جريمه نسائيه على الانترنت

الكاتب : حاشديه   المشاهدات : 1,046   الردود : 11    ‏2005-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-16
  1. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    جريمه نسائيه على الانترنت

    حكاية غريبة تدور أحداثها بين القاهرة والدوحة عاصمة قطر.. ودبي بالامارات العربية.. ثلاث نساء.. هن أبطال القصة.. صاحبة الدور الرئيسي فيها تقيم علي مسافة مئات الأميال من القاهرة.. أما المجني عليها فكانت تتنقل بين القاهرة والدوحة.. حيث يعمل الزوج.

    مدير إحدي الادارات بأحد الفنادق الفخمة.. بشرم الشيخ، جاد في عمله.. وناجح فيه.. فوجيء ذات يوم وأثناء متابعته للعمل.. بوصول موظفة جديدة من مكتب الشركة الام بالقاهرة.. ومنذ اللحظة الأولي.. تلاقت عيني المدير والموظفة.. خفق قلبه.. ولكن أبدي عدم اهتمام.. وتظاهر بالجدية المعروفة عنه..
    عقل المدير ظل يتابع خفقات قلبه وتصرفات الموظفة الجديدة.. ولأن الموظف كان أعزبا.. فمازال يبحث عن شريكة حياته.. التي بدا له أنها قد اقتربت منه..
    ظل المدير يلاحق (ش) بكلمات ونظرات الأعجاب، وأيقن أن الطريق إليها لايمر إلا عبر باب المأذون.. وهذا ما كان يبحث عنه..
    سيدة أخري.. هي مساعدة المدير.. مطلقة كانت تشيع أن زواجها من المدير بات قريبا وشيكا ولكنها وجدت من تهمس في أذنها.. المدير والموظفة الجديدة علي وشك الارتباط.. طار عقل مساعدة المدير (س) إلتهب الجو في الادارة المالية.. وأعلنت (س) الحرب علي الموظفة الجديدة والمدير أيضا.. ولكن أتت الأيام بما لاتريد 'س'.
    وتم الارتباط.. وطلب المدير نقله إلي فرع آخر في أية دولة أخري.. وكذلك طلبت مساعدته.. وسافر الزوج بعد زفافه إلي الموظفة الجديدة إلي الدوحة.. لتولي الادارة المالية هناك.. ومعه عروسه.. وانتقلت مساعدته إلي فرع الفندق بدبي..
    سارت الحياة هادئة.. لبعض الوقت.. لكن مساعدة المدير السابق لم تكن قانعة بالنصيب.. قررت الانتقام..
    بلاغ إلي اللواء مصطفي راضي مساعد وزير الداخلية للمعلومات.. 'إنجي عروس المدير العام والتي تقيم بين الدوحة والقاهرة..
    قالت في بلاغها، أنها فوجئت منذ عدة أشهر برسائل علي بريد زوجها الالكتروني.. تتضمن سبابا وعبارات تهديد وكلمات تخدش الحياء..
    الزوج المدير.. قال أيضا.. أن الرسائل تصل إلي مكان عمله وإلي زملائه وإلي رؤسائه في الشركة.. كلها تحمل عبارات خادشة للحياء وتسب زوجتي.. وتتهمها بما ليس فيها.. كإدمانها للمخدرات واتهامي بالتستر علي سرقات أثناء عملنا في شرم الشيخ.. اشرف لطفي محامي الزوج أضاف أن هذه الرسائل لم تتعمد تشويه سمعة زوجة المدير فقط وإنما.. تهدف أيضا إلي اتهامي.. بالسرقة أمام مسئولي الشركة في الولايات المتحدة.. كما أن هذه الرسائل تصل إلي كل من أعرفه.. حتي أسرته وأصدقائه.. وزملاء العمل.. وقال المحامي في البلاغ.. أن شبكة الكمبيوتر في الفندق الذي يعمل به موكلي متصلة معا.. وتصل الرسائل إلي الجميع في وقت واحد.. وهو ما سبب أضرارا جسيمة بعمله واسرته..
    وأضاف المحامي في البلاغ أن الرسائل حملت أوصافا غير شريفة لزوجة موكلي من أعتبار أن لها علاقات مع أشخاص أخرين وأن الراسل الذي انتحل اسم 'كمين محمود' يعرف ذلك جيدا. كما أن زوجها أو المدير.. يعرف أيضا هو الآخر وتستر عليها.. وعلي أفعال اخري غير العلاقات.. واكد المحامي أن الرسائل تضمنت أيضا اتهاما بتعاطي المخدرات.. كما أن الراسل أكد أنه سوف يستمر في ارسال الخطابات، حتي يفهم المدير أن عليه طلاقها.

    قصة البلاغ
    العميد طارق حسن وكيل مباحث جرائم الحاسبات.. قال في محضر النيابة، أنه في يوم 23 أكتوبر تلقينا بلاغا من محامي يسمي..، مدير مالي بفندق.. بالدوحة وقال أن موكله بدولة قطر ويعمل بها وأنه يتلقي رسائل من بريد الكتروني في جمهورية مصر العربية يتضمن ألفاظا وعبارات تصف زوجته بعبارات مشينة..
    وقدم المحامي عينه من الرسائل.
    وتم تشكيل مجموعة عمل، وتحريات تم خلالها الاقتراب عن طريق المصادر السرية من مقاهي الانترنيت.. حتي تم تحديد مركز إرسال تلك الرسائل إلي المجني عليه.. وهو مقهي للانترنيت في ميدان لبنان، حيث تم إرسال خمسة رسائل من هذا المقهي.. وتم التوصل إلي شخصية الراسلة عن طريق صوره.. تم الحصول عليها واكد لنا العاملون في المقهي أنها هي.. وتذكروها أنها وصلت إلي المقهي يوم 29 سبتمبر وكانت الشبكة معطلة.. وفشلت محاولات اصلاحها.. وأنها عاودت الذهاب في اليوم التالي.. حوالي الساعة 8.10 مساء وقامت باستعمال البريد الالكتروني.. واكدت التحريات ان راسل تلك الخطابات يجب أن يكون من العاملين بالمجال السياحي لعلمه بمعلومات قريبة جدا من الشاكي والبريد الالكتروني الخاص برؤسائه.
    ويسأل وكيل النيابة.. الضابط عن مصدر تلك التحريات.. ويرد العميد طارق حسن.. أنه توصل إلي المعلومات عن طريق الفحص الفني للبريد الالكتروني للرسائل وتحريات ومصادر سرية..
    ويسأل وكيل النيابة ضباط المباحث.. ما هي نتيجة التحريات.. يرد الضابط.. اسفرت تحريات.. السرية أن المدعوة ش... كانت علي علاقة عمل بالشاكي وأنها قامت بارسال تلك الخطابات إليه ووزملائه تسبه فيها هو وزوجته وتهديده بغرض الانتقام منه وانهاء حياته الزوجية..
    وعن كيفية تحديد مكان ارسال البريد.. قال الضابط أن ذلك ممكن وخلال الفحص الفني حيث نقوم بوضع عنوان البريد الالكتروني علي الشبكة الرئيسية لأجهزة الادارة.. وهي تحدد مكان الارسال.. ورقم التليفون المستخدم في ذلك..

    المتهمة في النيابة
    بعد عرض مذكرة تحريات علي النيابة.. أذنت لمباحث مكافحة جرائم الحاسب بضبط الراسل والقبض علي المدعوه ش.. وهي تعمل بأحد الفنادق الخمسة نجوم...
    وتمكنت مباحث الحاسبات بالتعاون مع مباحث السياحة من القبض علي المدعوة (ش) في فندق شهير علي النيل.. حيث قالت في محضر الشرطة.. أنها كانت تتلقي الرسائل من صديقتها لها في اسمها سوزي تعمل في أحد الفنادق الشهيرة جدا هناك.. وتقوم بارسالها بدورها إلي عناوين أخري كما أنها قامت بحفظ هذه الرسائل علي ديسكات لاعادة استخدامها من أماكن أخري..
    .. وفي مساء يوم 5 نوفمبر.. بدأت النيابة بالتحقيق مع 'ش' وكانت أغلب اجاباتها بالنفي علي عكس اعترافها في محضر الشرطة.. الا أنها لم تستطع النفي دائما.. خاصة أن هناك رسالة تهديد صادرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بها في الفندق الشهير علي النيل.. فقالت عندما سألها المحقق عن ظروف القبض عليها قالت: 'اللي حصل أن أنا لي صاحبة اسمها سوزي وهي بتشتغل في فندق... بدبي وبعتت بريد الكتروني وأتصلت بي علي المحمول بتاعي.. وقالت ان اشيل اسمها من البريد.. وأبعته لعناوين الكترونية، وأنا لا أعرف اللي جوى الرسائل وكنت باعملها علي أساس خدمة لصاحبتي وده كل اللي حصل..'.
    .. وطوال فترة التحقيق.. لم تستطيع 'ش' أنكار صلتها بالرسائل التي كانت ترسلها إلي أصدقاء وزملاء المدير والزوج.. بهدف تشويه سمعته.. وتهديده.. كما أها أكدت أن صديقتها سوزي هي التي كانت ترسل إليها بمحتوي الرسائل وهي تعيد فقط ارسالها..
    .. وفي نهاية التحقيقات.. قال وكيل النيابة.. للمتهمة.. أنت متهمة بقذف المجني عليه محمد محمود محمد بوقائع لو صدقت لاستجوبت إحتقاره عند أهله وذويه في علانية وتتعرض لحرمة العائلات علي النحو المبين بالاوراق.. قالت محصلش..
    .. أيضا قال وكيل النيابة:
    أنت متهمة باستعمال الهاتف استعمال بشكل غير مشروع علي النحو المبين بالاوراق..
    قالت.. محصلش.
    .. وواصل وكيل النيابة يوجه التهم إلي المديرة بالفندق الشهير.. وقال: أنت متهمة بتهديد المجني عليه معنويا والتعرض لحرمة حياته لاجباره علي شيء لايلزم به القانون والتعرض لحياته وسلامته وشرفه علي النحو المبين.. ردت تقول محصلش.
    .. وبعد عدة ساعات من التحقيق.. انتهت بالعبارة التالية:
    أقفل المحضر عقب اثبات ما تقدم.. وقررنا.. أولا.. يراجع العقيد طارق يوسف من سراي النيابة.
    ثانيا.. تحبس المتهمة (شرين) أربعة أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق ويراعي التجديد لها في الميعاد..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-16
  3. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    نريد نهاية هذه الجريمة الى اين وصلة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-16
  5. ALSEED

    ALSEED عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    كل مواضيع الاخت حاشديه عن خيانة المرأة وما الا ذالك من عواقب، اعتقد بأن هناك عقده ، ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-16
  7. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [bor=6600FF][gdwl] بارك الله فيكي حاشديه على هذا الجهد الطيب وهذا يواجب على كل واحد ان يقنع بنصيبه ويقل الحمدالله

    خالص التحية والتقدير
    [/gdwl][/bor]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-16
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    الأخت حاشدية تخصص حوادث:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-16
  11. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    مشكووووووووووووووووره

    مشكوره جداا والى الامام اختي



    سالم بن سميدع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-17
  13. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0

    راسلـــــني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-17
  15. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    مشكورين على مروركم

    انا تخصص حوادث لانها تجذب القراء

    لكن ما فيش عقده يا
    Al_seed
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-18
  17. محمد ابوعلي

    محمد ابوعلي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    101
    الإعجاب :
    0
    كلام ما يتصور
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-18
  19. almohager

    almohager مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-06
    المشاركات:
    7,601
    الإعجاب :
    34
    نساء + إنترنت = الله يستر

    احترامي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة