"]كيف تعرف أنك في دولة خليجية؟

الكاتب : 2maged   المشاهدات : 719   الردود : 15    ‏2005-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-18
  1. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="8 80"][grade="00008B 800080 00008B 000000"]كيف تعرف أنك في دولة خليجية؟



    عندما تجد طفلا عمره 3 سنوات وفي أذنه سماعة الجوال..

    عندما تجد الشخص يمتلك أحدث السيارات ولا يمتلك المال ليزودها بالوقود ..

    عندما تمشي في الشارع فتجد الهنود والباكستانيين في كل مكان..

    عندما تجد الشباب يملؤون المراكز التجاريه يوميا .. دون وجود ولو حتى كيس واحد في ايديهم ..


    عندما تدهب الى كلية أو جامعة وترا معظم الطلاب مطنشين المحاضرات وجالسين يراسلون بالبلوتوث


    عندما تجد أغلب الاماكن الترفيهيه وغير الترفيهيه مكتوب على بوابتها وبالخط العريض( للعائلات فقط ).. ومعنى العائلات يعني : أي شخص + أي فتاة!!

    عندما تجد نصف الناس يعتقدون أن كلمة ( أنترنت ) تعني : اشياء محرمه .. والنصف الآخر تعني عنده: تشات...

    عندما تجد الموظفين يداومون يوميا على شرب الشاي وقراءة الصحف ..

    عندما تجد الموظفات يداومن على عرض الازياء وبيعها..

    عندما تجد المعلمة أو المربيه خارج المنزل كيف تقوم بدورها .. ولكن في المنزل تحتاج لمن يربيها!!

    عندما تذهب إلى الملاعب فترى 3 أنواع من الحاضرين :

    1-ذاهب للجوائز و السيارات..

    2- ذاهب للسب والشتم ( ترويحا عن النفس)..

    3-والآخر ذاهب للمسيره التي بعد المباراة ..

    بينما المشجع الحقيقي جالس في البيت و لايذهب للملعب لكي لايرى الاصناف الثلاثة السابقة!!!

    عندما تذهب إلى الروضات فترى الخادمات هن اللاتي يقمن بتوصيل الاطفال وتقبيلهم وتوديعهم .. بينما يبادلهم الطفل بدموع الابتعاد عنها 7 ساعات !!!

    عندما تذهب إلى المدارس فترى الطلاب يتمردون على المدرسين .. لأن وزارتهم اتخذت القرار الاعظم وهو : ممنوع الضرب ..

    عندما تذهب إلى الجامعات فترى الغائبين ضعف الحاضرين .. والحاضرين نصفهم نائمين ..

    عندما تذهب إلى المساجد فترى الصلاة تقام على أنغام الموسيقى (نغمات الجوال)..

    عندما تجد كل هذه الامور معا ..





    أعلم بأنك في دولة خليجيه [/grade][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-18
  3. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    صحيح



    كلام 100% صحيح



    فدول الخليج أصبحت غربيه بعض الشيء


    إلا من رحم ربي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-18
  5. ابوخديجه

    ابوخديجه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    147
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-18
  7. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    فعلا ظاهرة تشمئز لها الانفس

    وهذه المجتمعات تفرخ افراد عقليتهم سطحية
    وطريقة حوارهم واساليبهم تثير التعجب والاستغراب !!!!


    سلمت على الموضوع الذي اصاب كبد الحقيقه للاسف :(
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-18
  9. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [gdwl][frame="7 80"]اشكركم اخوتي الكرام علي ردودكم
    واجارنا الله ان يصيب بلادنا من هذا وان يصرف ذالك عن شعوبنا العربيه
    ولكم مني اخوكم ماجد

    خالص الشكر والتقدير[/frame][/gdwl]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-18
  11. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    باقي شي واحد



    الهنود الذي هم اكثر


    الجنسيات المنتشره في الخليج

    بابا مافيه معلوم اربي


    خلي يولي اربي


    وتسلم اخي الغالي


    وسلامي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-18
  13. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"]اعتقد اخي العزيز ان نوهت الي ذالك
    وشكرا علي تعقيبك الجميل[/frame]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-18
  15. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    كلام الحساد ولا صح ولا بطيخ
    بس المثل يقول الي ما يطول العنب يقول عنه حامض

    مش انت المقصود اخي ولا تزعل من كلامي ولكن الموضوع هذا منقول وقد قرأته من قبل عدت مرات
    واجابتي نفسها لم ولن تتغير


    انا ما بدافع عنهم بس يا اخي كل بلد فيها الشين وفيها الزين
    او انا غلطانه ؟!
    وبعدين يقولون الحسنة تخص والسيئة تعم وهذا صحيح والدليل الموضوع هذا


    وانا بصف ثالث ثانوي كان علينا درس الدين " التربية الاسلامية " فبدأت
    المعلمة قبل الشرح ومسحت اللوح " السبورة " حتى عاد ابيض ناصع ثم وضعت في منتصف اللوح الابيض نقطة تكاد لا تُرى بالعين المجردة ونحن نراقب ثم سألتنا ماذا ترون على السبورة كلنا قلنا بصوت واحد نقطة سوداء فابتسمت وقالت وايضا ماذا ترون قلنا فقط النقطة السوادء في وسط اللوح

    فقالت واللوح الابيض هذا كله ما تشوفونه !!!! بس تشوفون النقطة الي لو ماكنت رمستها قدامكم ما كنتوا شفتوها .... اصلا كان معها حق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-18
  17. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    الصراحه كلامك فيه الصحه
    ومش معموم
    لان فيه زين وفيه الشين
    والله المستعان
    مشكور اخي على الموضوع
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-18
  19. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"] اشكركي علي ما اسلفتي وفعلا هنالك شي سلب وايجابي في كل مكان
    وشكرا مره اخري[/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة