(30) الف امريكية يجمّلن اثداءهن سنويا

الكاتب : moshtag   المشاهدات : 548   الردود : 1    ‏2005-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-15
  1. moshtag

    moshtag عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    قالت شركة ايناميد كورب لخبراء صحة امريكيين ان استخدام السليكون في عمليات تكبير الثدي امن بدرجة كافية تسمح لمشرعين برفع حظر علي استخدامه دام 13 عاما والسماح بتسويقه علي نطاق كبير. وقال دان كوهين نائب رئيس ايناميد للشؤون الحكومية والمؤسسات الكبري "نعتقد ان المخاطر منخفضة بدرجة مقبولة."
    وتابع "المخاطر تتعلق علي نطاق واسع بالاجراء الجراحي... وليس بطبيعة الشئ (السليكون")
    واضاف ان تقييم زراعة السليكون في الثدي وعمليات التجميل الاخري باتت اكثر صعوبة وان قيمتها "تعتمد علي مدي تقييم الشخص للاجراء نفسه." تأتي محاولة الشركة عقب شهادة مشحونة بالعواطف دامت 12 ساعة شاركت فيها نسوة ربطن بين استخدام السليكون والاصابة بأمراض مزمنة ونسوة اخريات وصفنها بانها امنة ويبدو شكلها طبيعيا.
    وفشلت دراسات في ايجاد صلة بين استخدام السليكون والاصابة بامراض الذئبة الحمراء والتهاب المفاصل او اي امراض مزمنة اخري تربط النساء بينها وبين زراعة السليكون.
    ورغم ذلك فالعديد من المرضي علي قناعة بان السليكون الذي يتسرب والبلاتين الذي يستخدم كعامل حفاز لتحويل السليكون الي جيل سبب في امراضهم المزمنة. وسيناقش استشاريون البحث الذي اجرته الشركة وسيدلون برأيهم حول عمليات استخدام السليكون لكن الكلمة النهائية ستكون لادارة الغذاء والدواء الامريكية.
    وافادت شهادة سابقة من عديد من النساء وجراحي تجميل امس بان استخدام السليكون يعطي الثدي شكلا وملمسا طبيعيين اكثر من استخدام المحلول الملحي المتاح بالولايات المتحدة. وتقول كل من ايناميد ومنافستها مينتور كورب ان زراعة السليكون اكثر ثباتا. ومنذ عام 1992 جري استخدام السليكون لناجيات من سرطان الثدي ومن يحتاجون الي جراحة تقويمية او زرع اعضاء ويتم ذلك عن طريق اختبارات اكلينيكية. وقالت الجمعية الامريكية لجراحي التجميل ان أكثر من 264 الف عملية زراعة بغرض التجميل و63 الف عملية تقويم للثدي اجريت عام 2004



    رويترز
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-16
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لاحولة ولاقوة إلا بالله
    أنهن يغيروا ما أعطائهن الله
     

مشاركة هذه الصفحة