هل ممكن أن يأتي يوم ويحكم اليمن شخصية وطنية مثل الدكتور الشعيبي

الكاتب : المهاجــــر   المشاهدات : 900   الردود : 10    ‏2005-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-16
  1. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0


    هل يمكن أن يأتي يوم يحكم اليمن شخصية وطنية مثل الشعيبي

    .............................................................................................

    شكر وتقدير للشخصية الوطنية الدكتور / يحيى الشعيبي محافظ عدن

    الجهود المبذولة من قبلكم في تحسين محافظة عدن لم تشهد لها

    مثيل هذه المدينة الجميلة التي أهملة لعقود طويلة وفي خلال فترة

    بسيطة ربما سنة وبضع أشهر رأيناها وقد أزدادة جمالا المشاريع

    متواصلة في كل شارع وفي كل حي والله يا أخواني أي شخص زار

    عدن قبل سنتين وعاد اليها لن يصدق حجم المشاريع التي تم أنجازها

    وكل ذلك بفضل الله ثم الدكتور الشعيبي يعمل بكل صدق وأمانة وأخلاص

    رغم المضايقات التي تواجهه من المنتنفذين أعداء الوطن والشعب من

    المسائيل الذين لايهمهم الا زيادة ثروتهم وأعانك الله يا دكتور ............

    متابعة المشاريع من قبل المحافظ شخصيا ونزولة الميداني المتواصل

    الى الاحياء والشوارع وتفقد العمل وتجدة بسيارتة الغير متكلفة وبدون

    أي حراسات يؤكد المثل القائل (( يد ماتسرق ماتخاف )) لازالت عقبة

    كبيرة تواجة الدكتور يحيى الشعيبي الا وهي تذليل الصعوبات للمستثمرين

    لأنة توجد أيادي نافذة في الدولة تقف أمام أي مستثمر وذلك بفرض شراكة

    من قبلهم والكل يعرف من هي هذه الشخصيات فهل يأتي ويتركوا الشعيبي

    وأمثالة في العمل على تطوير اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعبر المجلس اليمني أوجة كل الشكر والتقدير والأحترام للشخصية الوطنية

    المخلصة / الدكتور يحيى الشعيبي محافظ محافظة عدن....................

    وقبح الله وجهك يا طة غانم لم نشهد خلال تسع سنوات عجاف كنت فيها

    محافظ عدن غير تفشي الفساد في عدن والبسط على الاراضي وسرقة

    أموال الشعب وزيادة ثرواتكم أنت ومن معك من العصابة التي كانت تحكم

    عدن..................... وأعلم ان الله يمهل ولا يهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

    هل يمكن أن يأتي يوم يحكم اليمن شخصية وطنية مثل الدكتور يحيى

    الشعيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-16
  3. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    أهل عدن أدرى بشعابها
    وشعيبيها !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-16
  5. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    كل الشكر والتقدير والأحترام للشخصية الوطنية

    المخلصة / الدكتور يحيى الشعيبي محافظ محافظة عدن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-16
  7. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    هو وعبد القادر هلال صحيح انه في لخبطه لكنهم حق شغل وعمل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-16
  9. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    الدكتور يحي الشعيبي إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، لم يكن في الحزب الإشتراكي
    ومن بعده أنظم إلى المنتصر ، لا لم يكن من
    المتسلقين إلى كتف القادم ولا من القافزين من السفينة الغارقة
    وهو ليس بالسياسي الذي يبحث عن المنصب الحكومي
    ليتخذه مصدراً للنهب وتكديس الأموال في بنوك الخارج
    هو رجل عملي ورجل علم وقبوله لتحمل مسئولية محافظ عدن
    يحمل قدراً كبيراً من الشجاعة الأدبية لأن الذي تولاها قبله منذ حرب 94م
    عمل لصالح جيبه وأحبابه ومن تأتيه التوجيهات العليا بشأنهم لتسهيل الأمور
    لهم في نهب الأراضي وإبقاء عدن في المؤخرة من حيث الخدمات الواجبة
    على الدولة نحو المواطنين وجاء الدكتور يحي الشعيبي وعمل في فترة قصيرة
    ما لم يعمله خلفه الذي أبقى المشاريع داخل الأدراج ولم يخرجها إلى النور ويسير
    بها إلى التنفيذ ،فمشاريع الطرقات والإنارة وترميم الشوارع الرئيسية والكورنيشات
    بعضها كان موجوداً من قبل الحرب كمشاريع وحالت الأزمة السياسية وقتها دون تنفيذها بسبب المماحكات والكيد السياسي وبعضها تم إعتمادها بعد الحرب ولكن
    كل هذه المشاريع بقيت حبيسة الأدراج لأن طه أحمد غانم كان مشغولاً جداً ولم يكن يجد الوقت بسبب إنشغاله في النهب لصالحه وصالح أحبابه وصالح المحالين إليه من الجهات العليا
    وأخرج الدكتور الشعيبي هذه المشاريع ورأت النور وبدأ تنفيذها
    وكم كنا نتمنى لو أنه أسند التنفيذ إلى ذوي الضمائر الحية من المقاولين
    لأن بعض هذه المشاريع وخاصة المتعلقة بسفلتة الشوارع كانت دون المواصفات
    المطلوبة والمعايير المتبعة عند تنفيذ هكذا مشاريع
    وهناك أيضا لوبي الفساد الذي يحاول إفشال الكثير
    من الأعمال الطيبة التي يقوم بها الدكتور الشعيبي
    بقي أن أذكر الدكتور الشعيبي أن هناك أمور لم يبدأ
    بها بعد وهي البطالة المتفشية بين أوساط الشباب
    وجماعة خليك بالبيت وعمال وموظفي المصانع التي تم تخصيصها
    كما أتمنى لو أنه يطل برأسه بين فترة وأخرى على الحارات وعلى
    سكانها فالمدينة ليست الكورنيش ولا الشوارع الرئيسية فقط،إنما
    المدينة بناسها ومنهم الشباب القابعون على أركان الحارات ليلهم
    ونهارهم دون عمل بينما يتم توظيف آخرين ومن محافظات أخرى
    ودون السقوط في المناطقية أقول أليس جحا أولى بلحم ثوره.
    وعلى كلٍ الدكتور الشعيبي لم يقصر بما تحت يده
    أما ما ليس في وسعه فلا نلومه عليه بل نطلب منه
    لفت أنظار الجهات العليا إلى أن الماء قد زاد على
    الطحين وأن الأمور قد تفلت من يده
    ولله لا يكلف نفساً إلا وسعها.
    أما إذا تم ترشيحه من قبل المؤتمر الشعبي العام لمنصب الرئاسة
    فأنا أول من يعطيه صوتي ولكن بشرط أن لا يكون مرشحاً امام علي عبدالله صالح لأنني لم أنس بعد المهزلة الماضية وترشيح نجيب قحطان الشعبي.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-16
  11. gaud

    gaud عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-19
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    *·~-.¸¸,.-~*انا اوويد تلك الاصوات الشريفة التي تمدح هذا الرجل الشريف هذا وانني اعرف الرجل عن كثب وهو من المناضلين والشرفاء ولكن انني اخاف ان كثر المدح في الراجل سوف يثير الزوبعات حوله والتي ربما قد تؤدي بة الي التقاعد خاصة وان بلادنا لا تعين الا من كان لدية خبرة في الس---------------- لاتقل عن عشر سنيين
    المهم خفوا علي الراجل واللة ان امثالة في حكومتنا قليل واللة اعلم
    *·~-.¸¸,.-~*
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-17
  13. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    ومابهم الحاليون ؟


    تسائل يطرح نفسه بل يفجر نفسه في اذان الصم منكم


    لما لا تعودون لمؤسسي اليمن الحديث وتقران وتبحثون لكن اعمتكم النظارة السوداء


    مع احترامي للشعيبي وهلال


    ظبي اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-17
  15. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0

    اللخبطة معروفة من أين تأتي أخي الكريم

    وأعانهم الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-17
  17. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    أخي فادي عدن الدكتور يحيى الشعيبي أعانة الله

    وأظم صوتي الا صوتك في موضوع الشباب العاطل ولكن

    أنا متأكد أن الدكتور يعمل جاهدا في كل المجالات لكي تكون عدن

    للقاطنين فيها والزائرين اليها مدينة جميلة خالية من الفساد

    والبطالة و أعانك الله يادكتور يحيى الشعبيبي

    والمهزلة التي صارة في الانتخابات الرئاسية السابقة

    أكيد أنها سوف تتكرر والرئيس مش معقول أن يرضى أن

    تكون شخصية وطنية مثل الدكتور يحيى الشعيبي أو أي

    شخصية وطنية أخرى في مواجهه شخصية معة في أنتخابات

    لأنة يعلم أنه سوف يخسر ولكن أذا أراد الشعب فلن يكون الا ماأراد

    شعب اليمن الذي لازال يجهل حقوقة وواجباتة ونسأل الله العافية والسلامة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-18
  19. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0

    هل وجود الاستاذ سلطان الشعيبي أخو الدكتور يحي الشعيبي كمستشار ثقافي بسفارتنا بكوالا لمبور سيحل مشاكل طلاب ماليزيا المتراكمه ومعاناتهم الدائمه التي لم يقدر على حلها السفير هنا (وزير الصحة السابق) الدكتور عبدالناصر المنيباري

    عسى وعلا !!!
     

مشاركة هذه الصفحة