مغامرات عامر الصامت (الحلقة الثانية)

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,597   الردود : 44    ‏2005-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-18
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    رابط الحلقة الاولى من المغامرات
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=115493

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    اليوم نعود لكم بالحلقه الثانيه من مغامرات عامر الصامت.. توقفنا في الحلقة السابقه عندما شكر عامر صديقه الفيل "كداف" على مساعدته وانقاده من الضباع الجائعه.

    الحلقة الثانية

    لم يكن عامر يعلم ان والديه قد قضيا نحبهما بمخالب تلك الضباع التي هاجمته .. ولكنه عندما عاد الى امه من الرضاعه " الغوريلا شوعيه".. اخبرها بما حصل له.. وان الضباع هاجمته.. واضطرت "شوعيه" ان تخبره الحكايه من البدايه.. وانها ليست امه الحقيقيه.. وان تلك الضباع هي التي قتلت والديه.. وحينها غلى الدم في عروقه.. حتى تصاعد الدخان من اذنيه "ذكرنا بالدخان حق مصنع الاسمنت"..وقرر ان ينتقم من الضباع "شكله يتفرج افلام هندي".. فكر في طريقه للانتقام ..كانت هذي اول مره يفكر فيها عامر.. حتى انه اجى له صداع.. ودور بندول في الحافه حقهم.. لكن البقالات كانت مقفله..واضطر يدور في الحافه الثانيه.. لكنه ما لقى بندول.. ولاقى برامول.. والبرامول يسبب له ألم في المعده.. ما علينا!!:).

    كانت فكرة عامر تعتمد على تعلم فنون القتال من اخوه "القرد طنقور".. وكان القرد طنقور مشهور انه حق مشاكل ومحد يقدر يتحرش به..يعني ما يقولوا بالعدني "زبلوط" :).

    بدأ الطنقور يعلم عامر فنون القتال..وبعض الحركات الخطير.. وبسبب حب الانتقام الذي سيطر على عامر.. تعلم عامر بسرعه فائقه.. حتى انه كان يتفوق على معلمه في بعض الاحيان.

    وعندما رأى عامر نفسه قادر على صراع الضباع.. ذهب الى الحافه حقهم لوحده..ولسوء حظه.. كانت حافة الضباع ما فيها الا الاناث والاطفال.. وكانت "صبوحه" بنت زعيم الضباع قويه وشرسه..فعندما رأت عامر يدخل حافتهم.. رمقته بنظره شرسه وبادرت على الفور بمهاجمته..ولم يقم عامر بأي ردة فعل تذكر..فقد كان منذهلاً من الهجمه غير المتوقعه.. وصبوحه التي فاقته قوة وصلابة..طبعاً صبوحه شنتحت بعامر شنتاح لما شاف "شوعيه" عروسه:).. وكان الحل الوحيد لعامر ان يهرب بأقصى سرعه ممكنه وينفذ بجلده من الانثى الشرسه..وبحركه بهلوانيه قفز الى الاشجار..وهرب متنقلاً من شجرة الى اخرى..مسكين عامر مضربه حتى من الاناث.

    عاد عامر الى "شوعيه"..واثار المعركه "ايش من معركه".. واثار الشنتحه في وجهه.. صبوحه خلت وجه عامر شوارع وزغاطيط.. شوعيه اول ما شافت عامر صاحت:من اللي سوا بك كذا يا متهول؟.. طبعاً عامر استحي يقولها ان انثى الضباع عملت به كذا..نسيت ما اقولكم ان عامر خرااااااااااط من الدرجه الاولى.. قال لشوعيه: هذا اسد لقيته يتحرش بقرود الحافه.. وانا قمت ضربته ضرب.. ولكنه قام يباخش زي المكالف..طبعاً شوعيه تعرفه.. "خبز يدها والعجين"..قالت له: احكي لي الحكاية بالتفصيل..بدأ عامر يحكي لها.. قصدي يخرط عليها: شوفي ان قلت للاسد يا بطل روح العب بعيد..لكنه ما سمع كلامي ويستاهل اللي جرى له..وكنت مضطر اضربه وفي جزء من الثانيه دكمته في فكه الايمن لما طيرت له ثلاثة انياب.. واعطيته ركبه في نخره لما رعفته دم..لكنه قام يشتي يدكمنا بيده اليمنى..لكني مسكتها.. وحاول يغفلنا ويدكم باليد الثانيه.. لكن برضه مسكت يده الثانيه.. وبينما كنت ماسك يداته الثنتين..

    (قاطعه اخوه القرد الاصغر تامر)

    يا عامر جاوب "كداف مراعي لك برا..استأذن عامر من شوعيه ووعدها بأن يعود ليكمل لها الخرطه..وعندما عاد نسى اين توقف في الحكايه.. فسألها:وين وصلنا.. قالت له: عندما مسكت بيداته الثنتين.. فقال عامر: ولعبنا كيلو كيلو باميه:).. شوعيه رخت يدها وصنته ملطام من حق ام الجن..لما سانت له وجهه.. وكما يقول المثل.. " وداويها بالتي كانت هي الداء"

    ومن يومها ولف عامر كل ما ينضرب في الغابه.. يروح عند شوعيه ويخرط عليها.. وهي تصنه كف لما تساني له وجهه.


    والى اللقاء في الحلقه القادمه من مسلسل مغامرات عامر الصامت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-18
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يرجك

    والله رهييييييييييييييييييييبة


    ههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-18
  5. هامان

    هامان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    ما قرأت علشان ما عنديش وقت
    اقول بس
    انا بعد مايقول الفوضوي
    اوكى
    بس هذه المرة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-18
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه

    الله يكون في عونك يا عامر

    مشاكس خلا وجهك شوارع
    هههههههههههههههههه

    بصراحه

    حكاية جميله ورائعه

    وانت تستاهل يا عامر

    طبعاً مقصدش الضرب

    ولكن

    ان تكون بطل الحكاية





    مشاكس


    اسعدك الله ايه الرائع


    ومعك

    مُتابعين










    خالص المودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-18
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4




    ههههههههههههههههههههههههههههه


    رهيبه والله , رجعت عامر ماوكلي خخخخخخخخخخخخخخ



    حبطرش لا مانع من تثبيت الموضوع . :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-18
  11. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    ماكنش يومك يا صامت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-18
  13. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    حلوه مره قوي قوي قوي قوي

    وماوكلي وينه


    اكيد انه سار الغابه من جديد

    بس متى اطلقت سراحه يامشاكس


    وهو كان مخطوف


    تسلم ياعم مشاكس

    سرد رائع وكلام اروع


    سلمت ياعم


    وسلامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-18
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ههههههههههههههههههه

    عاجباني

    حق لما قال لوين وصلنا

    قالت مسكت يداته

    اكمل وقال ولعبنا كيلو باميا



    وكمان حلوة حكاية الشوارع والزغاطيط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-18
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا حبيب قُليبي:)

    يعجبنا انك اول المتواجدين:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-18
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يا سلام على التضامن

    يعني لو الفوضوي انتحر.. انت بعده:)

    مشكور اخي على الرد.. لكن تمنيت لو قرأت الموضوع:)
     

مشاركة هذه الصفحة