صـــد داااام -صدام حسين يقول الآن نادماً: جوعت الذئاب وأشبعت الكلاب .(البعثيين) !!! !

الكاتب : يمن   المشاهدات : 1,314   الردود : 0    ‏2005-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-18
  1. يمن

    يمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    1,769
    الإعجاب :
    0
    [align=right]صدام حسين يقول نادماً: جوعت الذئاب وأشبعت الكلاب .(البعثيين) ، بعد زيارة الصليب الاحمر له .

    بعد ان رأى اكثر المقاومه من الاسلاميين السلفيين حيث هناك أكثر من عشرين حركة سلفية جهادية في العراق .
    وكأنه يشير بهذه الكلمات إلى الإنجازات التي حققتها المقاومة الإسلامية السلفية، والتي كان له منها موقف عدائي شديد دون غيرها من الجماعات الأخرى، وهي التي تستحوذ الآن على نصيب الأسد في معارك التحرير بالعراق.

    --------------
    الخبر :
    مفكرة الإسلام [خـاص]: مع اقتراب موعد مسرحية محاكمة الرئيس العراقي 'صدام حسين' من قبل قوات الاحتلال الأمريكية، ذكرت مصادر رسمية في الهلال الأحمر العراقي لمراسلنا في بغداد، أن الرئيس العراقي 'صدام حسين' لا زال يتعرض لأسلوب تعذيب نفسي قاسٍ جدًا دون تغير، حتى بعد شكوى هيئة الدفاع عن صدام الشهر الماضي، إضافة إلى إعطائه حبوب لا تساعده على النوم كثيرًا، كما أنه يتعرض إلى الإهانة بالكلمات النابية والفاحشة من قبل الجنود الأمريكيين.
    وأكدت إحدى منتسبات الهلال الأحمر العراقي لمراسل مفكرة الإسلام أن صدام حسين يصلي الفروض الخمسة دون ماء، فهو يسمح له بالخروج مرة واحدة يوميًا إلى الحمام، وذلك عند الصباح الباكر ويحجز بعدها في زنزانة يبلغ طولها 4 أمتار مربعة فقط.
    وأشار المصدر نفسه إلى أن صدام حسين مصاب بمرض الربو والروماتزم وآلام الظهر وهو ما زال معتكفًا على تأليف كتابه الذي بدأ فيه قبل أشهر، وذكرت أن صفحته الأولى تحمل عبارة [انشروه إن كنتم شرفاء].
    وعن ما تكلم به صدام حسين لدى زيارة الصليب الأحمر، قالت المنتسبة للهلال الأحمر: تكلم عدة كلمات منها: 'جوعت الذئاب وأشبعت الكلاب'، وكأنه يشير بهذه الكلمات إلى الإنجازات التي حققتها المقاومة الإسلامية السلفية، والتي كان له منها موقف عدائي شديد دون غيرها من الجماعات الأخرى، وهي التي تستحوذ الآن على نصيب الأسد في معارك التحرير بالعراق، حيث هناك أكثر من عشرين حركة سلفية جهادية في العراق.

    ---------------
     

مشاركة هذه الصفحة