إصابة إسرائيليين اثنين في محور "فيلادلفي"

الكاتب : سرايا القدس   المشاهدات : 383   الردود : 0    ‏2005-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-18
  1. سرايا القدس

    سرايا القدس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    إصابة إسرائيليين اثنين في محور "فيلادلفي"


    مسلحون فلسطينيون أطلقوا النار على موقع "حردون" الإسرائيلي جنوبي قطاع غزة مما أسفر عن اصابة إسرائيليين اثنين، وصفت حالة احدهما بأنها بالغة وجراح الآخر طفيفة...

    أطق مسلحون فلسطينيون، بعد ظهر اليوم (الاثنين)، النار قرب موقع "حردون" العسكري الإسرائيلي في محور "فيلادلفي"، جنوبي قطاع غزة، مما أسفر عن اصابة إسرائيليين اثنين، وصفت جراح احدهما بأنها بالغة فيما وصفت جراح الآخر بأنها طفيفة.

    وقالت مصادر إسرائيلية إنه تم نقل الجريحين على متن مروحية لتلقي العلاج في مست
    شفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع. ووقع الحادث حوالي الساعة 14:30 من بعد ظهر اليوم.

    وكانت جهات أمنية إسرائيلية قد حذرت، أمس، من ارتفاع حاد في حوادث إطلاق النار باتجاه أهداف إسرائيلية، وأعربت عن قلقها العميق من تدهور الوضع الأمني.

    وأعلنت ألوية صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة، مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار. وقال متحدث باسم الألوية ويكنى أبو عبير لـArabYnet إن العملية رد على استمرار الانتهاكات الإسرائيلية للتهدئة مع الفصائل الفلسطينية، بما في ذلك مقتل ثلاثة صبية فلسطينيين في رفح وناشط من كتائب شهداء الأقصى في نابلس، الأسبوع الفائت.

    ويُبنى في المنطقة التي استهدفتها النيران اليوم سور جديد كجزء من "حزام أمني".

    إلى ذلك، أفاد الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم، أن قوة عسكرية إسرائيلية ضبطت، الليلة الماضية، ثلاثة كيلوغرامات من المتفجرات وعبوة ناسفة في منزل مطلوب فلسطيني يدعى محمد أبو ليلى، بمخيم عسكر للاجئين الفلسطينيين في مدينة نابلس.

    كما أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، أنه تم اعتقال ناشطين فلسطينيين اثنين، من حركة حماس، في قرية سلواد شمالي رام الله.
     

مشاركة هذه الصفحة