عاجل ياخيل الله أركبي ؟بشائر النصر من القائم العراقية المجاهدة؟الله أكبر ولله الحمد .

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 338   الردود : 0    ‏2005-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-14
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    قوات الاحتلال تتقهقر خارج 'القائم' والمقاومة تهدد بقتل أسراهم




    تقهقرت القوات الأمريكية ـ قبل قليل 'الساعة العاشرة والثلث مساءً' ـ إلى خارج ضواحي مدينة 'القائم' العراقية بعد أن عجزت عن اقتحام المدينة، أو حتى اقتحام حدودها الإدارية.
    ويقف مراسلونا الثلاثة الآن على الجهات الغربية والشمالية والشرقية، وقد رأوا القوات الأمريكية وهي تنسحب إلى خارج ضواحي المدينة، وهي تبتعد حاليًا عن غرب المدينة بثلاثة كيلومترات، بينما تبتعد أربعة كيلومترات عن شمال وجنوب المدينة، وكانت قد انسحبت من شرق المدينة منذ فترة.
    وقد قامت المقاومة العراقية قبل ربع ساعة من الآن بقصف شديد على القوات الأمريكية المنسحبة، حيث قصفتها بصواريخ 'كراد' و'الكاتيوشا' وقذائف الهاون، وقد كبرت مساجد 'القائم' ـ كل مساجد القائم ـ أربعة تكبيرات، ويقول أحد الأئمة: 'إن هذه التكبيرات شكرًا لله على رجوع قوات الاحتلال خائبة عن تحقيق هدفها'، على حد قوله.
    وقد شُوهدت قوات الاحتلال وهي تجر معها آلياتها المدمرة والمحترقة.
    هذا وقد أعلنت القيادة الموحدة للمقاومة العراقية في بيان لها ـ تلقينا' نسخة منه ـ عن تقهقر القوات الأمريكية خارج 'القائم'، وتكبدها خسائر فادحة.
    وقد حوى بيان المقاومة تهديدًا بقتل أربعة جنود أمريكيين أسرتهم المقاومة في معارك اليوم بعد أن عاودت القوات الأمريكية الهجوم على المدينة، وذكر البيان أن أحد الأسرى ضابط أمريكي برتبة ميجور 'رائد'.
    هذا ولم يتسن لمراسلينا معرفة حجم الخسائر الأمريكية، ولم يتلقوا إلى الآن أي بيان توضيحي للمقاومة عن خسائر الاحتلال.
    وعند سؤال مراسلنا هناك عن حجم المعارك الذي شهدتها المدينة اليوم قال: إنها تشبه إلى حد كبير تلك المعركة الدموية أول أيام حصار الفلوجة.
    وقد أشار مراسلنا إلى أن طائرات تجسس بدون طيار تحلق حاليًا في سماء المدينة.

     

مشاركة هذه الصفحة