خواطر سياسية صريحة جدا

الكاتب : ملك الصراحه   المشاهدات : 387   الردود : 5    ‏2005-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-18
  1. ملك الصراحه

    ملك الصراحه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    حمل السلاح فى اليمن

    ممكن تبدو رايكم فى حمل السلاح فى اليمن وهل انت مع حمل السلاح او ضد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-18
  3. moshtag

    moshtag عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    أنا مع تنظيم حمل السلاح بين الأفراد
    فهو واجب للدفاع عن النفس و البلاد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-18
  5. free star

    free star عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    أنا مع توزيع وبيع مزيد من السلاح بكل أنواعه
    إن كان وسيلة لبناء يمن العدل والرخاء والتقدم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-18
  7. ملك الصراحه

    ملك الصراحه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    لمادا بدا بعض المشاركين يحكمو على اصدقائهم باحكام ويرمو الشتائم عليهم لمادا تشوهو مجلسنا ارجوكم لا تصدرو الاحكام غيابين او تحاولو التشويهوشكرا وجعلو مجلسنا نضيف من الامن السياسى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-18
  9. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    باين عليك انك من الامن السياسي
    :);)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-18
  11. ملك الصراحه

    ملك الصراحه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    كل من غنى رقص

    [gdwl]اصبحت الاحزاب فى اليمن كثيره جدا واصبحت اهدافها متقاربه ومتشابهه فلمادا لا تتحد الاحزاب الصغيره وتكون حزب قوى له مفعوله وثقله فهناك ثلاثه احزاب له ثقل وبمعنى اخر بتغنى وترقص والباقيات ينطبق عليه المثل القائل مش كل من غنى رقص[/gdwl]
     

مشاركة هذه الصفحة