأول لكرة الطاولة يعسكر في الصين استعداداً لبطولة العالم


    غادرت عصر أمس بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة الطاولة صنعاء متوجهة الى جمهورية الصين الشعبية لاتمام المعسكر الاعدادي الخارجي للمنتخب استعداداً لبطولة العالم التي ستقام في العاصمة الصينية بكين في مايو القادم ويشتمل المعسكر على اجراء بعض المباريات الودية مع فرق صينية وكذلك التعود على جو الصين كونها المستضيفة للبطولة.
    ومواصلة الاعداد الجيد من حيث اللياقة البدنية كون البطولة تشتمل على منافسات فردية وزوجية وكون هذه البطولة تدخل ضمن التصنيف للائحة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وكان المنتخب قد دخل معسكراً خارجياً الشهر الماضي في الصين استعداداً لدورة التضامن خلال الشهر الجاري وظهر فيها لاعبو المنتخب بمستوى جيد ومشاركة ناجحة واللاعبون هم وائل القرشي ومحمد الحاشدي، وابراهيم الجرادي.
    منتخب الناشئين يستعد للامارات
    من جهة ثانية دخل لاعبو منتخبنا الوطني لناشئي كرة الطاولة معسكرهم الداخلي في المركز الاولمبي بصنعاء بعد أن اجرى المنتخب معسكره الخارجي في الصين لمدة شهر استعداداً لبطولة الامارات المفتوحة التي ستقام في دبي خلال الفترة من 81 الى 62/4/5002م.
    وقد خاض لاعبو المنتخب عدداً من المباريات التجريبية اثناء معسكرهم الخارجي في الصين مع فرق صينية حيث فازوا في واحدة وخسروا واحدة امام فريقي جونجو وجونان حيث قدم لاعبو المنتخب مستويات جيدة وظهروا بشكل افضل.
    واللاعبون هم احمد الحاشدي واكرم المطري ومحمد المطري.
    وعلى صعيد آخر عادت بعثة منتخب اشبال الطاولة الى صنعاء بعد أن أمضت شهراً كاملاً في معسكر الصين استعداداً للبطولة العربية للاشبال التي تستضيفها بلادنا 6002م. وقد اجرى لاعبو المنتخب ثلاث مباريات فازوا في واحدة وخسروا اثنتين كما أن المعسكر شمل تمارين مكثفة على ثلاث فترات واللاعبون هم عمار الظفاري ومنير الذبحاني وايمن المطري.
    وسيعود لاعبو منتخب الاشبال الى الصين في وقت لاحق بعد الانتهاء من الامتحانات لاعمال المعسكر لمدة ثلاثة اشهر والذي يأتي في اطار سعي الاتحاد العام لكرة الطاولة في النهوض باللعبة وتشريف ورفع علم اليمن عالياً في المحافل الدولية ومن خلال المعسكرات التدريبية للمنتخبات الثلاثة وذلك للاستفادة من المهارات الرائعة للفرق الاخرى في الدول الشقيقة والصديقة.
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-19
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    العاب الظل هي الطريق الصحيح لرفع سمعت اليمن في المحافل الدولية الرياضية فما يقدمه هؤلاء الفتية الا اكبر دليل على ذلك.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-20
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766


    نعم كلام صحيح


    واليمنيين موهوبين
     

مشاركة هذه الصفحة