ابواق السلطة...هنيئاً لكم عبوديتكم فدعوا لنا حريتنا

الكاتب : محمد الاهجري   المشاهدات : 839   الردود : 13    ‏2005-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-14
  1. محمد الاهجري

    محمد الاهجري عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-13
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخوه والأخوات أعضاء المجلس اليمني الموقرتحية طيبة وبعد : اسعدني منبركم الحر هذا والذي من خلاله يستطيع المرء ان يدلي بدلوه مشاركا في القضايا التي تهم بلده ليوضح حقيقة او ليطرح رايه حول مسالة من المسائل التي تُهمُنا جميعاً او ليعري ابواق السلطة العراة اصلا الا انني اقول لهم انني لن اعيرهم اهتماما وارجو ان يكون هذا حذوا الجميع لانهم اقلام ماجوره ومشتراه تُساق بالسياط كما تساق البهائم وربما تُعطی القليل من العلف فهنيئاً لكم عبوديتكم فدعوا لنا حريتنا ايها الماجورين اقفلوا افواهكم وكفوا خطی اقلامكم الذليله الخانعة فوالله ان هذا الشعب يحتقركم وينبذكم فلستم منه ولا تمتون له بصلة فانتم لا تعبرون عن معاناته وحاجاته بل تعبرون عن احلام صاحب البهامة فلا تزعجوا انفسكم المنزعجة بالرد علي فلا والله ما لكم من شان وان لكم ليوم عسير وما ذلك علی العبيد ببعيد

    خادم المساكين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-14
  3. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    كلام طيب ولكن صدقني البعض منهم لم تطلب منهم الحكومة ذلك بل تبرع ذاتي من أجل مرض نفسي لا نعمل سره فالبعض يدافع على الحكومة حتى يقال بأنه شخص حكومي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-14
  5. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    نعم هذا الرأي هو رأي الكثيرين ولكنهم أصموا آذانهم عن كل شيئ ، فهل آن الآوان لأن ينحازوا إلى الشعب.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-14
  7. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    اخى محمد الاهجرى
    ان الابواق المصديه هى مثل الكلاب اعزك الله ان اعطيته اكل نبح وان جوعته نبح وان ظربته نبح فى النهايه فهو ينبح بجميع الاحوال فهولاء مثل الكلاب 24 ساعه وهم ينبحون مع الحكومه ومساكين لم ينالوا الا الخزى والعار ولم يستفيدوا اى شى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-14
  9. وعد ورعد

    وعد ورعد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    افضل حل هو مقاطعة الابواق وعدم الرد على كتاباتهم ومشاركاتهم .. واقصد تحديدا المدافعين باستماتة عن النظام العسقبلي الطائفي الفاسد .. تجاهلوهم .. تحرقوهم .. وتفقدوا هؤلاء المرتزقة المنافقين ..التقراص من وراء نفاقهم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-14
  11. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    خير الاجابه على السفيه السكوت

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-14
  13. وعد ورعد

    وعد ورعد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    أحسن ....حاجة

    وعادوا ...لو سكتوا من نفسهم .. احسن .. سكهونا اذيتهم ونفاقهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-14
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    وكيف عرف أنه أحد المقصودين.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-14
  17. صفي ضياء

    صفي ضياء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    1,104
    الإعجاب :
    0
    يقال اذا رئيت معركة شجاعهايفر وجبانها يكر فاذهب الى اعلى مكان وترقب فسترى فى الامر خيانه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-15
  19. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,611
    الإعجاب :
    2,315
    يارعد ووعد

    المثل يقول رمتني بدائها وانسلت كل صفاتك هي اصلا تنبطق عليك وخصوصا انك تجعل من اسم صحيفة الثوري النجسة عنوانا لك فنحن لانتشرف ان نحمل النجاسة وتأ كد انك لن تستطيع ان تتجاهلنا او تحرقنا انت وامثالك يعيشون على مقالاتنا وتتصيدون اخطائنا ومن ثم تشنون الهجو تلو الهجوم علينا بسبب او بدون سبب
     

مشاركة هذه الصفحة