العدني متعاطف مع القتلة!!!!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 433   الردود : 2    ‏2002-01-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-07
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    من الملاحظ ان الاخ العدني يتعاطف مع القتله من الحزب الاشتراكي بينما يروي في رده للاخ الحداد من انه قد اختفى على ايدهيم قريب له في71م وكذلك في 86م وكذلك في94 ولم يعرف ان القاسم المشترك في هذه الاحداث هو الحزب الاشتراكي بينما تجد الاخ العدني من اوائل من ينبري للدفاع عن الحزب الاشتراكي ما ندري ما هو السبب او على قول المثل (البس يحب خناقه) او مكايده انشاء الله اجد السبب من الاخ العدني مع الشكر والتقدير.0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-07
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    يا ابن اليمن اترك العدني في حاله فهوا طالب علم وبعد التحريات انه حسن السيره والسلوك.ومن الاْوائل فى الجامعـــــــــــــــه ..

    وفي انتظار الشهاده الكبيره , لكل من كان مجتهد مثل العدني نصيب حتى ولوا تكبدة الدوله مصاريف باهضه لاكن لا يهم

    وفيه اذكياْ مثل عــــــدني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-07
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    الله يفتح عليه ويصبح د/ العدني..... ويبتعد عن بعض الامور اللي ماتتناسب مع هذه الشخصية الفذه وكثر الله من امثاله.
     

مشاركة هذه الصفحة