السلام عليكم

الكاتب : سرايا القدس   المشاهدات : 338   الردود : 5    ‏2005-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-17
  1. سرايا القدس

    سرايا القدس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم


    شوف الصوره

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-17
  3. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    يال القرف

    هذا اللي جاب لهم الوجبه يشتي يميزهم ادى لهم الراس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-17
  5. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    تسلم على الموضوع الجميل و الممتع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-18
  7. سرايا القدس

    سرايا القدس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    شكرا على المرور والرد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-18
  9. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    لا تستغرب اخي الكريم فقد وجدنا دجاجه برازيلية مجمده والراس فيها مثل ما هو
    وهو مايؤيد لنظرية الصعق الكهربائي


    تحياتي لك اخي الكريم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-18
  11. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [bor=CC00FF][gdwl]اخي سرايا القدس الرائس لسيد الناس كما يقول المثل الشعبي بس ماارضى منك الى حبه كامله والى سمي هذا بخل اخي الفاضل

    خالص التحية والتقدير
    [/gdwl][/bor]
     

مشاركة هذه الصفحة